موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - رأس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا اجتماعا لعدد من قيادات القطاع النسائي والقيادات النسوية لفروع المؤتمر في بعض المحافظات بحضور الامين العام المساعد للمؤتمر الاستاذة فائقة السيد وعضوي اللجنة العامة فاطمة الخطري ووفاء الدعيس وعضو الامانة العامة حنان حسين.<br />

الخميس, 20-يوليو-2017
الميثاق نت: -
رأس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا اجتماعا لعدد من قيادات القطاع النسائي والقيادات النسوية لفروع المؤتمر في بعض المحافظات بحضور الامين العام المساعد للمؤتمر الاستاذة فائقة السيد وعضوي اللجنة العامة فاطمة الخطري ووفاء الدعيس وعضو الامانة العامة حنان حسين.
وفي الاجتماع اشاد الامين العام بصمود النساء اليمنيات في مواجهة العدوان الغاشم والحصار الجائر لدول تحالف العدوان بقيادة السعودية ضد الشعب اليمني مشيرا الى ان معظم ضحايا قصف الطيران هم من النساء والأطفال وهو ما يعكس الحقد لدى قوى العدوان ضد الشعب اليمني.
وجدد الزوكا موقف المؤتمر الشعبي العام المقاوم والمناهض للعدوان والحصار كونها مبادئ ثابتة ينتهجها المؤتمر وقيادته ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام.
وفي الشأن التنظيمي اشار الامين العام الى أهمية تفعيل جهود القطاع النسائي في المؤتمر سواء على مستوى الامانة العامة او على مستوى فروع المؤتمر في المحافظات فيما يتعلق بالأنشطة التنظيمية وتنفيذ عملية التنسيب والاستقطاب الى صفوف المؤتمر الشعبي العام في اوساط النساء وخاصة الشابات بما يؤدي الى رفد المؤتمر بدماء وكوادر جديدة.

كما استعرض الزوكا الاجراءات الخاصة بالإعداد والتحضير للاحتفال بالذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام في الرابع والعشرين من اغسطس المقبل، مؤكدا على ضرورة ان تكون مشاركة المرأة في هذه الذكرى متميزة سواء على مستوى الترتيب او على مستوى الحشد للمهرجان الجماهيري الذي سيقام في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء يوم 24 اغسطس المقبل.

وأكد ثقته بان المؤتمريين والمؤتمريات وحلفاء المؤتمر وأنصاره سيكونون عند مستوى هذا الحدث كما تعودنا منهم دائما في الالتفاف خلف قيادتهم ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام واثبات مدى ولائهم الوطني والتنظيمي دائما وخاصة عند الاحداث الكبيرة وبما يجسد مواقف المؤتمر الشعبي العام في مواجهة العدوان الغاشم والإرهاب والاحتلال والدفاع عن الثوابت الوطنية.

ودعا الامين العام النساء المؤتمريات وحلفاء وأنصار المؤتمر الى الاحتشاد الكبير في ميدان السبعين في العاصمة صنعاء يوم الرابع والعشرين من اغسطس المقبل في المهرجان الذي سيقام للاحتفال بالذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام .

من جانبها تحدثت الامين العام المساعد للمؤتمر الاستاذة فائقة السيد عن اهمية الاحتفال بذكرى تأسيس المؤتمر في الرابع والعشرين من اغسطس باعتبار ذلك تجسيدا لمواقف المؤتمر في مقارعة العدوان والحصار ،وثبات مواقف المؤتمريين والمؤتمريات في الانحياز الى صفوف الشعب والوطن.

واستعرضت السيد اهمية مشاركة المرأة في هذا المهرجان وبما يعكس الصورة الحقيقة للنساء اليمنيات ودورهن في العمل الوطني بشكل عام والعمل السياسي المؤتمري بشكل خاص.
هذا وقد ناقش الاجتماع عملية التهيئة والإعداد والتحضير للاحتفال بذكرى تأسيس المؤتمر والمهام الموكلة الى القطاع النسائي في المؤتمر الشعبي العام سواء على مستوى دوائر الامانة العامة او على مستوى فروع المحافظات والدوائر والمديريات ،مستعرضا الافكار والمقترحات التي قدمت في هذا الجانب من قبل عدد من القيادات النسوية.
هذا وقد اقر الاجتماع تشكيل عدد من اللجان النسوية التي ستتولى مهام الاعداد والترتيب لمشاركة النساء المؤتمريات في الاحتفال بالذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس المؤتمر في 24 اغسطس المقبل من خلال المهرجان الجماهيري الحاشد الذي سيقام في ميدان السبعين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)