موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ناقشت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة إب بحضور رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة المهندس عقيل فاضل ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة إب الأستاذ الدكتور طارق المنصوب وضم الاجتماع قيادة فرع المؤتمر بالجامعة وقيادة القطاع الطلابي بفرع الجامعة. <br />

الأحد, 06-أغسطس-2017
إب - حميد الطاهري -
ناقشت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة إب بحضور رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة المهندس عقيل فاضل ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة إب الأستاذ الدكتور طارق المنصوب وضم الاجتماع قيادة فرع المؤتمر بالجامعة وقيادة القطاع الطلابي بفرع الجامعة.
واستعراض الاجتماع آلية الحشد والمشاركة في المهرجان الجماهير "المؤتمري " الكبير المزمع اقامته في ميدآن السبعين في العاصمة صنعاء بمناسبة الذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام.
وفي الإجتماع أكد رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة المهندس عقيل فاضل أن فعاليات وأنشطة المؤتمر الشعبي العام مصدر فخر واعتزاز ومبعث للصمود لدى كافة أبناء الشعب اليمني بما تجسد من قيم ومبادئ وأخلاقيات ميزت المؤتمر الشعبي العام نهجا وسلوكا.
من جانبه شدد رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة إب الأستاذ الدكتور طارق المنصوب على ضرورة التكاتف من أجل الحشد والمشاركة في هذا المهرجان الذي سيمثل رسالة قوية تحمل في طياتها صمود وثبات الإنسان اليمني التواق للحرية والكرامة.
كما تضمن الاجتماع العديد من المناقشات والمداخلات ذات الصلة أكدت في مجملها على ضرورة مواصلة العمل على مختلف المستويات التنظيمية من أجل إنجاح هذا المهرجان التاريخي.
حضر الاجتماع نائب رئيس الفرع الأستاذ الدكتور محمد النزيلي ورئيس الدائرة الأكاديمية الدكتور عبدالسلام الإرياني ورئيس الدائرة السياسية الدكتور عارف الرعوي وعضو قيادة الفرع الأستاذ عبدالملك السقاف وعضو قيادة الفرع الأستاذ رياض ماطر ورؤساء فروع الكليات وعدد من القيادات الأكاديمية والإدارية والطلابية بفرع المؤتمر والقطاع الطلابي بالجامعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)