موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني - دراسة تحليلية جديدة للدكتورعلي العثربي عن طوفان الاقصى - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء محمد العلفي - رئيس المؤتمر يعزي البركاني بوفاة نجله - الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قال وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي " إن الحرب العدوانية على اليمن قائمة على خطط استعمارية توسعية وهيمنة ونفوذ إقليمي ودولي من بوابة اليمن وهذا هو المستحيل".<br />

الجمعة, 30-يونيو-2017
الميثاق نت: -
قال وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي " إن الحرب العدوانية على اليمن قائمة على خطط استعمارية توسعية وهيمنة ونفوذ إقليمي ودولي من بوابة اليمن وهذا هو المستحيل".
وأكد اللواء العاطفي خلال زيارته التفقدية ومعه قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف المهدي، للمقاتلين من منتسبي اللواء 22 مدرع حرس جمهوري بمحور تعز واللواء30 مدرع وجبهة نقيل الخشبة بمحور إب، أن قرار الحرب على اليمن هو تحد وصراع مع التاريخ اليمني .. وقال " النصر هو حليفنا ومن يظن غير ذلك فهو لا يقرأ التاريخ".
وهنأ وزير الدفاع المقاتلين بمناسبة عيد الفطر المبارك .. وقال" عيد الفطر جاء ليضيف بمباهجه أفراحا متزامنة مع انتصارات شعبنا والجيش واللجان الشعبية ضد قوى الشر والعدوان التي منيت بخسائر فادحة وهزائم متواصلة في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن وحريته واستقلاله".



وأشاد اللواء العاطفي بالملاحم البطولية النادرة والمعنويات العالية التي يتمتع بها منتسبو المنطقة العسكرية الرابعة وما أبدوه من جسارة وصمود أسطوري في مواجهة ومقارعة العدوان ومثلوا نموذجا حيا للوطنية الصادقة والبسالة والفداء ذوداً عن حياض الوطن وتربته الغالية.

كما أكد أن اليمن يتخطى عتبات مرحلة جديدة ويمضي بقوة وثبات نحو تحقيق النصر.. وأضاف" إن الفترة القادمة ستشهد تغيير استراتيجية هامة تجبر العدوان على إيقاف عدوانه الإجرامي بحق الشعب اليمني والرحيل مدحورا من الأرض اليمنية".

فيما ألقى أركان حرب المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء 22 مدرع حرس جمهوري اللواء الركن حمود دهمش، كلمة رحب في مستهلها بوزير الدفاع.

وعبر باسمه وباسم أبطال اللواء عن الشكر والتقدير لقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة على هذه الزيارات لتملس أحوالهم والاطلاع عن كثب على سير تنفيذ المهام القتالية.

واستعرض اللواء دهمش الأدوار والملاحم البطولية لمنتسبي المنطقة وصمودهم في مواجهة قوى الغزو والعدوان حتى تطهير كل شبر من أرض اليمن، بارين بقسمهم العسكري الذي قطعوه على أنفسهم أمام الله والشعب والوطن في الدفاع عن السيادة الوطنية والتصدي بحزم لكل من يحاول تدنيس تراب الوطن من الغزاة والمستعمرين ومن دار في فلكهم.
هذا وكان المرابطون من الجيش واللجان الشعبية قد جددوا العهد للقيادة السياسية والعسكرية على تنفيذ المهام المسندة إليهم بكفاءة واقتدار حتى تحقيق النصر ضد العدوان.
وأكدوا أنهم سيظلون في مختلف الظروف صامدون وجاهزون للتضحية في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره والتصدي للعدوان ومرتزقته.
رافقه خلال الزيارة نائب مدير دائرة الإمداد والتموين العسكري العميد محمد شمس الدين والعميد علي العريمي وقائد محور تعز العميد احمد الشرفي وقائد محور إب العميد قاسم العياني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)