موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
محافظات
الميثاق نت -

السبت, 08-يوليو-2017
عمران - محمد الموهبي -
دشن محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان الشهادة الثانوية العامة بالمحافظة للعام الدراسي 2016-2017م التي تقدم لها أكثر من 12 ألف و 865 طالب وطالية موزعين على 77 مركزاً اختبارياً .
واطلع المحافظ ومعه أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة صالح المخلوس ومدير امن المحافظة العميد محمد المتوكل ومدير مكتب التربية احمد الشهاري على سير عملية الامتحانات في عدد من المراكز الأختبارية في مديريات عيال سريح وعمران وريده وثلا.
مشيداً بجهود العاملين في الحقل التربوي بالمحافظة ومستوى الانضباط في المراكز الامتحانية وإصرار المعلمين والطلاب على استمرار العملية التعليمية وأداء الامتحانات في ظل العدوان السعودي الغاشم وحصاره الجائر والذي جسد الروح الوطنية التي يتمتع بها أبناء الشعب اليمني وصمودهم وثباتهم في وجه اعتى عدوانٍ عرفه التاريخ الحديث وإفشال كل مخططاته.
من جانبه أوضح مدير مكتب التربية احمد الشهاري أن سير الامتحانات في اليوم الأول تسير بصورة جيده وفق الخطة المرسومة لها وحرص الكوادر التربوية على إنجاح الامتحانات بكل تحدٍ وصمود رغم المعاناة التي لحقت بهم جراء العدوان والحصار وما تعرض له قطاع التعليم من استهداف ممنهج ولأكثر من عامين بهدف القضاء على التعليم وتجهيل المجتمع .
داعيا أولياء أمور الطلاب والمشرفين على المراكز ألاختباريه إلى ضروه تهيئة الأجواء وخلق المناخات الملائمة حتى يتمكن الطلاب من أداء امتحاناتهم في ظروف هادئة ومستقرة بعيداً عن المظاهر السلبية ولما من شأنه أنجاح عملية الامتحانات والتي لن تتحق إلا بتكاتف وتعاون الجميع .
حضر التدشين مدير عام التوجيه بوزارة التربية أمه الرحيم أبو طالب ومدير مكتب التربية المساعد محمد القحوم و نائب رئيس اللجنة الفرعية للامتحانات احمد القارني ورئيس لجنه الخدمات بمحلي المحافظة عضو اللجنة الفرعية للامتحانات أحمد حسن الصديق ونائب مدير أمن المحافظة العقيد عزي سران ومدير الأعلام التربوي عضو اللجنة فيصل العكرمي وعدد من أعضاء السلطة المحلية والقيادات التربوية بالمحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)