موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تحذير من تكاثر اسراب الجراد في اليمن - وقفة احتجاجية في كندا تضامناً مع اليمن وغزة - قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34654 - القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دان مصدر مسؤول في المؤتمر الشعبي واستنكر بشدة الجريمة الارهابية التي استهدفت الاقباط في محافظة المنيا جنوب مصر وادت الى استشهاد وجرح العشرات منهم .<br />

الجمعة, 26-مايو-2017
الميثاق نت: -
دان مصدر مسؤول في المؤتمر الشعبي واستنكر بشدة الجريمة الارهابية التي استهدفت الاقباط في محافظة المنيا جنوب مصر وادت الى استشهاد وجرح العشرات منهم .
واكد المصدر ان هذه الجريمة تضاف الى قائمة جرائم الارهاب التي تستهدف تمزيق التعايش والوحدة الوطنية في جمهورية مصر العربية وتسعى من خلالها التنظيمات الارهابية الى اشعال حرب اهلية وتمزيق النسيج الاجتماعي للشعب المصري .
واكد المصدر ان المؤتمر الشعبي العام سبق وان حذر من مخاطر الفكر الارهابي والدعم الذي تقدمه بعض القوى والدول في المنطقة للتنظيمات الارهابية سواء في مصر او اليمن او غيرها واستخدام تلك التنظيمات لتصفية حسابات سياسية .
واوضح المصدر انه لا يمكن القضاء على الارهاب الا بتجفيف منابعه والجهات الممولة والداعمة له ماليا واعلاميا وسياسيا تحت اي مسمى داعيا في الوقت نفسه الى تضافر الجهود الدولية في مكافحة الارهاب بطرق ووسائل جديدة بعيدة عن الاساليب القديمة التي يتم من خلالها غض الطرف عن الانظمة والقوى التي تمول وتدعم الارهاب .

واكد المصدر ان موقف المؤتمر الشعبي العام المناهض للغلو والتطرف والارهاب سيظل ثابتا في مختلف المراحل معبرا عن تضامن المؤتمر الشعبي مع الدولة المصرية في اتخاذ الاجراءات التي تراها مناسبة لمواجهة خطر الارهاب الذي يهدد مصر وشعبها .

وعبر المصدر عن تعازي قيادة المؤتمر الشعبي ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام للشعب المصري الشقيق في ضحايا جريمة المنيا الارهابية ولكل اسر وذوي الضحايا متمنيا للمصابين الشفاء العاجل .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)