موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عقد فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ريمة اجتماع موسع برئاسة رئيس الفرع الشيخ محمد عبده يحيى مراد بالقيادات التنظيمية والبرلمانية والتنفيذية والمحلية واللجنة التربوية والشبابية.<br />

الثلاثاء, 08-أغسطس-2017
ريمة - محمد الواحدي -
عقد فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ريمة اجتماع موسع برئاسة رئيس الفرع الشيخ محمد عبده يحيى مراد بالقيادات التنظيمية والبرلمانية والتنفيذية والمحلية واللجنة التربوية والشبابية.
ورحب الشيخ محمد عبده يحي مراد رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة بالجميع ونقل لهم تحايا رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح شاكرا قيادة واعضاء وأنصار المؤتمر بالمحافظة على مواقفهم الوطنية بكل المراحل وتفاعلهم المستمر بكل توجيهات المؤتمر الشعبي العام.
وأوضح الاجتماع ان المشاركة في ذكرى تأسيس المؤتمر ليست موجهة ضد احد وانما احتفاء بتأسيس المؤتمر وتأكيد على التمسك بالثوابت الوطنية ووابرزها الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية والسيادة والاستقلال الوطني.
وقد وقف الاجتماع على جملة من الهموم والمهام المتصلة بالشأن التنظيمي ومن ابرزها استيعاب التدفق الكبير لطلبات الانتساب للمؤتمر.

وناقش الاجتماع الاستعدادات والتحضيرات الجارية على مستوى المحافظة والمديريات والدوائر للحشد لمهرجان ٢٤ اغسطس .كما تم مناقشة عقد الاجتماعات واللقاءات للقيادات التنظيمية والتنفيذية والمحلية والتربوية بالمديريات والدوائرللاشراف والاطلاع على الاستعدادات والتحضيرات الجارية للحشد للمهرجان ولتفعيل النشاط التنظيمي في كافة الجوانب والعمل على تبني وحل قضايا ومشاكل المواطنين بشكل عام واعضاء المؤتمر بشكل خاص.

واشاد الاجتماع بالتفاعل الكبير لقيادات وكوادر وانصار المؤتمر في عموم المحافظة الامر الذي يجسد حقيقة وعي ابناء المحافظة وتميزهم في التفاعل مع الاحداث الوطنية بما فيها ذكرى التأسيس، مشيرا الى أن المحافظة ستكون في طليعة الحضور وذلك بتواجدها المتميز المجسد تمسك ابناء المحافظة بالمؤتمر الشعبي العام والذي استحق ثقتهم بمسيرته المباركة منذ تأسيسه في 24 اغسطس 1982م وما حققه المؤتمر بقيادة الزعيم المؤسس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الذي قاد السفينة الى بر الأمان، كما أن المؤتمر هو خيار الشعب والمعبر عن تطلعاته في السلام والوحدة والحرية والديمقراطية والتنمية والكرامة والسيادة والاستقلال الوطني.

وشددت قيادات المؤتمر بمختلف القطاعات بالمحافظة على ضرورة رفع مستوى الاستعدادات لاستيعاب المهرجان الجماهيري المتعطش للمشاركة في ذكرى تأسيس المؤتمر ضرورة رفع مستوى الاستعدادات لاستيعاب المهرجان الجماهيري

وقد خرج الاجتماع بعقد لقاء موسع لابناء المحافظة وعقد الاجتماعات بالمديريات بقيادات المؤتمر بالمديريات واعداد الية حشد ونقل للمشاركين بالمهرجان وبتشكيل لجنة لمتابعة توفير عملية وسائل النقل الامكانيات المطلوبه لها

حيث تحدث الاستاذ حيدر علي ناجي رئيس اللجنة التربوية ذكر فيها مراحل ومواقف التاريخية والسياسية ومنجزاته منذ تاسيسه ومواقفه الوطنية.
فيما اكد الاستاذ رئيس الكتلة البرلمانية الاستاذ محمد الكويتي خلال كلمته بان ابناء ريمه وكل المنتسبين للمؤتمر جاهزين لتلبيه نداء الوطن والواجب سوا بالحرب او بالسلم ..واكد قائلا للمؤتمرين رفضتم العدوان ومرتزقته وشكلتو صمودين الاول لمواجهتكم للعدوان واذياله والصمود الثاني انتم من قلتم لا للانفصال لا للتخريب لا لفرض الوصايه على شعبا يعشق العزه والشموخ..
واكد الاستاذ عبده بعاس وكيل المحافظة بان المؤتمرين هم دائما السباقون للدفاع عن الوطن واثبتو اخلاصهم وولائهم للمؤتمر الشعبي العام بكل الأحداث والمراحل والازمات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)