موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - 1

الإثنين, 31-يوليو-2017
الميثاق نت -
ترأس الشيخ يحيى علي موسي القائم بأعمال رئيس فرع المؤتمر بمحافظة حجه الاجتماع الموسع للجنة التربوية وقيادة المؤتمر والهيئة التنفيذية بالمحافظة والذي أكد أن الحضور والمشاركة في الذكرى الخامسة والثلاثون لتأسيس المؤتمر الشعبي العام في ميدان السبعين أصبحت إلزامية على كل مؤتمري وطني حر وشريف ..
وقال :نثق ثقة تامة وكبيرة أن التربويين سيكونون من أوائل المشاركين في هذه التظاهرة الوطنية والتنظيمية ، وحث الجميع على بذل الطاقات والجهود والعمل وفقا للدليل الإجرائي والعمل كخلية نحل في جميع المديريات والقري والعزل ..
الى ذلك أكد الأستاذ جمال الغشيمي رئيس الدائرة التربوية بالمؤتمر أن التربويين المؤتمريين بمحافظة حجة كانوا وسيظلون السباقين في كل الفعاليات الوطنية والتنظيمية وسيشاركون بقوةبالمهرجان المرتقب لتجديد ولاءنا لله وللوطن وللثورة والجمهورية والوحدة وللمؤتمر ولقيادته الحكيمة ممثلة بالقائد المؤسس الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام حفظه الله ورعاه ..
هذا وقد تم في الاجتماع تشكيل اللجان المتخصصة بالعمل خلال الفترة المقبلة .
حضر الاجتماع الاخوة قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة وقيادة الهيئة التنفيذية وقيادة اللجنة التربوية للمؤتمر بمحافظة حجة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)