موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عقدت قيادة وقواعد وأنصار فروع المؤتمر الشعبي العام بمديريات قيفة الثلاث القريشية وولدربيع والشرية ال غنيم بمحافظة البيضاء اليوم الاجتماع التنظيمي الموسع الذي ترأسه الدكتور محمد عبدالولي السماوي رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة لتدشين برنامج العمل التنظيمي للعام الجاري 2017م. من قبل قيادة فرع

السبت, 20-مايو-2017
البيضاء - محمد صالح المشخر -
عقدت قيادة وقواعد وأنصار فروع المؤتمر الشعبي العام بمديريات قيفة الثلاث القريشية وولدربيع والشرية ال غنيم بمحافظة البيضاء اليوم الاجتماع التنظيمي الموسع الذي ترأسه الدكتور محمد عبدالولي السماوي رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة لتدشين برنامج العمل التنظيمي للعام الجاري 2017م. من قبل قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة وتحت شعار "اللقاءات التنظيمية من اجل مزيدا من الصمود والتحدي في مواجهة العدوان وتفعيل الأنشطة التنظيمية والجماهيرية لفروع وتكوينات المؤتمر وفي مستهل اللقاء وقف المشاركون دقيقة حداد علي روح الشهداء الأبرار من أعضاء المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة وفي مقدمتهم رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة الأسبق الشهيد اللواء محمد ناصر العامري ورجال الجيش والأمن واللجان الشعبية في ميادين العزة والصمود والبطولة.
وفي كلمته الافتتاحية نقل في مستهلها رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة القيادي المؤتمري الدكتور محمد عبدالولي السماوي تحيات باني نهضة اليمن الحديث ومحقق وحدته الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق، رئيس المؤتمر الشعبي العام ، والأستاذ عارف الزوكا الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام، وأعضاء الأمانة العامة واللجنة العامة ، إلى المشاركين في اللقاء الموسع لقيادات المؤتمر الشعبي بمديريات قيفة الثلاث القريشية والشرية ال غنيم وولدربيع . مؤكدين أن مواقفهم الوطنية مبعث فخر لكل مؤتمري في ربع الوطن الجريح .
وحث رئيس فرع مؤتمر محافظة البيضاء الجميع على أهمية تفعيل العمل التنظيمي في مناطق قيفة الثلاث القريشية والشرية ال غنيم وولدربيع من خلال تفعيل دور الاجتماعات واللقاءات والنشاطات الجماهيرية والتنظيمية للتكوينات الفرعية والقاعدية وفقا للنظام الداخلي ولوائح العمل وموجهات خطة النشاط التنظيمية الصادرة عن الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام وما تكتسبه مهام خطة النشاط من الأهمية الوطنية والتنظيمية في أعادة تفعيل دور الاجتماعات واللقاءات التنظيمية والجماهيرية لمختلف الفروع والتكوينات المؤتمرية من اجل تعزيز دور التلاحم والاصطفاف التنظيمي والجماهيري لأعضاء وكوادر وأنصار المؤتمر على مستوى الجماعات والمراكز التنظيمية والفروع والتكوينات القاعدية والفرعية في ظل هذه الظروف والتحديات الكبيرة التي تواجهها اليمن والمؤتمر الشعبي العام. وخاصة تجاه حزبهم الرائد. منوهاً إلى ضرورة فتح مقرات الفروع ومزاولة العمل التنظيمي واستقبال اعضائة والتواصل المستمر علي كافة المستويات ومنح كوادرنا من الشباب المؤهل ولتنشيط مساحة اكبر من العمل التنظيمي وسنري مزيدا من الإبداع والتميز وتوحيد الخطاب السياسي والتنظيمي لأعضاء المؤتمر الشعبي العام وخاصة في مواجهة العدوان والتحديات الداخلية والخارجية وفتح قنوات الاتصال والتواصل بين أعضاء المؤتمر الشعبي العام وعلى كافة المستويات التنظيمية من خلال تفاعل جميع تكوينات المؤتمر لمواجهة كل المؤامرات والتحديات وان يكون المؤتمريون على اصطفاف واحد في هذه المرحلة الهامة جدا.
وقال كانت كلمة الزعيم واضحة وجاءت ملبية لكل ما يطمح اليه أبناء شعبنا اليمني العظيم ، ورسالة موجهه للجميع حول مايتعلق بمواقف المؤتمر الشعبي العام والتحالف في مواجه العدوان السعودي الغاشم.
كما حث القيادي الدكتور السماوي على الانطلاق بثبات وثقة لتحقيق الاهداف الوطنية والتنظيمية للمؤتمر وتجسيد الفكر الميثاقي ونشر مفاهيمة و قيميه في تجسيد الولاء الوطني و سيظل يمثل الوثيقة الاهم في تاريخ اليمنيين كونها صيغت من الثقافة والفكر والتاريخ اليمني الخالص وبمشاركة كافة القوى السياسية اليمنية.والاصطفاف بوجه العدوان.
وفي اطار تعزيز وحدة الصف الداخلي لمواجهة العدوان السعودي الغاشم.
وعبر مختلف مراحل النضال الوطني . مؤكدا على سرعة تنفيذ توجيهات رئيس المؤتمر الزعيم على عبدالله صالح لعقد اللقاءات والاستقطاب لعضوية المؤتمر ونشر مضامين الميثاق الوطني والتلاحم والاصطفاف التنظيمي ومواجهة العدوان الغاشم ، مشيدا بجهود المؤتمر وتضحياته في مواجهة العدوان.
وأشاد رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء بما تم طرحه من قبل القيادات التنظيمية والهيئة التنفيذية والشخصيات الاجتماعية والشباب بمديريات قيفة الثلاث القريشية والشرية ال غنيم وولدربيع والذي عبر عن مستوى الوعي الوطني والسياسي والتنظيمي العالي. ودعا الى تكاتف الطاقات وتظافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد وفقاً للنظام الداخلي للمؤتمر الشعبي العام وتنفيذ خطة العمل التنظيمي وتعزيز ثقافة الميثاق الوطني خصوصاً في الوسط الشبابي والطلابي.
وخلال الاجتماع وقد ألقيت عدد من الكلمات من قبل مدير عام مديرية القريشية الشيخ محمد احمد جرعون ومدير عام مديرية الشرية أحمد حسين السيقل رئيسا الهيئة التنفيذية بالمديريتين كلمتين أكدت فيها الوقوف والثبات ضد العدوان ومرتزقته وعملائه، مشيدين بالمواقف البطولية لأبناء مديريات قيفة القريشية والشرية وولدربيع في وجه العدوان ومرتزقته وأدواته الإرهابية الساعية الى محاولة زعزعة أمن المحافظة واستقرارها والسلم الاجتماعي. وداعيا الى ضرورة تحصين الشباب وتوعيتهم من الفكر الضال فكر الإرهاب والتطرف الممول من قوى العدوان.
وحثا جرعون والسيقل المجتمعون على ضرورة مواصلة تفعيل وتنفيذ الأنشطة والفعاليات التنظيمية في مختلف المراكز التنظيمية بالدائرة والالتزام بكافة التعليمات والتوصيات الواردة من فرع المحافظة واﻷمانة العامة للمؤتمر . تطرقوا خلالها الى اهمية تفعيل النشاط التنظيمي وعقد اللقاءات في المراكز والتوعية بفكر المؤتمر الميثاق الوطني الدليل النظري والفكري للتنظيم وتفعيل نشاط الاستقطاب في مديريات قيفه.
فيما القي صالح محمد الحطام وعبدربة سالم المجنحي رئيسي فرعي المؤتمر بمديرية القريشية والشرية وعلي سعيد الكهالي عضو قيادة فرع مديرية ولدربيع كلمات استعرضت الى خطة النشاط التنظيمي لهذا العام وبرنامجها التنفيذي من خلال النزول الميداني وعقد ألقاءات والاجتماعات التنظيمية مع قيادة وقواعد وأنصار ورؤساء وقياديي المراكز والجماعات التنظيمية وأعضاء اللجنة الدائمة في فروع المؤتمر الشعبي العام بمديريات القريشية والشرية وولدربيع .كما جددو خلالها التأكيد على صمود أعضاء المؤتمر ووفائهم للمكتسبات الوطنية "الثورة والجمهورية والوحدة" وقيادة المؤتمر الشعبي العام ممثلة بالزعيم القائد المؤسس المشير على عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام ،
وأكد الكلمات استشعار مؤتمريو مديريات قيفة الثلاث القريشية والشرية ال غنيم وولدربيع بأهمية المرحلة والتحديات الكبيرة التي يجب العمل على مواجهتها والتغلب عليها لتفعيل مجالات العمل التنظيمي والجماهيري والسياسي للمؤتمر بالمحافظة والمديريات والدفع بمهام الحشد الشعبي من اجل الاصطفاف الوطني الشامل لمواجهة العدوان السعودي الغاشم وترجمة حملة التصالح والتسامح التي دعا اليها المؤتمر الشعبي العام والحفاظ على صدارة المؤتمر ومكانته الوطنية والتنظيمية الكبيرة في الوسط الشعبي. معربين عن التزامهم الكامل بالعمل من اجل ترجمة هذه المهام والالتزام بانتظام الاجتماعات واللقاءات التنظيمية من اجل الحشد الواسع.
وطالب المجتمعون من أعضاء المؤتمر الشعبي العام بمديريات القريشية والشرية ال غنيم وولدربيع الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر والأمين العام عارف الزوكا بضرورة أعادة تفعيل نشاط اتحاد الميثاق (أشم) الي الساحة الوطنية .
وتخلل اللقاء مداخلات ونقاشات مستفيضة من قبل قياديي وكوادر المؤتمر المشاركين في الاجتماع.وخرج بعدد من التوصيات والقرارات التي تخدم تنشيط العمل التنظيمي وتفعيل عمل كل مكونات المؤتمر بمديريات قيفة الثلاث القريشية والشرية ال غنيم وولدربيع . وكذلك كل ما من شأنه دعم صمود المواطنين في وجه العدوان البغيض ودعم الجيش واللجان الشعبية بكل الوسائل المتاحة.
حضر الاجتماع ، مدير عام مديرية ولدربيع محمد احمد العيدروس والقيادي الدكتور جمال احمد العبد نائب مدير عام مستشفي رداع المركزي ، وقيادة المجلس المحلي والتنفيذي وقيادة المؤتمر والهيئة التنفيذية ومشائخ وأعيان وعقال وشباب القريشية والشرية ال غنيم وولدربيع . في البيضاء
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)