موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - وسط تفاعل جماهير كبير وغير مسبوق تشهد امانة العاصمة ومحافظات الجمهورية استعدادات وتحضيرات واسعة وكبيرة للمشاركة في الاحتشاد الملاييني في ميدان السبعين بصنعاء وذلك للاحتفاء بالذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام.<br />

الأربعاء, 16-أغسطس-2017
الميثاق نت: -
وسط تفاعل جماهير كبير وغير مسبوق تشهد امانة العاصمة ومحافظات الجمهورية استعدادات وتحضيرات واسعة وكبيرة للمشاركة في الاحتشاد الملاييني في ميدان السبعين بصنعاء وذلك للاحتفاء بالذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام.
وفي هذا الاطار تشهد المحافظات والمديريات والعزل في كافة ربوع الوطن تحشيد للجماهير من اعضاء وانصار المؤتمر الشعبي العام وجميع ابناء الشعب التواقون للحرية والوسطية والاعتدال للمشاركة في هذا الحدث التاريخي للمؤتمر الذي كان له الفضل في اعادة لحمة الوطن وتحقيق المنجزات العملاقة على مستوى الوطن.
واكد مراقبون لـ"الميثاق" بأن الاجتماعات التي شهدتها فروع المؤتمر وبهذه الاعداد الكبيرة التي اكدت مشاركتها في هذا العرس الديمقراطي يدحض الشائعات والتخرصات التي اطلقها البعض عن احتفاء المؤتمر بالذكرى الـ35 لتأسيسه.
وقالوا بأن زخم الاستعدادات لمهرجان المؤتمر مذهلة وغير مسبوقة وبأن احتشاد الملايين الى ميدان السبعين يؤكد بأن المؤتمر بقيادة الزعيم سيظل رقماً صعباً.
واشاروا بأن تلبية الملايين لدعوة الزعيم علي عبدالله صالح ارعبت العدوان ومرتزقته.
هذا وقد لقيت التحضيرات للاحتفاء بيوم التأسيس اصداء واسعة في الداخل والخارج نظراً للتفاعل الجماهيري من كافة فئات الشعب اليمني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)