موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تحذير من تكاثر اسراب الجراد في اليمن - وقفة احتجاجية في كندا تضامناً مع اليمن وغزة - قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34654 - القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - تمكن الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية من إفشال عدة محاولات زحف لمرتزقة العدوان السعودي ، وكبدوهم خسائر في الأرواح .<br />

الأربعاء, 12-يوليو-2017
الميثاق نت: -
تمكن الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية من إفشال عدة محاولات زحف لمرتزقة العدوان السعودي ، وكبدوهم خسائر في الأرواح .
وقال مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن الجيش واللجان الشعبية أفشلوا أربع محاولات زحف للمرتزقة من محورين لاستعادة تبة عنبرة في محافظة الجوف ، كما نفذوا عملية هجومية على مواقع المرتزقة في صفر الحنايا بحام المتون .
وأشار المصدر إلى مصرع قائد جبهة مزويه العقيد المرتزق أحمد ربوعي و المرتزق طاسين ماجد محمود هزاع وعدد آخر من عناصرهم برصاص الجيش واللجان في الجوف ، منوهاً إلى أن أبطال الجيش واللجان هاجموا مواقع المرتزقة في المنارة وشعب الجرجور و باتجاه العقران في مديرية نهم نتج عنها مصرع وإصابة عدد المرتزقة .

وحسب المصدر كسر أبطال الجيش واللجان زحفين للمرتزقة باتجاه التبة الحمراء في منطقة كرش و باتجاه شمال كهبوب بمحافظة لحج ما أدى إلى وقوع خسائر في صفوفهم ، كما تم إعطاب آليتين للمرتزقة في منطقة حيد بن عقيل بمديرية عسيلان محافظة شبوة .

وأوضح المصدر أن القوة الصاروخية للجيش واللجان استهدفت تجمعات المرتزقة بمديرية الصلو وبمحاذاة معسكر التشريفات وفي مديرية حيفان بمحافظة تعز ، كما دمرت دبابة وآلية لمرتزقة العدوان غرب منطقة العمري بمديرية ذباب ، وتم إعطاب آلية عسكرية للمرتزقة شرق يختل بمديرية المخا وقنص أحد المرتزقة في الموقع نفسه .

وأكد المصدر مصرع القيادي في اللواء 170 محمد عبدالله مقبل المخلافي وإصابة المرتزق بلال احمد امين المخلافي في تبة الوكيل ، كما لقي المرتزق صلاح علي عبده سيف المشقري مصرعه في جبهة حمير بمديرية مقبنة .
وذكر المصدر أنه تم استهداف عدد من المرتزقة وآلياتهم في الزغن بمديرية صرواح محافظة مأرب ، كما تم تدمير جرافة تابعة لهم بصاروخ موجه في منطقة المخدرة و قنص أحد المرتزقة في وادي ربيعة بالمديرية نفسها .
وفقا للمصدر استهدف قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية تجمعات العسكريين السعوديين شرق رقابة ظلم ، الهرم ، موقعي عباسة والطلعة في نجران وموقع الجوازات ، الجمارك ، تبة الخزان ، منفذ علب بعسير محققا إصابات مباشرة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)