موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
مقالات
الميثاق نت -

الثلاثاء, 11-يوليو-2017
حسين علي الغانمي -
انه لمذهل حقاً أن يصمت كل العالم عن قضيتنا بكل منظماته السياسية والثقافية والإنسانية ويتجاهلها ولايتحدث عنها او حتى يشعر بأنها موجودة .. إنها قضية يجب ان يكون لها حقوق القضايا الكبرى.
من المنطق ان تكون قضيتنا مع دولة العدوان(حثالة التاريخ) من أعظم القضايا العالمية التي يجب ان تحظى بكل اهتمامات وهموم جميع المنظمات الدولية متعددة الحوافز والأهداف والشعارات لان الصمت الفكري والاخلاقي والنفسي هو أبلد وأنذل أنواع الصمت.
كيف صمتت وعميت عيون وضمائر كل العالم وكيف سحرت لتصاب بكل هذا العجز والقسوة بهذا القدر من الاستمتاع بمجازر آل سعود .أين أصحاب الضمائر الحية من مرتزقة العدوان ,أما آن لكم أن تعودوا إلى رشدكم وتحكموا العقل والمنطق وتكونوا القوة الحامية والمدافعة عن بلدنا اليمن أرضا وإنسانا والدرع الواقي للوطن من كل المؤامرات والدسائس والأطماع الاستعمارية الجديدة والأعمال والممارسات المقيتة الهادفة الى تركيع الشعب اليمني وتمزيق نسيجه الاجتماعي وتدمير بناه التحتية والمنشآت الاقتصادية العامة والخاصة وتدمير مقدرات الجيش والامن .
وإذا كنتم مصرين على غيكم فالوطن كان وسيظل عصياً على الخنوع والاستسلام ولن يقبل أبناؤه إطلاقا بمن يدنس طهارة ترابه , ومهما كانت المخططات التآمرية لتحالف العدوان فإنها ستتحطم على صخرة صمود جيشنا العظيم ولجانه الشعبية الذي ينكسر أمام صلابته أعتى تحالف عدواني همجي عرفه التاريخ.. فنحن نعتز ونفتخر بأبطالنا الذين سيعيدون للتاريخ مجده ويثبتون للعالم أجمع أن اليمنيين كانوا ومازالوا وسيظلون أولي قوه وأولي بأس شديد لايهابون الموت من أجل الدفاع عن الوطن وحماية أمنه واستقراره ومقدراته والذود عن حريته وكرامته وسيادته ودحر كل من تسول له نفسه المساس بذرة من تراب هذا الوطن الغالي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)