موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - رأس الشيخ منصور بن عبدالله العراقي رئيس فرع المؤتمر بمحافظة الجوف عضو اللجنة الدائمة لمناقشة عملية الاعداد والتحضير للمشاركة بمهرجان ٢٤ اغسطس والذي سيقام بميدان السبعين العاصمة صنعاء.<br />

الثلاثاء, 08-أغسطس-2017
الميثاق نت: -
رأس الشيخ منصور بن عبدالله العراقي رئيس فرع المؤتمر بمحافظة الجوف عضو اللجنة الدائمة لمناقشة عملية الاعداد والتحضير للمشاركة بمهرجان ٢٤ اغسطس والذي سيقام بميدان السبعين العاصمة صنعاء.
وفي الإجتماع الذي ضم قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة والاخ الشيخ /احمد قبوع عضو مجلس ورؤسا فروع دوائر المديريات واعضاء الهيئة التنفيذيه، تم استعراض خطة عمل اللجان التي تم تشكيلها على مستوى فرع المحافظة وفروع الدوائر بالمديريات والمراكز التنظيمية واللقاءات التي تعقد في العديد من المديريات للاعداد والترتيب للحشد والمشاركة الفاعلة بمهرجان الذكرى ال ٣٥ لتأسيس المؤتمر الشعبي العام.
وأكد الإجتماع على ظرورة بذل كل الجهود في عملية التحشيد والتواصل وعقد اللقاءات و بوتيره عالية في ما من شأنه تحقيق مهرجان جماهيري يفوق كل التوقعات كما شدد الاجتماع حرصه على الية العمل في مجال التواصل مع كافة الجماهير لتسهيل كافة الصعوبات والمعوقات.
وناقش الإجتماع ملاحظات لجان الاعداد والمقترحات التي طرحها عدد من الحاضرين لمعالجة الصعوبات وفقا لخطة عمل اللجان وترتيبات الحشد والمشاركة النوعية.

وأكد الإجتماع ظرورة تمثيل محافظة الجوف ظمن جماهير شعبنا اليمني العظيم بالوجه الذي يشرف المحافظه الابيه الصامده لترسم في هذه المناسبه العظيمه اروع صور التفاعل بحشود كبيرة وغيرة مسبوقة في مهرجان الوفاء والصمود يوم ٢٤ اغسطس بميدان السعبين.
ونقل الإجتماع أسمى ايات التهاني والتبريكات لقيادة المؤتمر العليا ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام، والاستاذ عارف عوض الزوكا الامين العام للمؤتمر بمناسبة الذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر، حزب الوطن كل الوطن حزب التعايش والوسطية والاعتدال والديمقراطيه البنائه حزب الاخاء والتسامح والتنمية والامن والاستقرار.
خرج الإجتماع بعدد من التوصيات والقرار الهادفة والداعمه في سبيل نجاح الفعالية والمشاركة المشرفه والفاعلة لمحافظة الجوف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)