موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دعا أحد أبرز وأكبر مشائخ قبيلة حاشد واليمن عموما" كهلان مجاهد أبوشوارب قبائل حاشد والقُبائل اليمنية كافة ومختلف الشرائح والنخب الاجتماعية إلى المشاركة الفاعلة في مهرجان الـ(24) من أغسطس الجاري الذي سيقام في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، إحتفاء بالذكرى الـ(35) لتأسيس المؤتمر الشعبي العام وتأكيدا للصمود الوطني في وجه العدوان ومختلف التحديات. <br />

الإثنين, 21-أغسطس-2017
الميثاق نت : -
دعا أحد أبرز وأكبر مشائخ قبيلة حاشد واليمن عموما" كهلان مجاهد أبوشوارب قبائل حاشد والقُبائل اليمنية كافة ومختلف الشرائح والنخب الاجتماعية إلى المشاركة الفاعلة في مهرجان الـ(24) من أغسطس الجاري الذي سيقام في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، إحتفاء بالذكرى الـ(35) لتأسيس المؤتمر الشعبي العام وتأكيدا للصمود الوطني في وجه العدوان ومختلف التحديات.
وقال الشيخ أبوشوارب عضو اللجنة العامة للمؤتمر وصاحب الحضور الكبير على المستوى الوطني: إحتشاد ومشاركة اليمنيين بشكل عام وإخواني من مشائخ ووجهاء وقيادات حاشد وكافة أبنائها الكرام بشكل خاص في هذه المناسبة العظيمة، يأتي انطلاقا من مسؤلية الجميع، سيما كوادر وأنصار ومحبي المؤتمر الشعبي العام، تجاه هذا الحزب الرائد وما قدمه ويقدمه هو وقيادته التاريخية ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح،للوطن من منجزات على كافة المستويات. كما تأتي هذه المشاركة التي نعتقد بأنها ستكون غير مسبوقة على مستوى البلاد، تعبيرا عن التقدير الذي يكنّه الناس للمؤتمر ومواقف الصمود والتلاحم الوطني المشرف الذي ابدته وتبديه الملايين من كوادر المؤتمر وأنصارهم وحلفائهم في وجه كل التحديات والمخاطر التي تواجه شعبنا ووطننا ومكتسباتنا وثوابتنا، ومن ذلك الوقوف في وجه عدوان وحصار بربري أعمى يفتقد لأبسط معايير العدالة والإنسانية، وقيم ديننا السمحاء.
وأضاف: من هذه المنطلقات وغيرها أحثّ كل أبناء حاشد وأبناء وطني الكبير إلى الإحتشاد في ميدان السبعين صبيحة 24أغسطس الحالي، وأنا على يقين بأن الجميع عند مستوى الحدث، خاصة وأن المؤتمر ومسيرته وأدواره الوطنية التي قام ويقوم بها على الدوام يستحق منا الإحتفاء به وحمل رايته. ضف إلى ذلك أن زعيمنا المؤسس الرئيس علي عبدالله صالح يستحق من كل كوادر حزبه ومناصريه ومحبيه، أيضا، مبادلة الوفاء بالوفاء ومن ذلك،الإلتفاف حوله كقائد وفارس مؤتمري ووطني، يُعدُّ الثبات معه والإحتفاء به ومعه شرف رفيع لكل من سيشارك في هذه المناسبة.
كما شدد أبرز الأسماء والرموز القبيلة الشيخ أبوشوارب على ضرورة إعطاء مهرجان 24 أغسطس حقه من قِبل كل المؤتمرين وأنصارهم، منوها على الدور الذي ينبغي أن يضطلع به المشائخ والمثقفون والوجاهات الاجتماعية بهذا الخصوص، على إعتبار أن هذه المشاركة - كما قال - تكتسب أهميتها من كونها ملحمة ومناسبة مؤتمرية وطنية تأتي في ظرف هام وحساس من جهة، ومن جهة ثانية: صيحة وغضبة كبرى موجهة للمجتمع الدولي المعني بقراءتها بوعي.
مختتما الشيخ حديثه بالقول: أنتهز هذه الفرصة لأرفع اسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات للزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق - رئيس المؤتمر الشعبي العام، بمناسبة مرور (35) عاما على تأسيس المؤتمر، كما أهنىء كل قيادات المؤتمر إبتداء من الأمين العام الأستاذ المناضل عارف الزوكا والأمناء العموم المساعدون وأعضاء اللجنتين العامة والدائمة وكل كوادر وأنصار ومحبي المؤتمر الشعبي العام..
وكل عام أنتم والمؤتمر والوطن بألف خير وعافية وفي عزّة ورفعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)