موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك -
محافظات
الميثاق نت -

الخميس, 25-مايو-2017
البيضاء - محمد المشخر -
احتفل المعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة البيضاء اليوم بتخرخ 34 طالباً وطالبة من قسمي المختبرات الطبية وقابلات المجتمع دبلوم نظام ثلاث سنوات .
وفي الحفل هنأ محافظ البيضاء علي محمد المنصوري الطلاب والطالبات بتخرجهم رغم الظروف التي تمر بها اليمن جراء العدوان والحصار الجائر.. موكداً أهمية الاستفادة من مخرجات المعهد الذي يرفد القطاع الصحي وسوق العمل بالكوادر الصحية المؤهلة والمدربة في مختلف التخصصات التي تسهم في تعزيز الخدمات الصحية للمجتمع.
واعتبر تخرج 34 خريج وخريجة إضافة نوعية للقطاع الصحي بالمحافظة.. مشيداً بدور المعهد العالي وإسهاماته في تنمية المجتمع خاصة في القطاع الصحي، مؤكداً دعم قيادة المحافظة والسلطة المحلية لهذه الكوادر الصحية والاستفادة منها في المستشفيات والوحدات الصحية الحكومية والخاصة.
من جانبه أشار مدير عام المعهد العالي للعلوم الصحية الدكتور احمد البقشي إلى أن الدفعة تضم 34 خريج وخريجة بينهم 19 من قسم المختبرات الطبية و15 من قسم قابلات المجتمع .. لافتا إلى أن المعهد الصحي منذ تأسيسه 1999عمل على فتح التخصصات التي تفتقر إليها المحافظة خاصة في مجالات التمريض والمختبرات الطبية ومساعدي الاطباء بالاضافة إلى قابلات المجتمع والمرشدين الصحيين.
فيما اشارت كلمة الخريجين التي القاها الطالب سالم البرماني إلى دور الخريجين في خدمة المجتمع والمرضى رغم الظروف التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.
وخلال الحفل أدى الخريجون القسم الطبي ، مؤكدين التزامهم بضوابط المهنة وصون حياة المواطنين في جميع الظروف والأحوال.
تخلل الحفل انشودة وطنية لزهرات مدارس الرسالة وابريت بمناسبة التخرج وقصيدة شعرية للشاعرة الخريجة هند عبدالله جراده نالت استحسان الحاضرين.
و حضر مدير عام مكتب محافظ البيضاء عبدالباسط محمد السوداني ونائب مدير الأمن قائد فرع قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد ركن صبار جسار طلان وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي ونائب مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة مقبل صالح الطاهري ومدير عام مكتب المالية بالمحافظة ناصر المنصوري ونائب عميد المعهد العالي للعلوم الصحية للشؤون الأكاديمية الدكتور صالح علي القشمري، وعدد من قيادات المكاتب التنفيذية والمجالس المحلية بالمحافظة.
وفي ختام الحفل تم تكريم أعضاء هيئة التدريس و الطلاب والطالبات من الخرجين والخريجات بالجوائز العينية والدروع التذكارية والشهادات التقديرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)