موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -  أقام فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الحديدة أمس الأربعاء الأمسية الرمضانية التي حضرها رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمحافظة، محافظ المحافظة اللواء حسن احمد الهيج ورئيس فرع المؤتمر بالمحافظة الحاج عبدالجليل ثابت ووكيل المحافظة لقطاع الشباب صدام علاو وجمع غفير من قيادات المؤتمر التنظيمية والبرلمانية والتنفيذية والثقافية والاكاديمية والعلمية والاجتماعية والجماهيرية والشبابية من مختلف مديريات ودوائر المحافظة.<br />
<br />

الخميس, 01-يونيو-2017
الحديدة – محمد شنيني -
أقام فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الحديدة أمس الأربعاء الأمسية الرمضانية التي حضرها رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمحافظة، محافظ المحافظة اللواء حسن احمد الهيج ورئيس فرع المؤتمر بالمحافظة الحاج عبدالجليل ثابت ووكيل المحافظة لقطاع الشباب صدام علاو وجمع غفير من قيادات المؤتمر التنظيمية والبرلمانية والتنفيذية والثقافية والاكاديمية والعلمية والاجتماعية والجماهيرية والشبابية من مختلف مديريات ودوائر المحافظة.

وفي الأمسية دشن بها فرع المؤتمر بالمحافظة انطلاق الامسيات الرمضانية لفروع المؤتمر بمديريات ودوائر المحافظة القى رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمحافظة كلمة نقل بمستهلها تحيات الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق، رئيس المؤتمر الشعبي العام والأمين العام للمؤتمر الاستاذ عارف الزوكا الى اخوانهما قيادات واعضاء المؤتمر بالمحافظة.

وقال المحافظ الهيج أن الأمين العام للمؤتمر كلفه بمكالمة هاتفيه ان ينقل تحيات رئيس وأمين عام المؤتمر لمؤتمريي المحافظة وأن يقول لهم أن اليد باليد والكف بالكف والميدان يجب ان نحرص عليه جميعا وان محافظة الحديدة هي اليمن الصغير والحفاظ عليها وحمايتها والدفاع عتها مسؤوليتنا جميعا وان قيادة المؤتمر تحيي تميز مؤتمريي الحديدة ووفائهم لوطنهم وتنظيمهم الرائد المؤتمر الشعبي العام.

وأكد رئيس تنفيذية مؤتمر المحافظة أن الحديدة شريان اليمن النابض ولا يمكن السماح بانجرارها الى الفتن وانها لابد ان تبقى محافظة السلام والامن والاستقرار وان المؤتمر الشعبي العام شريك أمين للسلطة المحلية في الحفاظ على الامن والاستقرار.

وعبر المحافظ الهيج عن فخره واعتزازه بالمؤتمر مشيداً بدوره الوطني والريادي منذ نشأته لم ولن يكون الا حزب الشعب المعبر عن ارادته و تطلعاته في الوحدة والتنمية والديمقراطية والحرية والسيادة الوطنية.

كما تحدث رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة الحديدة الاستاذ الدكتور عبده يحيى هديش الى الامسية وقال: إن هذا هو النسيج المتنوع لمكونات المؤتمر والذي يعطي المؤتمر الديمومة والاستمرار في كافة المراحل ومختلف الظروف ليبقى المؤتمر المتفرد عن بقية الاحزاب بخصوصيته كحزب الوسطية والاعتدال حزب الوطن والشعب وحب السلام وحب الصمود.

واشار الدكتور هديش الى ان المؤتمر يتحلى اعضاؤه بالمسؤولية والانضباط والانتماء والولاء والصمود والثبات وان حزبا هذا شأنه وفكره ونهجه وقادته واعضائة لاتستطيع أي قوة اجتثاثه او اقصاءه او املاء التبعية عليه او اغراءه بالأموال المدنسة و القصور المشيدة.

كما القى نائب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الحديدة الاستاذ عبدالرحمن احمد خرجين كلمة الفرع اكد فيها أن جيلا جديدا يتخلق في رحم المؤتمر الشعبي العام قادم بفكر الميثاق الوطني المتوهج و توجهات القائد المؤسس الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام واننا نقرأ على ملامح هذا الجيل انطلاقة صوب آفاق المستقبل الواعدة بالابداع والتطوير لتكوينات المؤتمر في مختلف المستويات تجسيدا لتطلعات يتفاعل تكاملها ونضوجها في حركة الانتساب المزدهرة في زمن يصهر معادن البشر فيعيد للمبادئ اصالتها وللحياة قيمتها فتبتسم في وجوه الرجال و النساء والشباب والفتيات وقد اختاروا الانتماء للمؤتمر الشعبي العام بمحض ارادتهم الحرة تعبيرا عن قناعتهم بأنه الحزب الاجدر على استيعاب طموحات الجماهير وتطلعاتهم.

وفي كلمة العلماء اكد فضيلة الشيخ العلامة درويش سليمان يحي الوافي ان هذه الامسية تعد شداً للأزر وتمتين لحمة النسيج الاجتماعي وبالتالي تعزيز الصمود والتماسك.

واشار الى اهمية التسامح وافشاء السلام والتسابق في الخيرات خصوصا بشهر الصوم المبارك الذي تضاعف فيه الحسنات.

وفي كلمة المنظمات الجماهيرية اكد عضو اللجنة الدائمة، رئيس نقابة النقل والمواصلات بالمحافظة الاستاذ قاسم مهدي حيدر أن المؤتمر الشعبي العام بقيادة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام لم ولن يكون الا الوفاء للمبادئ والقيم الوطنية وان المؤتمر اليوم يجسد اروع صور الثبات على المبادئ الميثاقية واولها مبدأ الولاء الوطني الذي لا ينسجم بأي حال من الأحوال مع التبعية اياً كان شكلها او نوعها.

هذا وقد تخلل الامسية فقرة انشادية للمنشد محمود العواضي وقصيدتان للشاعرين علي مغربي الاهدل ونضال احمد محسن عبروا خلالها عن حضور الابداع والمبدعين في ملحمة الصمود والتحدي التي يخوضها اليوم المؤتمر في صف الوطن والشعب.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)