موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في حكومة الانقاذ الوطني جليدان محمود جليدان أن قطاع الاتصالات ورد إلى الخزينة العامة في البنك المركزي اليمني أكثر من 98 مليار ريال خلال الفترة ديسمبر 2016م - يوليو 2017م..<br />
<br />

الإثنين, 21-أغسطس-2017
الميثاق نت- بليغ الحطابي : -
أكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في حكومة الانقاذ الوطني جليدان محمود جليدان أن قطاع الاتصالات ورد إلى الخزينة العامة في البنك المركزي اليمني أكثر من 98 مليار ريال خلال الفترة ديسمبر 2016م - يوليو 2017م..

وقال الوزير جليدان في مؤتمر صحفي عقده اليوم.:إن قطاع الاتصال يعمل في ظل ظروف بالغة التعقيد والصعوبات وتعرض لخسائر كبيرة جراء العدوان والحصار الجائر على اليمن ،وانه يعمل بحيادية في خدمة المواطنين, وان الفرق الفنية تعمل ليل نهار على اصلاح الأعطال والأضرار التي تتعرض لها شبكة الاتصالات في كافة مناطق اليمن بما فيها المحافظات الجنوبية.

وكشف وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، عن ضبط اكثر من (90)متهما بتهريب المكالمات الدولية في عدد من المحافظات وعلى رأسها محافظة الحديدة. خسرت على ضوئها ملايين الدولارات.. موضحا بان الاجهزة الامنية تقوم بعملها في التحقيق وإحالتهم الى القضاء.

ودعا جليدان الى ابعاد قطاع الاتصالات عن الصراعات والمناكفات كونه قطاعا خدميا يعمل لخدمة المواطنين دون تمييز او تفريق.

وناشد الوزير جليدان محمود جليدان الامم المتحدة والاتحاد الدولي للاتصالات الى التدخل لدى التحالف العدوان للإفراج عن الشحنات الخاصة بقطع الاتصالات.المحتجزة لدى التحالف.

وقال جليدان: ان قطاع الاتصالات في اليمن على وشك الانهيار ويعاني من دمار وتخريب بشكل شبه يومي.. الامر الذي ادى الى تردي الخدمات وانخفاض الايرادات بشكل كبير حيث بلغت النسبة لبعض الشركات العاملة والتي تقدم خدمات الهاتف النقال اكثر من 60%..

وذكر وزير الاتصالات ان شبكة الالياف تتعرض للاعتداء بشكل شبة مستمر, فضلا عن الاضرار جراء التي تلحق قطاع الاتصالات الحكومي وشركات الاتصالات الخاصة جراء رفض تحالف العدوان دخول المعدات، وقطع الغيار.

وثمن جهود الفرق الفنية التابعة لقطع الاتصالات التي تعمل بكل جهد في خدمة المواطنين وإصلاح الاعطال, واعتبر انهم يمثلون جبهة صمود بحد ذاتها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)