موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الفهيدي رئيساً للمركز الاعلامي - المؤتمر يدين العمليات الإرهابية في مصر - الامين العام يُعزي بوفاة الصحفي عبدالمنعم الجابري - غداً.. انطلاق حملة التحصين ومسح الأمراض المزمنة - الزوكا يعزي بوفاة الشيخ محمد أحمد العامري - وفاة الصحفي عبدالمنعم الجابري بعد معاناة مع المرض - انتصارات في مختلف الجبهات يحققها الجيش واللجان - خمس غارات يشنها العدوان على منطقتي جربان وعمد في سنحان - توقعات باطلاق سراح الشيخ منصور سليمان ونجله غداً الأحد - الصحة: أكثر من 8 مليارات دولار خسائر .. 55 % من المستشفيات خرجت عن العمل جراء العدوان -
محافظات
الميثاق نت -

السبت, 08-يوليو-2017
عمران - محمد الموهبي -
دشن محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان الشهادة الثانوية العامة بالمحافظة للعام الدراسي 2016-2017م التي تقدم لها أكثر من 12 ألف و 865 طالب وطالية موزعين على 77 مركزاً اختبارياً .
واطلع المحافظ ومعه أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة صالح المخلوس ومدير امن المحافظة العميد محمد المتوكل ومدير مكتب التربية احمد الشهاري على سير عملية الامتحانات في عدد من المراكز الأختبارية في مديريات عيال سريح وعمران وريده وثلا.
مشيداً بجهود العاملين في الحقل التربوي بالمحافظة ومستوى الانضباط في المراكز الامتحانية وإصرار المعلمين والطلاب على استمرار العملية التعليمية وأداء الامتحانات في ظل العدوان السعودي الغاشم وحصاره الجائر والذي جسد الروح الوطنية التي يتمتع بها أبناء الشعب اليمني وصمودهم وثباتهم في وجه اعتى عدوانٍ عرفه التاريخ الحديث وإفشال كل مخططاته.
من جانبه أوضح مدير مكتب التربية احمد الشهاري أن سير الامتحانات في اليوم الأول تسير بصورة جيده وفق الخطة المرسومة لها وحرص الكوادر التربوية على إنجاح الامتحانات بكل تحدٍ وصمود رغم المعاناة التي لحقت بهم جراء العدوان والحصار وما تعرض له قطاع التعليم من استهداف ممنهج ولأكثر من عامين بهدف القضاء على التعليم وتجهيل المجتمع .
داعيا أولياء أمور الطلاب والمشرفين على المراكز ألاختباريه إلى ضروه تهيئة الأجواء وخلق المناخات الملائمة حتى يتمكن الطلاب من أداء امتحاناتهم في ظروف هادئة ومستقرة بعيداً عن المظاهر السلبية ولما من شأنه أنجاح عملية الامتحانات والتي لن تتحق إلا بتكاتف وتعاون الجميع .
حضر التدشين مدير عام التوجيه بوزارة التربية أمه الرحيم أبو طالب ومدير مكتب التربية المساعد محمد القحوم و نائب رئيس اللجنة الفرعية للامتحانات احمد القارني ورئيس لجنه الخدمات بمحلي المحافظة عضو اللجنة الفرعية للامتحانات أحمد حسن الصديق ونائب مدير أمن المحافظة العقيد عزي سران ومدير الأعلام التربوي عضو اللجنة فيصل العكرمي وعدد من أعضاء السلطة المحلية والقيادات التربوية بالمحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عفاش‮ ‬يدوّخ‮ ‬بإعلام‮ ‬العدوان‮ ‬ومرتزقته
محمد‮ ‬أنعم

ثورة 14 أكتوبر.. والعدوان التاريخي على اليمن
مطهر الأشموري

الـ14 من أكتوبر المجيد بريئ من هؤلاء
د/عبدالرحمن أحمد ناجي

الإعداد لتفجير ثورة «14 أكتوبر»
علي احمد السلامي

هُنا صالح العملاق.. فأين أنتم أَيُّهَا الأقزام..؟!!
عبدالله المغربي

هكذا تُردد الملايين من أبناء شعبك: «إذا أنت بخير فنحن بخير»
توفيق الشرعبي

وطن يضيع.. تذكير للأغبياء..!!
عبدالله الصعفاني

تعز وأكتوبر.. جواز عبور للحرية
راسل عمر

الطابور الخفي
مطهر تقي

الإصلاح.. و«شكراً إمارات الخير»!!
محمد علي عناش

14 أكتوبر ثورة الاستقلال والانتصار للحاضر والمستقبل
احمد الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2017 لـ(الميثاق نت)