موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


‬هناك‮ ‬من‮ ‬يسعى‮ ‬لإغراق‮ ‬المؤتمر‮ ‬في‮ ‬مستنقع‮ ‬الخلافات‮ ‬الحادة - ‬المؤتمر‮ ‬سيبقى‮ ‬في‮ ‬الطليعة‮ ‬لخدمة‮ ‬وطنه - مركز صنعاء الدولي للتوفيق والتحكيم ينظم دورة تدريبية - من فبراير إلى يونيو .. تدمير 42 آلية عسكرية ومصرع 352 مرتزقا في محور صرواح - كسر زحف لمرتزقة الجيش السعودي على منطقة رشاحة قبالة نجران - صاروخية الجيش واللجان تستهدف تجمعات مرتزقة العدوان بمدينة الحزم بالجوف - العدوان يواصل جرائمه بحق أبناء محافظة صعدة - قصف صاروخي ومدفعي سعودي على مديرية شدا بمحافظة صعدة - مصرع وإصابة 38 مرتزقا بعمليات قنص في جميع الجبهات الداخلية والخارجية - قيادات مؤتمرية تلتقي السفير الفرنسي بصنعاء -
محافظات
الميثاق نت -

السبت, 08-يوليو-2017
عمران - محمد الموهبي -
دشن محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان الشهادة الثانوية العامة بالمحافظة للعام الدراسي 2016-2017م التي تقدم لها أكثر من 12 ألف و 865 طالب وطالية موزعين على 77 مركزاً اختبارياً .
واطلع المحافظ ومعه أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة صالح المخلوس ومدير امن المحافظة العميد محمد المتوكل ومدير مكتب التربية احمد الشهاري على سير عملية الامتحانات في عدد من المراكز الأختبارية في مديريات عيال سريح وعمران وريده وثلا.
مشيداً بجهود العاملين في الحقل التربوي بالمحافظة ومستوى الانضباط في المراكز الامتحانية وإصرار المعلمين والطلاب على استمرار العملية التعليمية وأداء الامتحانات في ظل العدوان السعودي الغاشم وحصاره الجائر والذي جسد الروح الوطنية التي يتمتع بها أبناء الشعب اليمني وصمودهم وثباتهم في وجه اعتى عدوانٍ عرفه التاريخ الحديث وإفشال كل مخططاته.
من جانبه أوضح مدير مكتب التربية احمد الشهاري أن سير الامتحانات في اليوم الأول تسير بصورة جيده وفق الخطة المرسومة لها وحرص الكوادر التربوية على إنجاح الامتحانات بكل تحدٍ وصمود رغم المعاناة التي لحقت بهم جراء العدوان والحصار وما تعرض له قطاع التعليم من استهداف ممنهج ولأكثر من عامين بهدف القضاء على التعليم وتجهيل المجتمع .
داعيا أولياء أمور الطلاب والمشرفين على المراكز ألاختباريه إلى ضروه تهيئة الأجواء وخلق المناخات الملائمة حتى يتمكن الطلاب من أداء امتحاناتهم في ظروف هادئة ومستقرة بعيداً عن المظاهر السلبية ولما من شأنه أنجاح عملية الامتحانات والتي لن تتحق إلا بتكاتف وتعاون الجميع .
حضر التدشين مدير عام التوجيه بوزارة التربية أمه الرحيم أبو طالب ومدير مكتب التربية المساعد محمد القحوم و نائب رئيس اللجنة الفرعية للامتحانات احمد القارني ورئيس لجنه الخدمات بمحلي المحافظة عضو اللجنة الفرعية للامتحانات أحمد حسن الصديق ونائب مدير أمن المحافظة العقيد عزي سران ومدير الأعلام التربوي عضو اللجنة فيصل العكرمي وعدد من أعضاء السلطة المحلية والقيادات التربوية بالمحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة‮ ‬والمشروع‮ ‬الوطني
بقلم‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
افضحوا‮ ‬النصابين‮ ‬المتحدثين‮ ‬باسم‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهم‮ ‬غير‮ ‬مؤطرين‮ ‬فيه
محمد‮ ‬علاو‮

الفكر‮ ‬الميثاقي‮ ‬وآفاق‮ ‬الطموح
محمد شنيني

شماخ‮.. ‬عين‮ ‬الإنسانية‮ ‬في‮ ‬زمن‮ ‬البارود‮ ‬
وليد علي غالب

المهرة‮ ‬وأطماع‮ ‬العدوان.. حرب تجارية أمريكية صينية روسية على حساب اليمن واليمنيين!!
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

إصلاح‮ ‬القطاع‮ ‬الصحي‮.. ‬الغاية‮ ‬والهدف
د‮. ‬فضل‮ ‬حراب‮

هل‮ ‬هذه‮ ‬هي‮ ‬الحرية‮ ‬التي‮ ‬نشدها‮ ‬الجنوبيون؟‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

إنهم‮ ‬يغتالون‮ ‬صنعاء
مطهر‮ ‬تقي

المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ليس‮ ‬عقائدياً‮ ‬ولا‮ ‬رجعياً
محمد‮ ‬نجم‮ ‬الدين‮ ‬حميد

العزف‮ ‬على‮ ‬وتر‮ ‬الكارثة‮ ‬الإنسانية‮ !!‬
راسل‮ ‬القرشي

حوار‮ ‬المؤتمريين
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

مستشفيات‮ ‬تلزم‮ ‬المرضى‮ ‬بكتابة‮ ‬تعهدات‮ ‬قبل‮ ‬إجراء‮ ‬العمليات‮ !!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)