موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - بعث الأخ الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق، رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ منصّر بن حصيّان الحارثي.. جاء فيها:<br />

الخميس, 22-يونيو-2017
الميثاق نت: -
بعث الأخ الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق، رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ منصّر بن حصيّان الحارثي.. جاء فيها:
الأخ الشيخ/ علي بن منصّر بن حصيّان الحارثي
وإخوانه.. وكافة آل حصيّان- بيحان شبوة حياكم الله
تلقينا بأسى بالغ وحزن عميق نبأ وفاة والدكم الشيخ منصّر بن حصيّان الحارثي أحد الشخصيات الإجتماعية الفاعلة بمديرية بيحان محافظة شبوة، الذي انتقل إلى جوار ربه في هذه الأيام الفضيلة من خواتم شهر رمضان المبارك، بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني المخلص في خدمة الوطن، حيث أسهم بدور بارز في الكفاح والنضال في سبيل نبيل الإستقلال وإقامة النظام الجمهوري، كما كان له دور فاعل في الإصلاح بين الناس وفي خدمة المجتمع، وكان من العناصر التي عملت على ترسيخ قواعد الدولة في المحافظة والوقوف في صف الثورة والجمهورية والوحدة والدفاع عنها.
إننا إذ نعزيكم ونشاطركم أحزانكم في مصابكم الجلل، لنسأل الله -العلي القدير- أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه.. وأن يسكنه فسيح جنانه.. وأن يلهمكم الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)