موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الفهيدي رئيساً للمركز الاعلامي - المؤتمر يدين العمليات الإرهابية في مصر - الامين العام يُعزي بوفاة الصحفي عبدالمنعم الجابري - غداً.. انطلاق حملة التحصين ومسح الأمراض المزمنة - الزوكا يعزي بوفاة الشيخ محمد أحمد العامري - وفاة الصحفي عبدالمنعم الجابري بعد معاناة مع المرض - انتصارات في مختلف الجبهات يحققها الجيش واللجان - خمس غارات يشنها العدوان على منطقتي جربان وعمد في سنحان - توقعات باطلاق سراح الشيخ منصور سليمان ونجله غداً الأحد - الصحة: أكثر من 8 مليارات دولار خسائر .. 55 % من المستشفيات خرجت عن العمل جراء العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ارتكب طيران العدوان السعودي مجزرة مروعة بحق النساء والأطفال بمحافظة تعز، فيما واصل شن غاراته الإجرامية على عدد من المحافظات خلال الساعات الماضية.<br />

الخميس, 18-مايو-2017
الميثاق نت: -
ارتكب طيران العدوان السعودي مجزرة مروعة بحق النساء والأطفال بمحافظة تعز، فيما واصل شن غاراته الإجرامية على عدد من المحافظات خلال الساعات الماضية.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان استهدف بغارة سيارة بمديرية الوازعية ما أدى استشهاد أكثر من 20 موطنا بينهم نساء وأطفال, كما شن الطيران غارتين على منطقة العمري بمحافظة تعز.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي واصل استهداف منازل المواطنين في محافظة صعدة حيث شن غارة على مديرية باقم وثلاث غارات على منطقة الجعملة بمديرية مجز، وغارتين على الربوعة بعسير.
كما شن طيران العدوان أربع غارات وألقى قنابل ضوئية على منطقة حريب نهم بمديرية نهم, وشن غارة على منطقة الفيض بمديرية المتون بمحافظة الجوف، وشن غارتين على منطقة المطار وبالقرب من سوق صرواح بمحافظة مأرب .
وذكر المصدر أن مصور قناة المسيرة إسماعيل البليهي أصيب بجروح في غارة لطائرة تجسسية للعدوان استهدفت طاقم القناة في مثلث عاهم بمحافظة حجة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عفاش‮ ‬يدوّخ‮ ‬بإعلام‮ ‬العدوان‮ ‬ومرتزقته
محمد‮ ‬أنعم

ثورة 14 أكتوبر.. والعدوان التاريخي على اليمن
مطهر الأشموري

الـ14 من أكتوبر المجيد بريئ من هؤلاء
د/عبدالرحمن أحمد ناجي

الإعداد لتفجير ثورة «14 أكتوبر»
علي احمد السلامي

هُنا صالح العملاق.. فأين أنتم أَيُّهَا الأقزام..؟!!
عبدالله المغربي

هكذا تُردد الملايين من أبناء شعبك: «إذا أنت بخير فنحن بخير»
توفيق الشرعبي

وطن يضيع.. تذكير للأغبياء..!!
عبدالله الصعفاني

تعز وأكتوبر.. جواز عبور للحرية
راسل عمر

الطابور الخفي
مطهر تقي

الإصلاح.. و«شكراً إمارات الخير»!!
محمد علي عناش

14 أكتوبر ثورة الاستقلال والانتصار للحاضر والمستقبل
احمد الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2017 لـ(الميثاق نت)