موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - رأس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا اللقاء التنظيمي الموسع لأبناء محافظة ريمة المتواجدين في العاصمة صنعاء استعدادا للحشد لمهرجان الـ 24 من اغسطس في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء احتفاء بالذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام وتعزيزا لصمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان

الإثنين, 21-أغسطس-2017
الميثاق نت - إبراهيم الحجاجي: -
رأس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا اللقاء التنظيمي الموسع لأبناء محافظة ريمة المتواجدين في العاصمة صنعاء استعدادا للحشد لمهرجان الـ 24 من اغسطس في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء احتفاء بالذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام وتعزيزا لصمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان والحصار بحضور عضو اللجنة العامة علي سالم الخضمي،وعضو اللجنة العامة رئيس فرع المؤتمر بريمة الشيخ محمد عبده مراد ورئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر في محافظة ريمة الشيخ محمد الكويتي وعضوي البرلمان خالد مجود الصعدي وابراهيم المزلم، وعدد من القيادات والوجاهات والشخصيات الاجتماعية في محافظة ريمة .
وفي اللقاء القى الامين العام للمؤتمر الشعبي العام كلمة نقل في مستهلها تحيات الزعيم علي عبدالله صالح وقيادة المؤتمر وقال: اود ان انقل اليكم تحيات ابن اليمن البار الزعيم القائد المؤسس الرمز علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام لهذه المحافظة الابية الباسلة الصامدة دائما مع المؤتمر الشعبي العام ومع الوطن وننقل لكم شكر قيادة المؤتمر الشعبي العام على مواقفكم على صمودكم على تضحياتكم مع المؤتمر الشعبي العام وبالتأكيد مواقفكم لن تنسى مواقفكم ستظل محفورة في اذهان كل قيادات المؤتمر الشعبي العام .
وأضاف الزوكا أدعوكم ان تعلموا بكل ما من شأنه الدفع بكل قيادات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام للمشاركة الفاعلة في هذا المهرجان الكبير الذي سيجسد قيم وثوابت المؤتمر الشعبي العام والتي يعرفها الجميع قيم وثوابت المؤتمر الشعبي العام هي قيم وطنية اصيلة لا تتنافى مع قضايا الوطن ابدا المؤتمر الشعبي العام خلق من رحم الوطن وسيظل الوطن هو هدفه السامي ولا سواه .
وتابع الامين العام:هذا هو المؤتمر الشعبي العام تنظيمكم الرائد الذي من حقكم ان تعتزوا به ان تفتخروا به في كل مكان وان تباهوا به الاخرين لأنه الحزب الوحيد الذي خلق من رحم المجتمع اليمني المؤتمر الشعبي العام تنظيم الجميع تنظيم جمع بين الاصالة والمعاصرة هذا التنظيم أيضا جمع وحوى كل هموم وتطلعات الشعب اليمني من شرقه لغربه ومن شماله الى جنوبه عمر المؤتمر الشعبي العام لن يكون إلا مع الوطن لا تغركم الشائعات لا تغركم الدعايات على هذا التنظيم الرائد و الكبير لكم تجربة طويلة مع المؤتمر الشعبي العام بالـتأكيد انتم ابناء ريمه ايضا في هذا التنظيم الكبير ثقوا كل الثقة أن مؤتمركم الشعبي العام سيظل صامدا سيظل صمام امان في وجه العدوان الغاشم في وجه الحصار الجائر سندفع بمقاتلينا للجبهات لمقاتلة هذا العدوان الغاشم وحتى يتحرر كل شبر من أرضنا الحبيبة .
وأشاد الزوكا بتضحيات ابناء ريمة الذين قدموا قوافل من الشهداء وقال: ريمه قدمت تضحيات وشهداء في المراحل المختلفة وأخرها ضد العدوان الغاشم ألا يوجد لقيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام شهداء ضد العدوان اسألكم سؤال ابناء ريمة الموجودين هنا ألم يضحي المؤتمر الشعبي العام في جبهات القتال؟ ارفعوا صور شهدائكم يوم الرابع والعشرين من اغسطس لتقولوا المؤتمر الشعبي العام يناضل بصمت المؤتمر الشعبي العام لن يتكلم ولم يزايد بقضايا الوطن نحن نحيي كل من يضحي من اجل هذا الوطن.
وتابع الامين العام: نحن سنظل حريصين على وحدة الجبهة الداخلية بين المؤتمر الشعبي العام و انصار الله سنظل موحدين لمواجهة العدوان سنعمل بكل ما اوتينا من قوة للمحافظة على وحدة الجبهة الداخلية وفي ذات الوقت ايضا الصمود.
وقال الزوكا: المؤتمر الشعبي العام صمام امان بقيادة ابن اليمن البار الرمز علي عبد الله صالح ا حييكم يا ابناء ريمة وادعوكم الى مزيد من الاهتمام الى مزيد من الصمود الى مزيد من الصبر والمؤتمر الشعبي العام واثق الخطوة يمشي ملكا .
من جانبه أكد عضو اللجنة العامة علي سالم الخضمي أن المؤتمر الشعبي العام حزب الوطن ومظلة لليمنيين جميعا، وأن الميثاق الوطني هو الدليل الفكري والنظري الذي صاغه كل أبناء اليمن ويعتبر دستور لكل اليمنيين صغيرا وكبيرا، وليس لشخص أو قبيلة أو فئة وإنما لليمن .
وأضاف الخضمي " لم يكن ولائنا وإخلاصنا للزعيم القائد علي عبدالله صالح لشخصه وإنما لعمله وما قدمه للوطن ومنجزاته الشاهدة للعيان في كل أنحاء الوطن، والذي في عهده تحقق الأمن والاستقرار ونهضة تنموية شاملة وتحقيق الوحدة المباركة، وهو ما يحق لنا أن نجعله رمزا وطنيا حيا في قلوبنا لدى أبناء اليمن عامة وريمة خاصة التي كانت آخر مواليد المؤتمر وهو الرئيس الوحيد الذي أعطى ريمة حقها وبنى اليمن في كافة المجالات ولا ينكر هذا إلا أعمى البصر والبصيرة " .
عضو اللجنة العامة رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ريمة الشيخ محمد عبده مراد القى كلمة ترحيبية أكد فيها أن تأسيس المؤتمر الشعبي العام جاء كضرورة سياسية وحاجة وطنية في مرحلة زمنية مهمة لتحصين المجتمع اليمني من الأفكار الهدامة، وأن المؤتمر سيظل أحد خيارات العمل السياسي الناجح خصوصا في اللحظة التاريخية الفاصلة التي يمر بها الوطن، حيث أثبتت جميع المتغيرات والأحداث بأن المؤتمر هو حزب الوطن الرائد الوسطي المعتدل المدافع عن جميع الثوابت الوطنية عبر مسيرته المشرفة منذ تاريخ تأسيسه عام 1982 حتى الآن، كحزب وطني نابع من أوساط الشعب اليمني لم يستمد منهجه من أي نظرية خارجية، بل حزب يعبر عن آمال وتطلعات أبناء الشعب اليمني في كافة مناحي الحياة، والذي بنى مداميكه القائد المؤسس الزعيم المناضل علي عبدالله صالح، والتي تحققت في عهده المنجزات العظيمة في شتى مناحي الحياة حيث عاش الشعب اليمني في ظل حكم المؤتمر الشعبي العام حياة الأمن والاستقرار والخير والبناء .
وأضاف " من هذه الانجازات والتاريخ المشرف نستلهم جميعا عظمة وأهمية الإعداد والحشد والتفاعل الكبير للمشاركة الكبيرة في ميدان السبعين يوم الـ 24 اغسطس لما لها من أهمية وطنية وسياسية لتوجيه رسائل الى الخارج بأن المؤتمر هو حزب الشعب وأنه ضد العدوان، وهو ما يتوجب علينا جميعا أن نكون كخلية نحل فاعلة للحشد والترتيب والحضور المشرف لجميع أبناء ريمة الشرفاء لتجديد العهد والولاء لله ثم الوطن والمؤتمر " .

من جانبه قال الشيخ خالد مجود الصعدي في كلمته عن الكتلة البرلمانية في محافظة ريمة :إننا نعيش اليوم العام الثالث من العدوان على بلادنا والذي دمر البنية التحتية لليمن وكل شيئ في هذا البلد، والذي كان للمؤتمر الشعبي العام الشرف في بنائه وتنفيذ المشاريع الانمائية على مدى ثلاثة وثلاثين عاما بقيادة ابن اليمن البار الزعيم علي عبدالله صالح والتي لا ينكرها إلا جاحد أو حاقد أو معاند .
وأكد أن الكتلة البرلمانية في محافظة ريمة ستظل وفية صادقة للوطن وللتنظيم الرائد حزب المؤتمر الشعبي العام رغم كل المغريات والترغيب والترهيب، والذي لن يثنيها عن مواصلة الصمود في وجه العدوان الغاشم والقيام بالواجب الوطني والتشريعي والرقابي وتمثيل الشعب على أكمل وجه.
وقد القيت في اللقاء عدد من الكلمات لقيادات ووجاهات اجتماعية وقصائد شعرية عبرت مجملها عن أهمية الاحتفال بذكرى تأسيس المؤتمر الشعبي العام يوم الخميس الـ 24 أغسطس الجاري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)