موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34049 - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الصحفي محمد المساح - مجيديع يواسي ال سارية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - شن طيران العدوان السعودي أكثر من 52 غارة إجرامية على محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية أسفرت عن استشهاد وإصابة عدد من الأطفال والنساء وتدمير الممتلكات الخاصة والعامة.<br />

الأربعاء, 20-سبتمبر-2017
الميثاق نت: -
شن طيران العدوان السعودي أكثر من 52 غارة إجرامية على محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية أسفرت عن استشهاد وإصابة عدد من الأطفال والنساء وتدمير الممتلكات الخاصة والعامة.
وأكد مصدر عسكري استشهاد طفلة وإصابة امرأتين في حصيلة أولية إثر غارتين استهدفتا منزلا بمنطقة مزرعة في مديرية كشر بمحافظة حجة.
وأوضح المصدر أن الطيران المعادي شن في محافظة حجة أيضاً غارتين على المعهد المهني بمنطقة عاهم في كشر وأكثر من 35 غارة على مديريتي حرض وميدي.
وفي محافظة صعدة دمر طيران العدوان بغارتين منزل مواطن في منطقة آل مغرم بمديرية باقم، واستهدف بغارة جسر النمصة في منطقة الجعملة بمديرية مجز، كما شن ثلاث غارات على منطقتي المليل والإمارة بمديرية كتاف وغارة على مديرية رازح، في حين استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي المناطق الغربية من مديرية منبه الحدودية.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على مديرية عسيلان بمحافظة شبوة وأربع غارات غربي الربوعة في عسير وغارة على موقع العمود في جيزان.
وذكر المصدر أن طيران الأباتشي التابع للعدوان قصف بأكثر من 120 صاروخاً منطقة الحثيرة والمناطق المجاورة لها وقرى قوى والخفاقة وحامضة بجيزان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وقاحة "صهيونية" في مجلس الأمن!!
مطهر الأشموري

سيظل العقل البشري القوة المُحرّكة للذكاء الاصطناعي
عبدالله صالح الحاج

عن الحرف
محمد اللوزي

عن الحرف
محمد اللوزي

عمتي "شهد" بألف راجل !!
عبدالرحمن بجاش

حين يرتدي الفاسدون طاقية الإخفاء !!
طه العامري

روسيا والصين.. المحور الثاني للعالم في القرن الواحد والعشرين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)