موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دشن بمدينة رداع ومديرية العرش محافظة البيضاء اليوم مشروع توزيع كسوة عيد الفطر على ألفين من الأسر الفقيرة والأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة والنازحين، مقدمة من رجل الأعمال  القاضي يحيي محمد عبد الله العزاني.<br />

الأربعاء, 21-يونيو-2017
رداع - محمد المشخر -
دشن بمدينة رداع ومديرية العرش محافظة البيضاء اليوم مشروع توزيع كسوة عيد الفطر على ألفين من الأسر الفقيرة والأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة والنازحين، مقدمة من رجل الأعمال القاضي يحيي محمد عبد الله العزاني.
وفي التدشين أشارا مدير عام مديرية بمدينة رداع احمد محمد العكام ومدير مديرية العرش ماهرعلي الطيري إلى أهمية تلمس أحوال المحتاجين والأسر الفقيرة وإدخال الفرحة عليهم خصوصا في عيد الفطر المبارك .. مشيدا بالأعمال الخيرية التي يقدمها رجل الأعمال ورجل الخير والعطاء القاضي يحيي محمد عبد الله العزاني ودعمه للأسر الفقيرة والمحتاجة.
ودعا رجال المال والأعمال إلى مساعدة المحتاجين ودعم الأيتام خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن .
من جانبه اوضح مدير المشروع الخيري في رداع رجل الخير والعطاء القاضي يحيي محمدعبد الله العزاني أن كسوة العيد تستهدف 2000 حالة موزعة عبر اتحاد نساء اليمن فرع رداع 750 حالة تستهدف الأطفال والمحتاجين والأسر الفقيرة من البنين والبنات بمدينة رداع وكذلك موزع عبر لجنة التاهيل المجتمعي بمدينة رداع 750 حالة استهدف لشريحة المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة برداع بالاضافة الي توزيع في مدينة المصلي بمديرية العرش 500 حالة تسهدف والأسر الفقيرة والاطفال والايتام والنازحين . مشيرا الي ان الهدف من المشروع إدخال الفرحة والسعادة والبهجة إلى قلوب الأطفال والأسر المحتاجة» وإيصال الكسوة قبل حلول عيد الفطر المبارك .
حضر التوزيع مدير مكتب الشئون الاجتماعية فرع رداع طارق محمد ابو صريمة ورئيسة اتحاد نساء اليمن فرع رداع إيمان الرضاء ورئيسة لجنة التأهيل المجتمعي بمدينة رداع ندى الخضر وعدد من المسئولين في رداع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)