موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - بعثت قيادة المجلس المحلي بمديرية الحوك محافظة الحديدة برقية تهنئة للزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام بمناسبة ذكرى الـ17 من يوليو.. جاء فيها<br />

الثلاثاء, 18-يوليو-2017
الميثاق نت: -
بعثت قيادة المجلس المحلي بمديرية الحوك محافظة الحديدة برقية تهنئة للزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام بمناسبة ذكرى الـ17 من يوليو.. جاء فيها
الزعيم القائد الرمز المشير/ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام حفظه الله
تحية اكبار واجلال وتقدير وبعد،،،
يهنئكم المجلس المحلي بمديرية الحوك بمحافظة الحديدة بمناسبة حلول الذكرى ال39 بمناسبة توليكم السلطة في ال17 من يوليو 1978م فإن هذا اليوم خالدا في عقول كل أبناء اليمن الشرفاء الذين خرجوا قاطبة لاختيار قائدهم وممثلهم الذي دحر الظلم والاستبداد وهيمنة القوة على السلطة وقاد سفينة الوطن إلى بر الأمان معلنا النور والعدل والمساواة لأبناء الوطن قاطبة.
إننا نؤكد بأن هذه المناسبة هي اخراج الوطن واخماد نار الفتنة واعلان العيش السلمي والسلام بين كافة أبناء الوطن، كما قمت بمصارعة كل الأطراف التي تحاول تشتيت وتزييغ أبناء الوطن والزج بهم إلى الفتن والحروب وقد قمت بقيادة سفينة الوطن وأعلنت تحقيقك للوحدة اليمنية في ال22 من مايو 1990م المجيد وصنعت العديد من المنجزات العظيمة لهذا الشعب وما زلت حتى هذه اللحظة تعمل على حفظ أمن واستقرار الوطن.

إننا في المجلس المحلي نتقدم إلى سيادتكم باسمى وارق آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العظيمة كما نهنئ أبناء الوطن باكمله الذين ما زالوا ثابتين وواقفين على مبادئهم الوطنية الكبيرة.

ونؤكد لسيادتكم اننا صامدون صفا واحدا ضد كل المتربصين بأمن واستقرار بلادنا وواقفين صفا واحدا ضد هذا العدوان الغاشم معلنين ولائنا الكامل والمطلق لأبناء شعبنا ووطننا الحبيب.

كما نعاهدكم بالاستمرار على درب الوحدة التي صنعتها وحققتها رغم كل التآمرات والظروف التي قمت بتحديها وأجتيازها في ظل تحقيقك للوحدة المباركة وإننا سنقوم بالدفاع عن كل مقدرات الوطن والمنجزات العظيمة التي صنعتها وسنواجه كل من يقوم باستهداف حضارة وفكر وثقافة وطننا الحبيب وسنضرب بيد من حديد كل هؤلاء الخونة والمرتزقة.
عاشت اليمن حرة ابية .. النصر للوطن .. الخلود للشهداء .. الشفاء للمرضى ..
صادر عن المجلس المحلي بمديرية الحوك
عنهم: العميد/ علي ابراهيم هندي -
مدير عام مديرية الحوك رئيس المجلس المحلي -
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)