موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


جليدان: الاتصالات وردت أكثر من (98) مليار ريال للبنك المركزي في 8 أشهر - أبو شوارب يوجّه دعوة هامة لقبائله والقبائل قاطبة بخصوص مهرجان 24 أغسطس - تعز: تحضيرات مؤتمرية مكثفة للمشاركة بمهرجان 24 اغسطس - آل البرطي يوجهون برقية شكر وتقدير للزعيم صالح - مؤتمريو شرعب يؤكدون على أهمية الحضور الحاشد لمهرجان 24 اغسطس - مصدر مسؤول بمكتب الزعيم: ما نشره الحبيشي محض افتراءات - الزوكا يعزي آل العبدي وآل العزاني - التزام حكومي بصرف راتب كامل للجيش قبل عيد الاضحى - مصرع وإصابة عشرات المرتزقة بصرواح - في لقاء ريمة.. الزوكا: المؤتمر سيظل حريصا على وحدة الجبهة الداخلية ومدافعا عن الوطن -
محافظات
الميثاق نت -

السبت, 08-يوليو-2017
عمران - محمد الموهبي -
دشن محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان الشهادة الثانوية العامة بالمحافظة للعام الدراسي 2016-2017م التي تقدم لها أكثر من 12 ألف و 865 طالب وطالية موزعين على 77 مركزاً اختبارياً .
واطلع المحافظ ومعه أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة صالح المخلوس ومدير امن المحافظة العميد محمد المتوكل ومدير مكتب التربية احمد الشهاري على سير عملية الامتحانات في عدد من المراكز الأختبارية في مديريات عيال سريح وعمران وريده وثلا.
مشيداً بجهود العاملين في الحقل التربوي بالمحافظة ومستوى الانضباط في المراكز الامتحانية وإصرار المعلمين والطلاب على استمرار العملية التعليمية وأداء الامتحانات في ظل العدوان السعودي الغاشم وحصاره الجائر والذي جسد الروح الوطنية التي يتمتع بها أبناء الشعب اليمني وصمودهم وثباتهم في وجه اعتى عدوانٍ عرفه التاريخ الحديث وإفشال كل مخططاته.
من جانبه أوضح مدير مكتب التربية احمد الشهاري أن سير الامتحانات في اليوم الأول تسير بصورة جيده وفق الخطة المرسومة لها وحرص الكوادر التربوية على إنجاح الامتحانات بكل تحدٍ وصمود رغم المعاناة التي لحقت بهم جراء العدوان والحصار وما تعرض له قطاع التعليم من استهداف ممنهج ولأكثر من عامين بهدف القضاء على التعليم وتجهيل المجتمع .
داعيا أولياء أمور الطلاب والمشرفين على المراكز ألاختباريه إلى ضروه تهيئة الأجواء وخلق المناخات الملائمة حتى يتمكن الطلاب من أداء امتحاناتهم في ظروف هادئة ومستقرة بعيداً عن المظاهر السلبية ولما من شأنه أنجاح عملية الامتحانات والتي لن تتحق إلا بتكاتف وتعاون الجميع .
حضر التدشين مدير عام التوجيه بوزارة التربية أمه الرحيم أبو طالب ومدير مكتب التربية المساعد محمد القحوم و نائب رئيس اللجنة الفرعية للامتحانات احمد القارني ورئيس لجنه الخدمات بمحلي المحافظة عضو اللجنة الفرعية للامتحانات أحمد حسن الصديق ونائب مدير أمن المحافظة العقيد عزي سران ومدير الأعلام التربوي عضو اللجنة فيصل العكرمي وعدد من أعضاء السلطة المحلية والقيادات التربوية بالمحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
رسائل‮ ‬تمزيق‮ ‬لافتات‮ ‬المؤتمر
محمد‮ ‬أنعم

كتاب‮:(‬جنوب‮ ‬أفريقيا‮ ‬من‮ ‬الداخل‮) ‬يحكي‮ ‬مسيرة‮ ‬علم‮ ‬لا‮‬تنقطع
د‮. ‬خالد‮ ‬أحمد‮ ‬القيداني‮ ‬

في وداع أبي
لؤي عباس غالب الاسودي

رسالة‮ ‬ميدان‮ ‬السبعين‮ ‬لِمن‮ ‬يجيدون‮ ‬القراءة‮ ‬ويُحسنُون‮ ‬التأمُّل
عبدالكريم‮ ‬المدي

دفاع‮ ‬المؤتمر‮ ‬عن‮ ‬الوطن‮ ‬يدحض‮ ‬مزاعم‮ ‬أصحاب‮ ‬المشاريع‮ ‬الصغيرة
محمد‮ ‬أنعم

خزعبلات‮ ‬خادم‮ ‬صاحب‮ ‬الصندقة
محمد‮ ‬شرف‮ ‬الدين

المؤتمر... أيدلوجيةٌ براجماتية
بقلم / حمود خالد الصوفي

يا‮ ‬كل‮ ‬محويتي‮ ‬تحشد‮ ‬واحتشد
شعر‮/‬فاطمة‮ ‬المحيا

نازل‮ ‬إلى‮ ‬السبعين
شعر‮ ‬عبدالله‮ ‬البحم

أنا‮ ‬نازل
شعر‮/‬عبدالقادر‮ ‬البنا

شب‮ ‬النفير‮ ‬للحشد‮ ‬والتحشيد‮ ‬شب
شعر‮ ‬الشيخ‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬حسين‮ ‬ماتع‮ ‬الشطبي‮- ‬قبيلة‮ ‬خارف

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2017 لـ(الميثاق نت)