موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - كبد الجيش واللجان الشعبية جيش العدو السعودي ومرتزقته خسائر في الأرواح والعتاد خلال الساعات الماضية .<br />
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)- أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخ باليستي من طراز قاهر تو إم على معسكر لمرتزقة السودان والداخل جنوب الموسم بجيزان ومصرع وجرح عدد كبير منهم .. كما تم إطلاق عدد من صواريخ الكاتيوشا على مرابض مدفعية الجيش السعودي في العقبة خلف الخوبة.<br />

الأحد, 03-سبتمبر-2017
الميثاق نت: -


كبد الجيش واللجان الشعبية جيش العدو السعودي ومرتزقته خسائر في الأرواح والعتاد خلال الساعات الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)- أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخ باليستي من طراز قاهر تو إم على معسكر لمرتزقة السودان والداخل جنوب الموسم بجيزان ومصرع وجرح عدد كبير منهم .. كما تم إطلاق عدد من صواريخ الكاتيوشا على مرابض مدفعية الجيش السعودي في العقبة خلف الخوبة.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في موقع الغاوية، وتم تدمير آلية عسكرية سعودية بعبوة ناسفة في شوبرة ومصرع من على متنها.

وفي نجران استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في عباسة وقبالة منفذ الخضراء، وتم استهداف تجمعات للجنود السعوديين في المخروق الكبير ومستحدث المخروق وموقع الطلعة ورقابة الحماد بعدد من قذائف المدفعية.

ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم خلف منفذ علب بعسير ، ورقابة الضبعة وموقع مستحدث خلف المسيال.

وحسب المصدر فقد هاجم الجيش واللجان الشعبية مواقع المرتزقة في الهاملي بمديرية موزع محافظة تعز وكبدوهم خسائر في الأرواح ، واستهدفوا بقصف مدفعي تجمعات لمرتزقة العدوان في السلسة الجبلية بذباب، واستهداف تجمعات مرتزقة العدوان شرق مفرق موزع بعدد من القذائف .

وأوضح المصدر مقتل وجرح عدد كبير من الغزاة والمرتزقة إثر قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعات الغزاة والمرتزقة شمال معسكر خالد بمديرية موزع، وتم إحراق آليتان عسكريتان للمرتزقة جنوب معسكر خالد بمديرية موزع.

وبين المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا هجوما مباغتا على مواقع المرتزقة جنوب القرن بنهم بعد قصف مدفعي وقتلى وجرحى في صفوفهم.. فيما تم إطلاق صاروخين نوع زلزال1 وعدد من القذائف المدفعية على تجمعات للمرتزقة والغزاة شمال صحراء ميدي محافظة حجة .. ومصرع وإصابة 14 مرتزقاً بنيران الجيش واللجان في مأرب و وتعز والضالع.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)