موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ناقشت لجنتي الاعلام والعمليات والمتابعة بفرع المؤتمر بمحافظة صنعاء اليوم الثلاثاء برئاسة رئيس الفرع الشيخ محمد محمد بشير خطتي الدعم والمساندة الاعلامية والخطة العملياتية والمتابعة في اطار الخطة الزمنية للفرع بشان الحشد والمشاركة في المهرجان الجماهيري<br />
<br />
<br />
<br />

الثلاثاء, 08-أغسطس-2017
الميثاق نت - بليغ الحطابي: -
ناقشت لجنتي الاعلام والعمليات والمتابعة بفرع المؤتمر بمحافظة صنعاء اليوم الثلاثاء برئاسة رئيس الفرع الشيخ محمد محمد بشير خطتي الدعم والمساندة الاعلامية والخطة العملياتية والمتابعة في اطار الخطة الزمنية للفرع بشان الحشد والمشاركة في المهرجان الجماهيري
الاحتفالي الكبير بالذكرى ال"35"لتاسيس التنظيم الرائد المؤتمر الشعبي العام..

وفي الاجتماع تم الوقوف على اخر الاستعدادات والتحضيرات. ومناقشة الملاحظات المقدمة من اعضاء اللجان واستيعابها بمايؤدي الى انجاح مشاركة في الفرع واظهاره بالصورة الايجابية المرجوة احياءا لليوم التاريخي الذي سيشهده ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء،. في الرابع والعشرين من اغسطس الجاري.

كما تم في الاجتماع الذي حضره عدد من قيادات فرع المحافظة ومندوبين عن النقابات التربوية والاكاديميين والنقابات والمنظمات المدنية..شدد الاخ صالح خميس مسؤول دائرة الاعلام والثقافة والارشاد بفرع صنعاء على اهمية العمل بروح الفريق الواحد وتلافي جوانب القصور لمافيه اظهار مؤتمريي محافظة صنعاء بالمظهر التنظيمي النموذجي.
مشيرا الى ماتمثله محافظة صنعاء في وجدان القيادة السياسية التنظيمية للمؤتمر سواءا اكان في هذه الفعالية ، والتي تعد رسالة تحدي داخلية وخارجية، او للفعاليات السابقة والحاضرة والمستقبلية ايضا.
واضاف :مؤتمريو محافظة صنعاء كانوا ومازالوا في مقدمة الصفوف في الدفاع عن الوطن ومكاسبه العظيمة ادراكا من وعيهم الوطني والتزاما من خطط وبرامج تنظيمهم الرائد المؤتمر الشعبي العام بقيادته الحكيمة ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر، رئيس المؤتمر الشعبي العام.

من جانبه اوضح الاخ احمد ثابت عضو قيادة الفرع رئيس لجنة العمليات :الاهمية التنظيمية والوطنية التي تكتسبها احتفالات ذكرى تأسيس المؤتمر ..
مؤكدا ان الاحتفال بذكرى تأسيس المؤتمر لهذا العام سيتميز بحضور وتفاعل جماهيري مؤتمري مهيب وغير مسبوق بكون اعضاء المؤتمر الشعبي العام يراهنون على ان يحقق الاحتشاد الجماهيري اهدافه في ايصال رسالة الثبات والصمود والتحدي امام اعتى عدوان في العالم.

وفي ختام الاجتماع اقر المجتمعون خطط العمل بعد وضع اللمسات الاخيرة عليها، وسيتم تعميمها للبدء بالتنفيذ على مستوى المحافظة والمديريات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)