موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تدمير وإعطاب أكثر من 44 مدرعة وآلية للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي - 6 غارات للعدوان على محافظة الحديدة - رئيس المؤتمر يعزي البرلماني الناحية بوفاة نجله - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ علي الصماد - وزير الخارجية يلتقي المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة - طيران العدوان يشن سلسلة غارات على محافظات الحديدة وصعدة والجوف - وزارة حقوق الإنسان تستنكر استهداف العدوان لغرفة عمليات مكتب الصحة بالحديدة - مصرع واصابة عدد من جنود العدوان ومرتزقته - طيران العدوان السعودي يواصل استهداف المدنيين - جرفوش وحازب يهنئان رئيس المؤتمر بعيد الفطر -
الرياضة
السبت, 19-أغسطس-2017
صنعاء - يحيى الضلعي -
انطلقت صباح اليوم السبت منافسات بطولة النخبة للتايكواندو السادسة للرجال والثالثة للشباب التي ينظمها الاتحاد العام للعبة خلال الفترة 18-20 أغسطس الجاري بمشاركة لاعبي أندية ست محافظات هي:(الأمانة -عدن -الحديدة -حضرموت -إب-ذمار).
ومن المقرر أن تجرى منافسات البطولة على صالة الرواد بنادي أهلي صنعاء حيث سيخوض اللاعبون نزالات البطولة في أوزان:(45، 48، 54، 51، 58، 63كجم).
ويأتي تنظيم بطولة النخبة السادسة للرجال والثالثة للشباب ضمن خطة نشاط الاتحاد العام للتايكواندو للموسم الرياضي 2017م والذي عمل على التحضير الجيد للبطولة منذ وقت مبكر بغية تحقيق النجاح لهذه التظاهرة الكبيرة التي تحظى بمشاركة واسعة هي الأولى من نوعها منذ اكثر من عامين في ظل الظروف التي تشهدها بلادنا حالياً.
وأوضح الأخ خالد العراسي أمين عام الاتحاد العام للتايكواندو أن الاتحاد استكمل كافة الترتيبات اللازمة لتنظيم هذه البطولة التي تعتبر أبرز وأهم الأنشطة..منوهاً بأهمية التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد حتى تظهر البطولة بصورة مميزة من كافة الجوانب التنظيمية.
وأشار العراسي إلى أن هذه البطولة ستسهم في تنيمة قدرات اللاعبين خاصة وأن المشاركين فيها هم نخبة من العناصر الجيدة والمتميزة في فئتي الشباب الكبار ، متوقعاً بأن المنافسات ستشهد إثارة قوية بين كافة اللاعبين في محتلف الأوزان لنيل الميداليات الملونة وحصد المراكز المتقدمة..لافتاً إلى أن هذا النشاط سيسهم في تعزيز روح المحبة بين اللاعبين المشاركين من مختلف محافظات الجمهورية.
واكد العراسي أن قيادة الاتحاد تسعى للعمل على تطوير اللعبة وتوسيع قاعدة ممارستها في مختلف محافظات الجمهورية وفقاً للاستراتيجية التي وضعها مجلس الادارة االتي تهدف إلى الارتقاء بلعبة التايكواندو نحو الأفضل.
وكانت قد بدأت يوم أمس الجمعة فعاليات البطولة بوصول الفرق المشاركة إلى مكان إقامة البطولة وتم إجراء عملية الوزن التجريبي والفعلي للاعبين في مختلف الأوزان وعقد الاجتماع الفني بحضور ممثلي الفرق والحكام فضلاً عن سحب قرعة البطولة لتحديد أطراف النزالات في الأدوار التأهيلية لجميع الأوزان ..بينما تجرى النزالات اليوم السبت وغداً الأحد خلال الفترتين الصباحية والمسائية، حيث سيشهد اليوم الأول إقامة مباريات أوزان (45-48-54كجم )بينما ستقام منافسات أوزان (51-58- 63كجم )خلال اليوم التالي يعقبها حفل الختام وتكريم الابطال بالكؤوس والميداليات الملونة.
تجدر الأشار إلى أن الاتحاد العام للتايكواندو قرر إجراء تصفيات إختيار لاعبي المنتخب الوطني على هامش منافسات البطولة لإنتقاء أفضل العناصر للمشاركة في العديد من الإستحقاقات القادمة المهمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة‮ ‬والمشروع‮ ‬الوطني
بقلم‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تعبنا من الحرب
احمد الحسني

اللواء ابو لحوم .. مسيرة نضال
محمد حسين العمري

أصحاب الوعي السيكوباتي المتطرف
الميثاق نت -

الطفلة شيماء ...وفساد فكر نيابة شرق أمانة العاصمة
المحامي خالد الناصر

الديمقراطيات الغربية قد نتخب ديكتاتوريات تدمر العالم
بقلم/الدكتور عبدالعزيز بن حبتور

عبدالغني‮.. ‬وديمقراطية‮ ‬الإدارة
يحيى علي نوري

السيطرة‮ ‬على‮ ‬الساحل‮ ‬اليمني .. هدف‮ ‬استعماري‮ ‬قديم‮ ‬جديد‮ !!‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

من‮ ‬المستفيد‮ ‬من‮ ‬حركة‮ ‬التبدل‮ ‬والتغيير؟
عبدالرحمن مراد

هل‮ ‬من‮ ‬متطوع؟
عبدالله‮ ‬الصعفاني

سَلّمْ‮ ‬لي‮ ‬عالبدنجان‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث‮ ‬

عقول‮ ‬متحجرة
أيمن‮ ‬مطهر‮ ‬الارياني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)