موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
مقالات
الميثاق نت - 1

الجمعة, 28-يوليو-2017
د .علي الغفاري -
.بفضل أبناء الشعب الفلسطيني المقاوم والرافض للإحتلال إنسحبت قوات الإحتلال التي أرادت بقوة السلاح أن تفرض إرادتها على المسجد الأقصى اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين وبعد 14 يوما من الإجراءات التعسفية لدولة الإحتلال وبعزيمة الرجال من أبناء فلسطين الكبير والصغير وبمختلف مشاربهم السياسية والدينية سطروا بدمائهم وأرواحهم أروع صفحات البطولة والجهاد وتمكنوا من إرغام دولة العدو على التراجع والانسحاب من الأقصى .

وباعتزاز بالغ كانت جماهير الشعب اليمني وحدها قد خرجت عن بكرة أبيها الاسبوع الماضي على إمتداد شارع الستين في مدينة أم المدن صنعاء الباسلة العصية منددة بالإجراءات الإسرائيلية وأعلنت اليمن وحدها دون غيرها من الدول العربية المتقاعسة استعدادها لتحرير فلسطين من دول المغروسة في قلب الوطن العربي.

أما الدول العربية ممثلة بالسعودية وغيرها فهي معذورة لم تحرك ساكنا غير أنها لأول مرة أعلنت الخميس الموافق 27 يوليو عن استنكارها للإجراءات الإسرائيلية ، ينطبق الحال على الجامعة العربية التي صحت من نومها يوم أمس الخميس 27 يوليو التي دعت بدورها إلى اجتماع لايقدم ولايؤخر بعد مرور أسبوعين كاملين من إغلاق الأقصي و منع إسرائيل المصلين الفلسطينين أبناء القدس من الصلاة في الأقصي الشريف لمدة 14 يوما .

أما ما يسمي بمؤتمر التعاون الإسلامي المكون من 53 دولة ومقره جدة وكذا مجلس التعاون الخليجي فلم يصدرعنهما حتى بيان يستنكر التصرفات العنصرية التي قامت بها دولة الإحتلال. .

.هنيئا لابناء الشعب الفلسطيني البطل الذي تمكن بمقاومته ورفضه من اخضاع دولة الإحتلال النازية واجبارها على الانسحاب بكل أدوات الإجرام من الأقصى المبارك ولا نامت أعين الجبناء العرب والعاقبة للمتقين .

إن تنصروا الله ينصركم ويثبت آقدامكم .



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)