موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الفهيدي رئيساً للمركز الاعلامي - المؤتمر يدين العمليات الإرهابية في مصر - الامين العام يُعزي بوفاة الصحفي عبدالمنعم الجابري - غداً.. انطلاق حملة التحصين ومسح الأمراض المزمنة - الزوكا يعزي بوفاة الشيخ محمد أحمد العامري - وفاة الصحفي عبدالمنعم الجابري بعد معاناة مع المرض - انتصارات في مختلف الجبهات يحققها الجيش واللجان - خمس غارات يشنها العدوان على منطقتي جربان وعمد في سنحان - توقعات باطلاق سراح الشيخ منصور سليمان ونجله غداً الأحد - الصحة: أكثر من 8 مليارات دولار خسائر .. 55 % من المستشفيات خرجت عن العمل جراء العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - على طريق الإحتفاء بالذكرى ال٣٥ لتأسيس المؤتمر الشعبي العام ، وبحضور الاستاذ حسن محمد عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة والاستاذ محمد العلواني نائب رئيس الفرع بالمحافظة والاستاذه سميرة السنباني نائبة رئيسة القطاع النسائي بالمحافظة وعبدالقادر الصوفي عضو قيادة الدائرة ١٩٤ وغادة الشظمي مسؤلة اللجنة التربوية للحشد النسوي بالمحافظة ونادية العنسي مسؤلة القطاع بالدائرة ١٩٥ عقد اليوم اجتماعا تنظيميا موسعا لقيادة القطاع النسوي بالمحافظة لمناقشة عملية الحشد لمهرجان السبعين .<br />

السبت, 12-أغسطس-2017
ذمار - عبدالباري عبدالرزاق -
على طريق الإحتفاء بالذكرى ال٣٥ لتأسيس المؤتمر الشعبي العام ، وبحضور الاستاذ حسن محمد عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة والاستاذ محمد العلواني نائب رئيس الفرع بالمحافظة والاستاذه سميرة السنباني نائبة رئيسة القطاع النسائي بالمحافظة وعبدالقادر الصوفي عضو قيادة الدائرة ١٩٤ وغادة الشظمي مسؤلة اللجنة التربوية للحشد النسوي بالمحافظة ونادية العنسي مسؤلة القطاع بالدائرة ١٩٥ عقد اليوم اجتماعا تنظيميا موسعا لقيادة القطاع النسوي بالمحافظة لمناقشة عملية الحشد لمهرجان السبعين .
وفي الإجتماع أكد الاستاذ حسن عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة على اهمية دور القطاع النسوي في المشاركة الفاعلة بمهرجان التأسيس .
وأشار إلى الحراك المؤتمري الكبير الذي يجري في المحافظة ومديرياتها لانجاح المهرجان والذي يأتي في اطار ما يقوم به المؤتمر في الدفاع عن الوطن وسيادتة واستقلاله .
من جانبة ثمن الاستاذ محمد العلواني نائب رئيس فرع المحافظة صمود وثبات المرآه المؤتمرية واستعدادها من خلال هذا الاجتماع الذي ياتي في اطار الاعداد والتحضير لمهرجان السبعين للمشاركة الفاعلة والحضور النوعي.
واكد ان يوم ٢٤ اغسطس يوم وطني لنقول فيه للعالم اننا صامدون في وجة العدوان وكل المؤامرات التي تستهدف وطننا وشعبنا .
إلى ذلك القت الاستاذ سميرة السنباني نائبة رئيسة القطاع النسائي بالمحافظة كلمة رحبت في بدايتها بالحضور مؤكدة ان القطاع النسائي يمضي في الاعداد للفعالية والتحشيد النسوي للمشاركة في يوم الوفاء والديمقراطية والذي سيحمل الخروج فيه العديد من الرسائل لدول العدوان والعالم اجمع بمدى صمودنا وثباتنا .
كما تخلل الإجتماع نقاش مستفيض من قبل الحاضرات من خلال الاستماع لعدد من الملاحظات التي تم استيعابها لاستكمال عملية الحشد في فروع القطاع بالمديريات والدوائر .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عفاش‮ ‬يدوّخ‮ ‬بإعلام‮ ‬العدوان‮ ‬ومرتزقته
محمد‮ ‬أنعم

ثورة 14 أكتوبر.. والعدوان التاريخي على اليمن
مطهر الأشموري

الـ14 من أكتوبر المجيد بريئ من هؤلاء
د/عبدالرحمن أحمد ناجي

الإعداد لتفجير ثورة «14 أكتوبر»
علي احمد السلامي

هُنا صالح العملاق.. فأين أنتم أَيُّهَا الأقزام..؟!!
عبدالله المغربي

هكذا تُردد الملايين من أبناء شعبك: «إذا أنت بخير فنحن بخير»
توفيق الشرعبي

وطن يضيع.. تذكير للأغبياء..!!
عبدالله الصعفاني

تعز وأكتوبر.. جواز عبور للحرية
راسل عمر

الطابور الخفي
مطهر تقي

الإصلاح.. و«شكراً إمارات الخير»!!
محمد علي عناش

14 أكتوبر ثورة الاستقلال والانتصار للحاضر والمستقبل
احمد الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2017 لـ(الميثاق نت)