موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
مقالات
الميثاق نت -

الإثنين, 19-يونيو-2017
محمدعبده سفيان -
هانحن في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك ولم يتم بعد الوفاء من قبل صالح( شبعان) وزيرالمالية في حكومة الدكتور/ عبدالعزيز بن حبتور بصنعاء بتوفير السيولة النقدية لمكاتب البريد لصرف نصف راتب شهرأبريل الماضي والذي كان قدأعلن رئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ صالح الصماد ورئيس الوزراء الدكتور علدالعزيز بن حبتورأنه سيتم صرفه قبل حلول شهررمضان ..ومنذأن أعلن وزيرالمالية بدء عملية الصرف في 25 مايوالماضي وحتى اليوم لم تتوفرالسيولة النقدية في مكاتب البريد وأصبح الموظفين يترددون يومياً على مكاتب البريد لإستلام نصف راتبهم ولكنهم يصدمون بردالموظفين المعنيين بعمليةالصرف..بالصنعاني ( مابش زلط ) بالتعزي ( مافيش فلوس) بالتهامي( مافي أم فلوس) ؟!.
*أصبح الحصول على الراتب أو سحب أي مبلغ من التوفيرالبريدي أو الحساب الجاري من البريد أمرفي غاية الصعوبة والسبب ( مافي أم فلوس) الا من له قريب أوصديق موظف في البريد او عبر وسطاء مقابل خصم الفين الى ثلاثة الاف ريال من نصف الراتب أوأي مبلغ يتم سحبه من التوفيرالبريدي أو الحساب الجاري.
*الموظفين الذين تمكنوا من إستلام نصف راتب شهر أبريل البعض منهم عليهم أقساط لشركات تجارية مقابل شراء أجهزة أجهزة منزلية بالتقسيط من مرتباتهم بضمانة جهات عملهم تفاجئو بخصم تلك الأقساط من نصف راتبهم منهم عشرة الاف ومنهم خمسة عشرة الف ومنهم عشرون الف ريال ..فماذا بقى لهم من نصف الراتب ..وكمايقال ( كم الديك وكم مرقه) .
*أما حكومة الفارهادي في فنادق الرياض برئاسة الفار أحمدعبيد بن دغرلم تفي بالتزامها للأمم المتحدة والبنك الدولي وصندوق النقدالدولي عندماقامت بنقل البنك المركزي من العاصمة صنعاء الى مدينة عدن بأنها ستقوم بصرف مرتبات كافة موظفي الدولة المدنيين والعسكريين في عموم الجمهورية اليمنية والوفاء بكافة الإلتزامات المالية للبنك المركزي وقامت بتحويل كافة إيرادات مبيعات النفط والغاز وإيرادات مطارات عدن والمكلاء وسئيون وموانئ عدن والمكلاء ومنفذالوديعة البري الى البنك بعدن وكذا إستلام مبلغ ال400مليارريال التي تم طبعها في روسياولكنها لم تفي بما التزمت به فلم تصرف لامرتب ولا نصف ولاربع مرتب للمحافظات الشمالية والشرقية باستثناء مرتب شهرواحد فقط للتربويين في أمانة العاصمة صنعاء وسبع مديريات في محافظة تعز.
*باختصارلاحكومة بن حبتور أثبتت أنها حكومة إنقاذ وطني ولاحكومة بن دغر أثبتت أنها حكومة الشر..عية..وعظم الله أجراليمنيين جميعا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)