موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - تنفيذاً لخطة وبرنامج النزول الميداني لقيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب الى فروع المؤتمر بالمديريات والدوائر لتفعيل النشاط التنظيمي وعقد اللقاءات التنظيمية الموسعة مع كافة التكوينات والقيادات التنظيمية والتنفيذية.<br />

الثلاثاء, 23-مايو-2017
الميثاق نت : -
تنفيذاً لخطة وبرنامج النزول الميداني لقيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب الى فروع المؤتمر بالمديريات والدوائر لتفعيل النشاط التنظيمي وعقد اللقاءات التنظيمية الموسعة مع كافة التكوينات والقيادات التنظيمية والتنفيذية.
وبهذا الخصوص تراس المهندس/ عقيل حزام فاضل - عضو اللجنة الدائمة رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب وبحضور الأخوين الأستاذ علي محمد الزنم عضو اللجنة الدائمة ومسؤل الدائرة السياسية بفرع المحافظة والاستاذ مراد أحمد ابو كوم مساعد الدائرة التنظيمية بفرع المحافظة، أجتماعاً تنظيمياً موسعاً ضم القيادات التنظيمية والتنفيذية لفرع المؤتمر بالدائرة (113)
والدائرة (113) وبمشاركة اعضاء اللجنة الدائمة الرئيسية والمحلية بالدوائر المذكورة اضافة
لقيادات المراكز التنظيمية بالدوائرواعضاء المجالس المحلية بالمديريتين والقيادات التربوية والشبابية والنسوية ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديريتين والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والوجهاء والاعيان والعلماء والخطباء والمرشدين والقيادات الثقافية والاكاديمية والاعلامية والعلمية وقيادات منظمات المجتمع المدني رجال الاعمال والتجار ممن ينتسبون للمؤتمر ..
وفي الاجتماع القى الاخ عقيل فاضل كلمة نقل في مستهلها تحيات رئيس المؤتمر الى قيادات وكوادر المؤتمر في يريم والرضمة ، وهنأ فاضل الجميع بمناسبة العيد الوطني الـ 27 لقيام الجمهورية اليمنية الحدث الاعظم في تاريخ شعبنا والذي يتعرض لمؤامرات داخلية وخارجية ويتصدى لها شعبنا بقيادة المؤتمر بكل عزيمة وسيضحي بالغالي والنفيس من اجل الحفاظ على هذا المكسب الوطني .. مؤكداً على أهمية بذل المزيد من الجهود لتفعيل العمل التنظيمي والسياسي على مستوى الدوائر والمراكز والعزل والقرى والحارات.
وشدد فاضل على ضرورة تفعيل العمل من أجل الاستقطاب والتنسيب لعضوية المؤتمر والتركيز على الشباب والشابات والمثقفين والاكاديميين وكل العناصر الوطنية المؤهلة بهدف رفد المؤتمر بدماء شابه ليواصل نضاله من اجل تلبية تطلعات الشعب .
ووجه بتوزيع بطائق العضوية للأعضاء الجدد لاسيما وان الساحة مفتوحة أمام المؤتمر لتنشيط عملية الاستقطاب أكثر من أي وقت مضى .
مشيراً إلى اهمية النزول الميداني لقيادات المؤتمر والعمل على تبني قضايا المواطنين ومعالجة مشاكلهم والتخفيف من معاناتهم بقدر المستطاع .
مشدداً على أهمية العمل لتعزيز وحدة الصف الوطني وتوجيه الطاقات لمواجهة العدوان ومرتزقته والتصدي لاي محاولات تستهدف أمن واستقرار المحافظة وفي ذات الاخطاء .
مشيداً بصمود ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات الشرف والبطولة ومواجهة العدوان الغاشم الذي يستهدف بلادنا وشعبنا بكل وحشية للعام الثالث على التوالي، داعيا الى رفد الجبهات بالمقاتلين الشباب .
هذا وقد القيت في اللقاء الموسع العدد من الكلمات التي أكدت على أهمية التفعيل العمل التنظيمي والسياسي للمؤتمر وضرورة الاتصال والتواصل بين القيادة والقواعد لاسيما في هذه المرحلة الحرجة التي تواجهه بلادنا عدوانا غاشماً وحصاراً جائراً ..
وجدت الكلمات التأكيد على وقوف أعضاء المؤتمر الى جانب قيادات المؤتمر برئاسة الزعيم علي عبدلله صالح والعمل على ترسيخ نهج الوسطية والاعتدال التي يجسدها المؤتمر الشعبي العام منذ تاسيسه.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)