موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الفهيدي رئيساً للمركز الاعلامي - المؤتمر يدين العمليات الإرهابية في مصر - الامين العام يُعزي بوفاة الصحفي عبدالمنعم الجابري - غداً.. انطلاق حملة التحصين ومسح الأمراض المزمنة - الزوكا يعزي بوفاة الشيخ محمد أحمد العامري - وفاة الصحفي عبدالمنعم الجابري بعد معاناة مع المرض - انتصارات في مختلف الجبهات يحققها الجيش واللجان - خمس غارات يشنها العدوان على منطقتي جربان وعمد في سنحان - توقعات باطلاق سراح الشيخ منصور سليمان ونجله غداً الأحد - الصحة: أكثر من 8 مليارات دولار خسائر .. 55 % من المستشفيات خرجت عن العمل جراء العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد الاستاذ طه الهمداني رئيس دائرة المنظمات الجماهيرية حرص المؤتمر الشعبي العام على النهوض باداء مؤسسات المجتمع المدني ومساندتها في تفعيل ادوارها البالغة الاهمية على المستويات كافة وبما يسهم في خدمة المواطن وتحقيق الغايات الوطنية المرجوةمنها .<br />

الجمعة, 19-مايو-2017
الميثاق نت - نجيب شجاع الدين -
أكد الاستاذ طه الهمداني رئيس دائرة المنظمات الجماهيرية حرص المؤتمر الشعبي العام على النهوض باداء مؤسسات المجتمع المدني ومساندتها في تفعيل ادوارها البالغة الاهمية على المستويات كافة وبما يسهم في خدمة المواطن وتحقيق الغايات الوطنية المرجوةمنها .
وكشف عضو الامانة العامة الاستاذ الهمداني في تصريح ل" الميثاق" ان الدائرة وضعت خطة طموحة تنفذ في الايام المقبلة بمشاركة المنظمات .
واشار الى انه سيتم خلال شهر رمضان المبارك عقد سلسلة من اللقاءات وعديدمن الفعاليات الاخرى الموجهة لمؤسسات المجتمع في العاصمة والمحافظات بهدف تعزيز عملية التنسيق وتبادل الخبرات فيما بينها وحثها على تكثيف الانشطة الخيرية والاجتماعية والثقافية .
وبين الاستاذ طه الهمداني ان الفعاليات ترمي بدرجة اساسية الى رفع درجة الوعي لدى قيادات وافراد المجتمع المدني بضرورة مواصلة الثبات والصمود في وجه العدوان السعودي الهمجي الغاشم ، واهمية المساهمة في تحصين الجبهة الداخلية والتصدي لاي محاولات تستهدف شق الصف .
وقال الهمداني : ان يدا واحدة لا تصفق وعلى مؤسسات المجتمع المدني استشعار مسؤلياتها في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ بلادنا
مؤكدا قدرتها على ان تشكل دعامة قوية في حماية الوطن وخدمة المواطن .
داعيا الى تكريس الجهود واستغلال شهر رمضان الكريم في العمل على التخفيف من الاعباء التي تثقل كاهل المواطن البسيط جراء استمرار العدوان والحصار وما نتج عنهما من اوضاع انسانية متردية ومعاناة تتزايد وطأتها في كل يوم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عفاش‮ ‬يدوّخ‮ ‬بإعلام‮ ‬العدوان‮ ‬ومرتزقته
محمد‮ ‬أنعم

ثورة 14 أكتوبر.. والعدوان التاريخي على اليمن
مطهر الأشموري

الـ14 من أكتوبر المجيد بريئ من هؤلاء
د/عبدالرحمن أحمد ناجي

الإعداد لتفجير ثورة «14 أكتوبر»
علي احمد السلامي

هُنا صالح العملاق.. فأين أنتم أَيُّهَا الأقزام..؟!!
عبدالله المغربي

هكذا تُردد الملايين من أبناء شعبك: «إذا أنت بخير فنحن بخير»
توفيق الشرعبي

وطن يضيع.. تذكير للأغبياء..!!
عبدالله الصعفاني

تعز وأكتوبر.. جواز عبور للحرية
راسل عمر

الطابور الخفي
مطهر تقي

الإصلاح.. و«شكراً إمارات الخير»!!
محمد علي عناش

14 أكتوبر ثورة الاستقلال والانتصار للحاضر والمستقبل
احمد الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2017 لـ(الميثاق نت)