موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الأخبار والتقارير
الخميس, 25-مايو-2017
البيضاء - محمد المشخر -
ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة البيضاء برئاسة محافظ البيضاء رئيس اللجنة الأمنية علي محمد المنصوري اليوم مستوى أداء الأجهزة الامنية وخطة الشاملة خلال شهر رمضان المبارك ومستجدات الوضع الراهن المتمثل باستمرار العدوان السعودي على اليمن.
واستعرض الاجتماع الذي ضم القيادات العسكرية والامنية مستوى تنفيذ الخطة الامنية والانتشار الامني وآلية تفعيل غرفة العمليات المشتركة بالمحافظة خلال شهر رمضان المبارك وانتداب مندوبين من كافة القوى والوحدات الأمنية والعسكرية وتشكيل لجنه لتحديد خطة الانتشار الأمني وتعزيز مهام وأدوار رجال الامن في كافة القطاعات والنقاط الامنية والمحاور .
وحث الاجتماع على أهمية العمل وتفعيل قانون هيئة الشرطة بالاضافة الى تفعيل دور النقاط الامنية وتدريب الضباط والافراد واللجان الشعبية فيها على كيفية التعامل مع المجتمع وربط كافة النقاط بالعمليات المشتركة بما يسهل من مراقبة الوضع بطرق سهلة وسريعة.
وخلال الاجتماع اكد محافظ البيضاء رئيس اللجنة الامنية علي محمد المنصوري على ضرروة تنفيذ خطة الانتشار الامني وتفعيل جوانب التنسيق والاداء بين مختلف الأجهزة الأمنية وتكريس الجهود لضبط الأمن والحد من الجريمة والابلاغ عنها أولا بأول وعدم التهاون مع كل من يسعى لاقلاق السكينة العامة في المجتمع. مشيداً بدور الأجهزة الامنية والقوات المسلحة واللجان الشعبية وتفانيهم في سبيل حماية الوطن وتعزيز مناخ السلم الاجتماعي بالمجتمع.
وحث المحافظ المنصوري على ضرورة تفعيل الاداء الامني وعدم التهاون مع كل من تسول له نفسه العبث بالامن والاستقرار والسكينة العامة في المجتمع وذلك باعتبار الامن مسؤليتنا جميعا والحفاظ على المقدرات والمكتسبات الوطنية تقع على عاتق كافة ابناء المحافظة.
وشدد محافظ البيضاء على أن الاوضاع الراهنة تستدعي رفع الجاهزية الامنية وضرورة رصد كل الاعمال التي تخل بالامن والاستقرار منوها بدور رجال الامن واللجان الشعبية في تثبيت الأمن والاستقرار في كافة ارجاء المحافظة.
حضر الاجتماع القائم باعمال مدير الامن المحافظة العقيد الركن محمد علي حسن دعبش ونائب مدير الامن قائد فرع قوات الامن المركزي بالمحافظة العقيد الركن صبار طلان ونائب قائد الامن المركزي فرع رداع العقيد احمد البكري ومدير ادارة البحث الجنائي بامن منطقة رداع العقيد صالح الكولي وعدد من القيادات الامنية في محافظة البيضاء
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)