موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - رفع أبناء وكافة أسرة الصحفي والأديب الراحل عبدالكريم حسن تقي رئيس تحرير صحيفة صنعاء، عضو المؤتمر الشعبي العام برقية شكر وتقدير للأخ الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق، رئيس المؤتمر الشعبي العام، على تعزيته الكريمة لهم في وفاة والدهم الذي قضى معظم عمره في خدمة الوطن.. مساهماً بفكره وكتاباته وشعره في تنمية الوعي الوطني في المجتمع، ومشاركاً في الدفاع عن الثورة والجمهورية من خلال إنخراطه في صفوف المقاومة الشعبية التي تشكّلت إبان حصار السبعين يوماً لعاصمة الثورة صنعاء.<br />

الجمعة, 21-يوليو-2017
الميثاق نت: -
رفع أبناء وكافة أسرة الصحفي والأديب الراحل عبدالكريم حسن تقي رئيس تحرير صحيفة صنعاء، عضو المؤتمر الشعبي العام برقية شكر وتقدير للأخ الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق، رئيس المؤتمر الشعبي العام، على تعزيته الكريمة لهم في وفاة والدهم الذي قضى معظم عمره في خدمة الوطن.. مساهماً بفكره وكتاباته وشعره في تنمية الوعي الوطني في المجتمع، ومشاركاً في الدفاع عن الثورة والجمهورية من خلال إنخراطه في صفوف المقاومة الشعبية التي تشكّلت إبان حصار السبعين يوماً لعاصمة الثورة صنعاء.
وأشاد أبناء الفقيد وفي مقدمتهم عبدالله عبدالكريم تقي بالرعاية الكريمة والدعم اللامحدود الذي كان يحظى بهما والدهم من قِبل الزعيم القائد.. ولصحيفة صنعاء التي أسهمت بدور فاعل في مسيرة البناء الوطني والنهوض الحضاري التي قادها الزعيم الأب علي عبدالله صالح، محققاً بحنكته القيادية الكثير من التحوّلات والإنجازات الوطنية في مختلف المجالات ومنها قطاع الثقافة والإعلام وإحترام الرأي والرأي الآخر وحرّية الصحافة والتعبير وقول كلمة الحق بكل شجاعة، وهي المنجزات التي توّجها الزعيم القائد بإعادة تحقيق الوحدة اليمنية في الـ22 من مايو عام 1990م.
وعبّر أبناء الفقيد عبدالكريم حسن تقي عن إعتزازهم الكبير باللفتة الكريمة والموقف الإنساني العظيم للزعيم وما تضمنته برقية التعزية التي شاركهم بها حزنهم وألمهم بفقدان والدهم، وهي التعازي التي كان لها الأثر الكبير في نفوس كل آل تقي وعلى وجه الخصوص أبناء وبنات الفقيد، سائلين المولى -عزوجل- أن يحفظ اليمن.. ويجنّبه مكائد الأعداء، وأن يمتّع الزعيم بوافر الصحة والسعادة، وأن يجنّبه كل سوء ومكروه وأن يوفّقه لخدمة الوطن والشعب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)