موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة الحديدة على الاستمرار في الحشد للاحتفال بالذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر في الـ24 من أغسطس الجاري.<br />

السبت, 05-أغسطس-2017
الميثاق نت: -
أكد فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة الحديدة على الاستمرار في الحشد للاحتفال بالذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر في الـ24 من أغسطس الجاري.
كما أكد الفرع بمختلف القطاعات الأكاديمية والإدارية والطلابية التزامهم بالبيان الصادر عن المؤتمر الشعبي العام بعدم الرد على الدعايات والإشاعات المغرضة التي يتناولها المرجفون على شبكة التواصل الاجتماعي والتي تهدف الى شق الصف وتفكيك الجبهة الداخلية خدمةً للعدوان والذي عجز خلال أكثر من عامين من تحقيق أي انتصار على أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية والمتطوعين الذين سطروا انتصاراتهم للحفاظ على استقلال الوطن والوحدة والثورة والجمهورية والديمقراطية والتصدي للإرهاب والعدوان انطلاقاً من الأسس والثوابت الوطنية التي يرفض المؤتمر الشعبي العام تجاوزها أو القفز عليها.
جاء ذلك في اللقاء الذي عقد اليوم بعنوان(معاً نحشد لمهرجان تأسيس المؤتمر الشعبي العام) وراسه الأستاذ الدكتور عبده يحيى هديش رئيس فرع المؤتمر بجامعة الحديدة.

واستعرض اللقاء الجهود المبذولة لحشد أعضاء المؤتمر والمناصرين والحلفاء للاحتفال بذكرى التأسيس والمواقف المشرفة للمؤتمر والزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام وذلك منذ تأسيس المؤتمر وحتى اليوم.

واشار اللقاء الى ما يتعرض له البرلمان والحكومة من استهداف ممنهج يأتي من عدم إدراك المصلحة الوطنية العليا التي هي هدف وواجب من واجبات عضو مجلس النواب الذي يمثل الشعب ويقوم بحماية مصالحه وتحقيق مطالبه المشروعة التي ينبغي على الحكومة أن تسعى إلى الالتزام بما تم الوعد به أمام مجلس النواب.

وقال اللقاء إن أعضاء مجلس النواب جسدوا أعلى قيم الولاء والانتماء بعدم الاستجابة للضغوط الخارجية والعروض المغرية وفضلوا أن يكونوا إلى جانب أبناء الشعب في الصمود داخل الوطن بل أن ما تعرض له رئيس مجلس النواب وعدد من زملائه من استهداف من قبل العدوان واستشهاد أحد أبناء رئيس المجلس وجرح آخرين واعتبروا ذلك دليل كافٍ لعدم استجابة رئيس المجلس للمساومة بوطنه وشعبه.
وجدد المؤتمريون عزمهم وصمودهم والمشاركة بحشد كبير في الاحتفال بذكرى التاسيس في ميدان السبعين يوم الخميس 24أغسطس الجاري ولن تنال منهم الدعايات والإشاعات والصعوبات والمعوقات التي يحاول الآخرين افتعالها بهدف إضعاف معنوياتهم مضيفين أن المؤتمريون قد تحصنوا كثيراً من الإشاعات والدعايات ولم تعد تنطلي عليهم منذ أكثر من سبع سنوات كما أصبحوا قادرين على تجاوز كل أشكال المعوقات التي تواجههم بصدق الإرادة والعزيمة وتعزيزاً لأهداف المؤتمر التنظيمية والوطنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)