موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - رفعت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي برقية تهنئة إلى الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، وإلى كافة قيادات وكوادر وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي وكافة أبناء الشعب اليمني وذلك بمناسبة حلول العيد الـ 55 للثورة اليمنية 26 سبتمبر المجيد.<br />

الأربعاء, 27-سبتمبر-2017
الميثاق نت: -
رفعت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي برقية تهنئة إلى الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، وإلى كافة قيادات وكوادر وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي وكافة أبناء الشعب اليمني وذلك بمناسبة حلول العيد الـ 55 للثورة اليمنية 26 سبتمبر المجيد.
وأوضح الناطق باسم التحالف الوطني الديمقراطي– في تصريح لـ"المؤتمرنت"، أن السادس والعشرين من سبتمبر هو يوم خالد في التاريخ اليمن أنعتق فيه اليمنيون من براثن الحكم الإمامي الكهنوتي الرجعي المتخلف وأسسوا فيه دولتهم القائمة على نظام الحكم الجمهوري القائم علئ مبدأ سيادة الشعب وحريته في اختيار حكامه.
وقال الحنش إن الاحتفال بالذكرى الـ 55 لثورة الـ 26 من سبتمبر له دلالات بالغة في ظل ما تتعرض له بلادنا من عدوان غاشم تقوده المملكة العربية السعودية منذ ثلاثة أعوام واستهدف البشر والحجر ودمر البنية التحتية وطال كل مقومات الحياة.

وأشار الحنش أن هذا التدمير الممنهج من قبل مملكة الشر السعودية لكل ما أنجزه اليمنيون منذ ثورة الـ 26 سبتمبر من مشاريع ومنشآت وبنى تحتية وحراك سياسي وديمقراطي يأتي في سياق استهداف هذا النظام الرجعي المتخلف للثورة اليمنية ومكتسباتها ومحاولاته إخضاع الشعب اليمني واستلاب حريته وسيادته والهيمنة على قراره ونهب مقدراته.
مؤكداً أن الشعب اليمني سيمضي رغم كل المؤامرات والتحديات في تحقيق أهداف ثورته المباركة والحفاظ على مكتسباته الوطنية وفي مقدمتها الجمهورية والوحدة والديمقراطية.
وتوجه الناطق باسم التحالف بالتحية والتقدير للقوى الوطنية وكافة جماهير الشعب اليمني الصابر والصامد في وجه العدوان وفي مقدمتهم أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل المرابطين في مواقع العزة والشرف في مختلف جبهات القتال.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)