موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني - دراسة تحليلية جديدة للدكتورعلي العثربي عن طوفان الاقصى - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء محمد العلفي - رئيس المؤتمر يعزي البركاني بوفاة نجله - الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - تلقى رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح برقية شكر وامتنان جوابية من اخوان وابناء وكافة آل البرطي وذلك رد على برقية عزاء وجهها اليهم في وفاة اللواء الركن عبدالعزيز البرطي.. فيما يلي نص البرقية:<br />

الإثنين, 21-أغسطس-2017
الميثاق نت : -
تلقى رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح برقية شكر وامتنان جوابية من اخوان وابناء وكافة آل البرطي وذلك رد على برقية عزاء وجهها اليهم في وفاة اللواء الركن عبدالعزيز البرطي.. فيما يلي نص البرقية:
فخامة الزعيم المناضل/ علي عبدالله صالح
رئيـس الجمهوريـة الأسـبق
رئيس المؤتمر الشعبي العام حفظكم الله.. وبعد
تلقينا ببالغ الإمتنان والتقدير العاليين برقيتكم لنا والتي عبرتم عن مواساتكم ومشاطرتكم الكريمة النابعة من مشاعركم الإنسانية النبيلة بعزائنا في رحيل فقيدنا وفقيد الوطن اللواء الركن/ عبدالعزيز لطف البرطي بعد عمرٍ حافل بالعطاء والنضال والبذل والتضحية في سبيل الوطن في مختلف المجالات، حيث ارتبطت إسهاماته بمختلف التحوّلات والمنجزات والمكاسب التي شهدتها اليمن وبالمواقف الوطنية العظيمة والهامة.
إننا يا فخامة الزعيم وإزاء لفتتكم الكريمة ومشاطرتكم عزاءنا لنشعر بمزيد من التقدير والامتنان لشخصكم وبكثير من الفخر والاعتزاز لما تركته برقيتكم من جميل الأثر في نفوسنا جميعاً نحن آل البرطي.

فخامة الأخ الزعيم علي عبدالله صالح..
إن مشاعركم الإنسانية النبيلة والتي تجددت في مشاطرتنا أحزاننا ليست بغريبة عليكم، فأنتم رمز الوفاء وعنوان الشهامة ونبل المواقف والقيم العظيمة، وأنتم من اقترن باسمه كل المنجزات والمكاسب الوطنية العظيمة والغالية، وأنتم من ترجم كل غايات اليمنيين عامة، وأنتم من عهدكم الجميع داعماً ومسانداً ومشاركاً لكل أبناء شعبنا في أفراحهم وأحزانهم ومقاسمتهم همومهم وتطلعاتهم.
إن قيم الحب والتسامح ونبل الوفاء التي تتحلون بها يا فخامة الزعيم تجاه كل أبناء شعبنا العظيم كانت ولا تزال منهلاً لنا ولكل الوطنين الشرفاء نستلهم منه كل المبادئ العظيمة والنبيلة.
لذا.. اسمحوا لنا يا فخامة الزعيم أن نعبّر لكم عن شكرنا وتقديرنا العاليين لشخصكم الكريم سائلين من الله العلي القدير أن يجزي الجميع عنا خير الجزاء، وأن لا يريهم مكروهاً في عزيز عليهم، وأن يحمي اليمن وشعبها من كل مكروه، وأن يتغمد فقيدنا بواسع الرحمة والمغفرة إنه على ما يشاء قدير.
وتفضلوا بقبول فائق التقدير وعميق الامتنان..
أبناء وإخوان الفقيد وكافة آل البرطي
عنهم:
عزيز بن عبد العزيز البرطي
عمر بن عبدالعزيز البرطي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)