موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دشن الامين العام للمؤتمر الشعبي العام المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي لاعداد مدربي محافظة صنعاء والذي ياتي في اطار البرنامج التدريبي لقيادات التكوينات التنظيمية بفروع المؤتمر بالمحافظات وامانة العاصمة بحضور نجيب العجي رئيس هيئة الرقابة التنظيمية والتفتيش المالي واعضاء اللجنة العامة عبدالرحمن الاكوع ومحمد العيدروس رئيس معهد الميثاق وفاطمة الخطري ووفاء الدعيس ومحمد الرويشان مدير مكتب رئيس المؤتمر واعضاء الامانة العامة الشيخ يحيى النجار والدكتور عبدالله ابو حورية نائب رئيس الدائرة الفنية وحنان حسين وزيد ابو علي عضو مجلس النواب .<br />
<br />

السبت, 13-مايو-2017
الميثاق نت: -
دشن الامين العام للمؤتمر الشعبي العام المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي لاعداد مدربي محافظة صنعاء والذي ياتي في اطار البرنامج التدريبي لقيادات التكوينات التنظيمية بفروع المؤتمر بالمحافظات وامانة العاصمة بحضور نجيب العجي رئيس هيئة الرقابة التنظيمية والتفتيش المالي واعضاء اللجنة العامة عبدالرحمن الاكوع ومحمد العيدروس رئيس معهد الميثاق وفاطمة الخطري ووفاء الدعيس ومحمد الرويشان مدير مكتب رئيس المؤتمر واعضاء الامانة العامة الشيخ يحيى النجار والدكتور عبدالله ابو حورية نائب رئيس الدائرة الفنية وحنان حسين وزيد ابو علي عضو مجلس النواب .

وفي التدشين الذي بدأ بالنشيد الوطني وقراءة الفاتحة على روح الشهيد ابراهيم شجاع الدين الذي كان احد مؤسسي مشروع البرنامج التدريبي وكل شهداء الوطن عبر الامين العام عن شكره لمعهد الميثاق ورئيسه وكل الاساتذة القائمين على الدورة وكل من ساهم في اعدادها ،محييا المتدربين والمتدربات المشاركين في الدورة التي تمثل المرحلة الثانية من البرنامج حيث تم اختيار المشاركين فيها من ضمن قائمة المشاركين في الدورة السابقة معتبرا ان هذه الدورات تعتبر وضع اللبنات الصحيحة للعمل التنظيمي وتجسيد اللامركزية التنظيمية من خلال اعداد مدربين سيتولون فيما بعد التدريب على مستوى المديريات والدوائر .



وتمنى الامين العام من المشاركين في الدورة وكل كوادر وقيادات المؤتمر تطوير قدراتهم وبناء انفسهم في مختلف المجالات وتجسيد مضامين الميثاق الوطني فكرا وسلوكا في مختلف توجهاتهم .



واكد الزوكا ان الميثاق الوطني هو الوثيقة الوطنية التي صاغها ابناء الشعب اليمني بكل فئاتهم ومشاربهم السياسية مشيرا الى انه لو تم الاخذ والعمل بمضامين الميثاق الوطني لما كان هناك مشاكل في البلاد .



ودعا الامين العام المدربين والمدربات الى تجسيد الميثاق الوطني في سلوك الشباب وعقولهم.وقال : انتم المؤتمريون عليكم مسؤولية كبيرة والمؤتمر لن تهزه شاىعات المرجفين الذين يحاولون الصاق المزاعم بالمؤتمر وثقوا اننا ثابتون ثبات الجبال لاننا جزء من هذا المجتمع وليس لنا اي ارتباط مع الخارج والدليل ان منازل قيادتنا دمرت واموالنا نهبت ولكن ارادتنا صلبة نستمدها من قبادتنا الصلبة ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام ومن قواعدنا العريضة التي لا تنكسر ولا تنهزم .



واضاف المؤتمر صامد ويقبل بالراي والراي الاخر ولا يمكن ان يكون متعصبا وندرك ان بناء الوطن مسؤولية الجميع وعلينا ان نعمل بكل ما اوتينا من قوة في الدفاع عن الوطن ضد العدوان والمؤامرات والحفاظ على الثوابت الوطنية المتمثلة في الثورة والجمهورية والوحدة والسيادة والاستقلال.



واختتم الامين العام بالقول لدينا برنامج تنظيمي مكثف وعجلة العمل التنظيمي دارت ولن تتوقف واحييكم على صمودكم وجهودكم .

وكان عضو اللجنة العامة رئيس معهد الميثاق محمد العيدروس القى كلمة رحب فيها بالامين العام وقيادات المؤتمر الحاضرة مشيرا الى ان معهد الميثاق صرح تنظيمي وطني شامخ بشموخ المؤتمر الشعبي العام وقياداته وساهم في تأهيل وتدريب العديد من قيادات التكوينات التنظيمية من خلال برامج تدريب نوعي في العديد من المجالات.

واكد العيدروس ان معهد الميثاق سعى لتفعيل النشاط التنظيمي بما يتناسب مع متطلبات المرحلة وتنفيذا لتوجيهات قيادة المؤتمر ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)