موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عقدت اللجنة الشبابية العليا يومنا هذا السبت برئاسة الشيخ حاشد أبو شوارب  اجتماعاً تنظيمياً بمقر دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة تم فيه مناقشة آلية الحشد الشبابي التنظيمي للذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام، والتي تأتي في ظرفٍ حرجٍ يمر به الوطن بفعل العدوان السعودي على اليمن أرضاً وإنسانا.<br />

السبت, 05-أغسطس-2017
الميثاق نت: -
عقدت اللجنة الشبابية العليا يومنا هذا السبت برئاسة الشيخ حاشد أبو شوارب اجتماعاً تنظيمياً بمقر دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة تم فيه مناقشة آلية الحشد الشبابي التنظيمي للذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام، والتي تأتي في ظرفٍ حرجٍ يمر به الوطن بفعل العدوان السعودي على اليمن أرضاً وإنسانا.
وتناول الاجتماع عدداً من القضايا التي تهم شباب المؤتمر الشعبي العام وما آل إليه وضع فروع الشباب بالمحافظات والقطاع الطلابي في الجامعات اليمنية.
واستعرض المجتمعون عدداً من المقترحات التي من شأنها تفعيل العمل التنظيمي لقطاع الشباب والطلاب، وبما من شأنه رفع وتيرة البذل والعطاء للتنظيم في ظل تكالب الأيادي الآثمة داخلياً وخارجيا، والتي تحاول الانقضاض على التجربة الديمقراطية التي يمثلها المؤتمر الشعبي العام منذ ثلاثة عقود ونصف، والتي كان فيها سبّاقاً لخدمة الوطن وتحقيق أهم منجزاته.
وفي الاجتماع تم الاتفاق على بدء التواصل بفروع المحافظات والقطاع الطلابي بالجامعات من أجل سرعة تنفيذ آلية الحشد الجماهيري وفقاً للتعميم الصادر من الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر وبحسب التوجيه من الأمين العام الأستاذ عارف الزوكا. وبما يجعل من الفعالية حدثاً تنظيمياً ووطنياً منقطع النظير، يؤسس لمرحلة جديدة مختلفة على المستويين التنظيمي والوطني.
وقد وقفت اللجنة على التعميم الصادر من الأخ الأمين العام والذي نصَّ على ضرورة رفع وتيرة العمل التنظيمي وديمومة واستمرارية الأنشطة التنظيمية على مستوى مختلف الأُطُر والتكوينات القيادية والقاعدية للمؤتمر.
وفقاً لتوجيهات رئيس المؤتمر الزعيم علي عبدالله صالح بإلزام القطاعات ودوائرها التنظيمية بالاستعانة بالقدرات والكفاءات من ذوي الاختصاص كلاً في مجال نشاطه وواجباته التنظيمية، وبما يرفد العمل التنظيمي لمواجهة كافة التحديات والصعوبات، ويساعد المؤتمر الشعبي العام للانطلاق نحو مجالات أوسع وبما يخدم آمال وطموحات جماهير الشعب.
وفي ختام الاجتماع أقرت اللجنة الشبابية العليا استمرار عقد اجتماعاتها للمتابعة والاطلاع على ما تم إقراره أولاً بأول.
حضر الاجتماع عضوا اللجنة الشبابية العليا الأخوان: الأستاذ محمد الأشول نائب رئيس الدائرة عضو اللجنة الدائمة، والأخ الشيخ ناجي القوسي عضو اللجنة الدائمة، ومقرر اللجنة الشبابية العليا الأستاذ فايز محيي الدين، إضافة إلى كادر دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)