موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - بحضور الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام والاستاذ/ صادق امين ابو راس نائب رئيس المؤتمر والامين العام الاستاذ/ عارف عوض الزوكا وعدد من اعضاء المجلس السياسي ورئيس واعضاء الحكومة وعدد من القيادات الحزبية والوطنية واعضاء اللجنة العامة واللجنة الدائمة.<br />

الخميس, 24-أغسطس-2017
الميثاق نت: -
بحضور الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام والاستاذ/ صادق امين ابو راس نائب رئيس المؤتمر والامين العام الاستاذ/ عارف عوض الزوكا وعدد من اعضاء المجلس السياسي ورئيس واعضاء الحكومة وعدد من القيادات الحزبية والوطنية واعضاء اللجنة العامة واللجنة الدائمة.
وقد اكدت الكلمات التي القاها الزعيم علي عبدالله صالح والامين العام على اهمية توحيد الجبهة الداخلية، وهو ما أكد عليه البيان الختامي للمهرجان.
وفيما يشبه وقوف حجاج بيت الله الحرام بجبل عرفة، وقف فرسان المؤتمر الشعبي العام وانصارهم في ميادين وساحات وشوارع حي السبعين بامانة العاصمة (صنعاء) بامتداد الشوارع الرئيسية والفرعية في الذكرى ال35 لتأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام، اكبر الاحزاب السياسية في اليمن.
وشهدت العاصمة صنعاء صباح اليوم طوفانا بشريا غير مسبوق في تاريخ اليمن للمشاركة في الفعالية المؤتمرية التي تأتي بعد نحو عامين ونصف من العدوان والحصار الجائر على اليمن، وشوهدت صور الاف الشهداء من ضحايا جرائم العدوان السعودي،
كما رفعت لافتات تؤكد على موقف المؤتمر الثابت ضد العدوان والحصار وترفض المساس بالسيادة اليمنية، مؤكدة على ان الشرعية للشعب باعتباره مالك السلطة ومصدرها، وداعية كذلك الى مصالحة وطنية شاملة.
هذا وقد شهد المهرجان حضور غير مسبوق وحشود ملايينية.. وكان المهرجان ناجحاً بكل المقاييس حيث استطاع تفويت الفرصة على الاعداء الذين كانوا يأملون بتفجير الوضع بين شركاء الوطن الصامدين في وجه العدوان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)