موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - يواصل فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة إب لليوم الثالث على التوالي عقد اللقاءات الموسعة لقياداتة والتي ستشمل جميع القيادات في دوائر المحافظة البالغ عددها ٣٦ دائرة انتخابية.<br />

الأربعاء, 24-مايو-2017
الميثاق نت: -
يواصل فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة إب لليوم الثالث على التوالي عقد اللقاءات الموسعة لقياداتة والتي ستشمل جميع القيادات في دوائر المحافظة البالغ عددها ٣٦ دائرة انتخابية.
وعقد فرع المؤتمر الشعبي العام في الصالة الكبرى التابعة للفرع لقاء موسع مع قيادات ست دوائر من مديريات جبلة والسبرة وريف إب (83-84-85-86-87-106) وذلك بهدف تعريف المشاركين بما جاء في الميثاق الوطني الذي تم صياغة من قبل نخبة من المثقفين عقب تأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام في عام ١٩٨٢ برئاسة الرئيس اليمني الاسبق الزعيم علي عبدالله صالح.
وأكد رئيس فرع المؤتمر في محافظة إب الشيخ عقيل فاضل خلال تراسة اللقاء الموسع ان اللقاءات التنظيمة سوف تشمل جميع قيادات الحزب في جميع دوائر المحافظة وسوف تستمر بشكل دوري ومتواصل بغية ابقاء القيادات المختلفة على تواصل مع اعضاء وقواعد المؤتمر الشعبي العام في كل مكان.

وبين فاضل في كلمتة ان اللقاءات الموسعة تأتي تلبية لتوجيهات القيادة المؤتمرية العليا ممثلة برئيس المؤتمر الشعبي العام الرئيس الاسبق الزعيم علي عبد الله صالح والذي كان قد طالب في وقت سابق فروع وقيادات الحزب العمل بوتيرة عالية على عقد اللقاءات مع قواعد واعضاء وقيادات المؤتمر وبما يسهم في ابقاء الحزب في الواجهة وتصدرة المرتبة الاولى من بين الاحزاب الاخرى.
وكان رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة إب عقيل فاضل عقد أمس الاثنين لقاء موسع في مدينة يريم شمال إب مع عدد من قيادات عدد من الدوائر.
وضم اللقاء قيادات واعضاء دوائر مديريتي الرضمة ويريم الخمس وهي (110-111-112-113-114).
الجدير ذكره ان مؤتمر إب كان قد بدء بانطلاق عقد اللقاءات التنظيمة الموسعة يوم الاحد الماضي وضم الدائرتين (81-82) بمديرتي الظهار والمشنة وسط مدينة إب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)