موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34049 - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الصحفي محمد المساح - مجيديع يواسي ال سارية -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 30-مايو-2017
كتب/ يحيى نوري -
وسط تفاعل كبير للوسط المؤتمري على مستوى مختلف الاطر الجغرافية لفروع المؤتمر الشعبي العام بالمراكز والدوائر والمديريات والمحافظات، وكذا الهيئات المؤتمرية المختلفة وتنفيذاً لتوجيهات قيادة المؤتمر، تنطلق فعاليات الخطة التنظيمية الرمضانية، حيث سيتم اقامة الامسيات الرمضانية الموسعة لأعضاء المؤتمر ومناصريه واحزاب التحالف الوطني على مستوى العاصمة والمحافظات وستكرس للوقوف أمام العديد من القضايا الوطنية الراهنة وعلى رأسها ما يواجهه وطننا من عدوان غاشم مازال يستهدف حياة اليمنيين ويهدم البنى التحتية ويواصل مخططه التآمري مستهدفاً منجز الوحدة لتقسيم اليمن الى كنتونات.

كماستقف الامسيات الرمضانية امام عظمة الدور السياسي والوطني الذي يقوم به المؤتمر الشعبي الغام وعلى رأسه قيادته التاريخية برئاسة الزعيم علي عبدالله صالح -رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام- وذلك في سبيل تعزيز الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان وتحقيق أعلى درجات الاصطفاف بين مختلف القوى المناهضة للعدوان بالاضافة الى ما تقوم به قيادة المؤتمر من جهود جبارة من اجل ايقاف العدوان ورفع الحصار الجائر.

هذا وسوف تقوم قيادات فروع المؤتمر بالمحافظات وخلال شهر رمضان بالنزول الميداني على مستوى فروع التنظيم بالدوائر والمديريات والالتقاء بالفعاليات التنظيمية ومناقشة مجمل الموضوعات المرتبطة بخطتها التنظيمية للعام الحالي وكذا خططها خلال الشهرالكريم.

هذا وتستعد مختلف فروع التنظيم بالمحافظات لتدشين العديد من الانشطة الثقافية والفكرية والتوجيهية والارشادية التي ستقوم بتنفيذها قطاعات الشباب والطلاب والمرأة والوعظ والإرشاد، وكذا برامج الاتصال والتواصل مع مختلف اطارات المجتمع المدني ذات العلاقة بتعزيز التكافل الاجتماعي .

كما ستقوم القيادات المؤتمرية العليا ممثلة باللجنة العامة والامانة العامة بحضور العديد من هذه المناشط والفعاليات وبالصورة التي تجسد عظمة التواصل بين التكوينات القيادية العليا والقاعدية.

وتأتي الخطة التنظيمية الرمضانية مع حالة التفاعل الكبيرة التي تشهدها فروع التنظيم بالمديريات والدوائر والمتمثلة في الاقبال الكبير والنوعي للعديد من الشباب الراغبين في الانضمام الى المؤتمر الشعبي العام ونيل عضويته..

حيث اكد لـ«الميثاق» العديد من قيادات القطاع التنظيمي بالفروع أن عملية التدفق لطلبات العضوية مستمرة على مستوى قطاعات الرجال والشباب والمرأة، وأن التعامل مع هذه الطلبات التي تجاوزت الآلاف خلال فترة وجيزة يتم في اطار الأسس والقواعد التنظيمية المحددة في لوائح العضوية ومنها ما يتعلق بالتأطير التنظيمي في اطار المراكز التنظيمية القاعدية.

مؤكدين في نفس الوقت ان حجم ما تتلقاه الفروع من طلبات الانتساب يعكس حالة التفاعل الكبيرة التي يحظى بها المؤتمر في الوسط الشعبي والذي ينظر بإجلال واعتزاز الى عظمة الانجازات التي حققها المؤتمر الشعبي للوطن على مستوى مختلف المسارات والاصعدة بالاضافة الى عظمة المبادئ والقيم التي يعبر عنها الميثاق الوطني وما يترجمه من خلال نهج وطني يجسد الوسطية والاعتدال ومحاربة مختلف الظواهر التي تسيئ لشعبنا.

وبهذا الخصوص أوضح الأستاذ عائض الشميري -نائب رئيس فرع المؤتمر في أمانة العاصمة المسئول التنظيمي عضو اللجنة الدائمة- أن قيادة الفرع في أمانة العاصمة قد عقدت لقاء مع قيادات الدوائر وتم الاتفاق على برنامج الأمسيات الرمضانية التي تهدف الى تفعيل النشاط التنظيمي وتوزيع بطائق الانتساب والانتقال الى مرحلة جديدة من الاستقطاب وكذلك حشد الجهود لتعزيز الصمود لمواجهة العدوان السعودي.

وقال الاستاذ عائض الشميري في تصريح لـ«الميثاق»: إنه سيتم خلال هذه الفعاليات والأمسيات الرمضانية مناقشة القضايا التنظيمية والخدمية ودور المؤتمر في التخفيف من معاناة أبناء الشعب اليمني الذين يواجهون عدواناً همجياً وحصاراً جائراً.. مشيراً الى أن الفعاليات ستبدأ على مستوى المراكز وعلى مستوى كل دائرتين مع بعض على مستوى المديريات لتتوج بلقاء موسع نهاية شهر رمضان المبارك.

مبيناً أن قيادة الفرع ستحضر الأمسيات اضافة الى اعضاء المجالس المحلية على مستوى المراكز والمديريات وأيضاً قيادة المجلس المحلي في أمانة العاصمة، لاسيما وأنه سيتم في هذه الفعاليات مناقشة مشاكل وهموم المواطنين على مستوى المراكز والمديريات.

لافتاً الى أن هناك أنشطة ثقافية ورياضية في اطار كل الدوائر وهي أنشطة تتزامن مع تفعيل عملية الانتساب وتدشين الاستقطاب وتوزيع بطائق العضوية.

ورفع الاستاذ عائض الشميري بمناسبة شهر رمضان المبارك اسمى آيات التهاني والتبريكات الى الزعيم علي عبدالله صالح -رئيس المؤتمر- والأمين العام والأمناء العامين المساعدين واللجنة العامة والدائمة، والى رئيس واعضاء قيادة الفرع وكل كوادر المؤتمر في أمانة العاصمة والى أحزاب التحالف وجماهير شعبنا، متمنين أن تتجاوز بلادنا محنتها وأن تضع الحرب أوزارها في القريب العاجل.

من جانبه قال الأستاذ علي الزنم -عضو اللجنة الدائمة عضو قيادة فرع المؤتمر بمحافظة إب: أهنئ في البداية قيادة المؤتمر الشعبي العام ممثلة بالزعيم القائد الوحدوي علي عبدالله صالح -رئيس المؤتمر- والأمانة العامة ممثلة بالأخ الأستاذ القدير عارف عوض الزوكا الأمين العام للمؤتمر بحلول شهر رمضان.. وتمشياً مع توجهاتهم وتواصلاً للانشطة التنظيمية التي قمنا بها في قيادة المؤتمر بمحافظة إب فقد تم عقد لقاءات فروع المؤتمر بالدوائر وكانت متميزة، وهناك تفاعل كبير من قبل أعضاء وأنصار المؤتمر رغم الظروف الحرجة التي يمر بها الوطن.. وامتداداً لهذا النشاط أقرت قيادة الفرع برئاسة الأخ الشيخ عقيل فاضل رئيس الفرع بالمحافظة إقامة عدد من الأنشطة التنظيمية خلال شهر رمضان المبارك وفي المقدمة إقامة الأمسيات الرمضانية لعدد من الشرائح المهمة من قيادات المؤتمر التنفيذية والتنظيمية، وسوف نركز فيها على مناقشة هموم المواطنين ومشاكلهم والتعاون مع قيادة المحافظة والجهات الرسمية للعمل على حلها وتخفيف معاناة الناس في ظل عدوان غاشم وحصار جائر، وحث رجال الخير على تقديم مزيد من الدعم للأسر الفقيرة.. كما أن قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة تولي الشباب اهتماماً خاصاً من خلال المشاركة في إقامة الأنشطة والدوريات الرياضية خلال شهر رمضان وحث الداعمين على تبنّيها..

وأضاف الزنم: وستظل قيادة المؤتمر بمحافظة إب حريصة على استمرار الأنشطة وفق توجيهات الزعيم رئيس، المؤتمر والأمين العام وما تقتضيه مصلحة التنظيم وأعضائه..

كما انه ستواصل قيادة الفرع متابعة الفروع من خلال مشرفي القطاعات التي تم إقرارها مؤخراً وذلك للدفع بعملية الاستقطاب الجديد وقطع البطائق وتنشيط دور الفروع وإعادة ترتيب الفروع النسوية بعد تقييم أدائها خلال المرحلة الماضية..

مشيراً الى أهمية تعزيز التواصل مع قيادات الهيئات التنفيذية والتنظيمية بما يعزز خدمة الوطن خاصةً، والتنظيم وأعضائه وأنصاره بشكل عام..

متمنياً التوفيق والنجاح للجميع وفي ظل ثورة مؤتمرية إنعاشية تعيد للمؤتمر ألقه على مستوى الوطن.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وقاحة "صهيونية" في مجلس الأمن!!
مطهر الأشموري

سيظل العقل البشري القوة المُحرّكة للذكاء الاصطناعي
عبدالله صالح الحاج

عن الحرف
محمد اللوزي

عن الحرف
محمد اللوزي

عمتي "شهد" بألف راجل !!
عبدالرحمن بجاش

حين يرتدي الفاسدون طاقية الإخفاء !!
طه العامري

روسيا والصين.. المحور الثاني للعالم في القرن الواحد والعشرين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)