موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


‬هناك‮ ‬من‮ ‬يسعى‮ ‬لإغراق‮ ‬المؤتمر‮ ‬في‮ ‬مستنقع‮ ‬الخلافات‮ ‬الحادة - ‬المؤتمر‮ ‬سيبقى‮ ‬في‮ ‬الطليعة‮ ‬لخدمة‮ ‬وطنه - مركز صنعاء الدولي للتوفيق والتحكيم ينظم دورة تدريبية - من فبراير إلى يونيو .. تدمير 42 آلية عسكرية ومصرع 352 مرتزقا في محور صرواح - كسر زحف لمرتزقة الجيش السعودي على منطقة رشاحة قبالة نجران - صاروخية الجيش واللجان تستهدف تجمعات مرتزقة العدوان بمدينة الحزم بالجوف - العدوان يواصل جرائمه بحق أبناء محافظة صعدة - قصف صاروخي ومدفعي سعودي على مديرية شدا بمحافظة صعدة - مصرع وإصابة 38 مرتزقا بعمليات قنص في جميع الجبهات الداخلية والخارجية - قيادات مؤتمرية تلتقي السفير الفرنسي بصنعاء -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - نظم فرع المؤتمر الشعبي العام في جامعة الحديدة اليوم لقاء تنظيميا لمناقشة اخر المستجدات المتعلقة بالاستعدادات والحشد للمشاركة في احتفالات ذكرى تأسيس المؤتمر في الـ24 من أغسطس الجاري.<br />

السبت, 12-أغسطس-2017
الميثاق نت: -
نظم فرع المؤتمر الشعبي العام في جامعة الحديدة اليوم لقاء تنظيميا لمناقشة اخر المستجدات المتعلقة بالاستعدادات والحشد للمشاركة في احتفالات ذكرى تأسيس المؤتمر في الـ24 من أغسطس الجاري.
ورأس الأستاذ الدكتور عبده يحيى هديش رئيس فرع المؤتمر بجامعة الحديدة صباح اليوم لقاء تنظيمي لقيادات وأعضاء وأنصار المؤتمر بمديرية بيت الفقيه للإطلاع على الترتيبات والتجهيزات للاستعداد للمشاركة في الاحتفال بالذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام.
تخلل اللقاء فقرات فنية ورقصات شعبية وصباحية شعرية بالتزامن مع أعمال التصفيات والمنافسة على نيل لقب شاعر المؤتمر التي انطلقت خلال الأيام الماضية.
و تناولت القصائد مواقف المؤتمر والزعيم وما شهده اليمن من تنمية وازدهار ومصالحة وطنية وتحقيق للوحدة اليمنية وترسيخ الديمقراطية والأمن والاستقرار والتصدي للعدوان والتأكيد على اهمية الانتساب للمؤتمر لما يمثله من وسطية واعتدال وتحقيق للعدالة الاجتماعية.

وأشاد الشعراء بقوافل الشهداء الذين قدمهم المؤتمر في مواقع الشرف والقتال للدفاع عن الوطن ضد تحالف العدوان الذي يحاول النيل من الوطن وأمنه واستقراره.

وجدد الشعراء ومن خلفهم الجماهير الغفيرة تأكيدهم على المشاركة الفاعلة والغير مسبوقة اضافة لأبناء الزرانيق في ذكرى التأسيس.
وتستمر المنافسة بين الشعراء الذي بلغ عددهم(35) شاعر تجسيدا لعمر المؤتمر وقد حاز على لقب شاعر الكلية الشاعر وائل قاسم سطيح وعلى مستوى المديرية الشاعر محمد عاصية.
حضر الفعالية الشيخ علي غبري رئيس فرع المؤتمر بالدائرة(171) مديرية بيت الفقيه عضو مجلس النواب والدكتور حمود محمد قدحه – مسئول الفكر والثقافة والإعلام والتوجيه والإرشاد بفرع المؤتمر بجامعة الحديدة والأستاذ محمد احمد جبلي رئيس فرع المؤتمر بالدائرة(169) مديرية المنصورية ورئيس فرع كلية العلوم والإدارة بيت الفقيه وعدد من قيادات فروع المؤتمر بالمديريات والدوائر وفروع الكليات وقيادات المراكز والجماعات التنظيمية والأعضاء والأنصار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة‮ ‬والمشروع‮ ‬الوطني
بقلم‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
افضحوا‮ ‬النصابين‮ ‬المتحدثين‮ ‬باسم‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهم‮ ‬غير‮ ‬مؤطرين‮ ‬فيه
محمد‮ ‬علاو‮

الفكر‮ ‬الميثاقي‮ ‬وآفاق‮ ‬الطموح
محمد شنيني

شماخ‮.. ‬عين‮ ‬الإنسانية‮ ‬في‮ ‬زمن‮ ‬البارود‮ ‬
وليد علي غالب

المهرة‮ ‬وأطماع‮ ‬العدوان.. حرب تجارية أمريكية صينية روسية على حساب اليمن واليمنيين!!
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

إصلاح‮ ‬القطاع‮ ‬الصحي‮.. ‬الغاية‮ ‬والهدف
د‮. ‬فضل‮ ‬حراب‮

هل‮ ‬هذه‮ ‬هي‮ ‬الحرية‮ ‬التي‮ ‬نشدها‮ ‬الجنوبيون؟‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

إنهم‮ ‬يغتالون‮ ‬صنعاء
مطهر‮ ‬تقي

المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ليس‮ ‬عقائدياً‮ ‬ولا‮ ‬رجعياً
محمد‮ ‬نجم‮ ‬الدين‮ ‬حميد

العزف‮ ‬على‮ ‬وتر‮ ‬الكارثة‮ ‬الإنسانية‮ !!‬
راسل‮ ‬القرشي

حوار‮ ‬المؤتمريين
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

مستشفيات‮ ‬تلزم‮ ‬المرضى‮ ‬بكتابة‮ ‬تعهدات‮ ‬قبل‮ ‬إجراء‮ ‬العمليات‮ !!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)