موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - تكللت جهود اللجنة المجتمعية بموافقة أنصارالله اليوم الأحد على فتح معبر من والى مدينة تعز لتسهيل عملية تنقل المواطنين من والى المدينة عبر خط( صالة - نقيل الابل) .<br />

الأحد, 23-يوليو-2017
تعز- الميثاق نت -
تكللت جهود اللجنة المجتمعية بموافقة أنصارالله اليوم الأحد على فتح معبر من والى مدينة تعز لتسهيل عملية تنقل المواطنين من والى المدينة عبر خط( صالة - نقيل الابل) .
وقال بلاغ صادر عن اللجنة المحتمعية أن اللجنة ومنذ مدة تبذل جهوداً كبيرة من أجل التخفيف على معاناة المدنيين في تعز ..
واليوم تتكلل تلك الجهود بالموافقة النهائية من أنصار الله بفتح المعبر الإنساني من وإلى مدينة تعز عبر خط صالة..وعبرت اللجنة المجتمعية عن شكرها وتقديرها لإستجابة الطرفين للنداء الإنساني والأخلاقي بفتح معبر أمن لتنقل المواطنين من والى مدينة تعز.. وطالبت الطرفين العمل على تأمين المعبر كل في نطاق سيطرته.
وأكدت اللجنة المجتمعية أن هذه الخطوة ستعزز من دورها في استكمال بقية الخطوت الأخرى المتمثلة بتبادل الأسراء وأعمال الاغاثة الانسانية وتحقيق السلام الشامل لتعز الذي يعد المطلب الأساسي لكل أبناء المحافظة .
وشددت اللجنة على استمرار بذل الجهود والتأكيد على ضرورة أن يكون المعبر الإنساني مفتوحاً بشكل دائم للمدنيين، وضرورة التزام أطراف الحرب بالضوابط والشروط المرسلة اليهم وما سبتم الاتفاق عليه في إطار الآلية التنفيذية للجنة المجتمعية.
وأشادت اللجنة بالدور الذي قام به الشيخ سلطان السامعي عضوالمجلس السياسي الأعلى والشيخ عبدالسلام الدهبلي عضو مجلس النواب وبقية أعضاء اللجنة في انجاز هذه الخطوة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)