موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


المؤتمر يدين مجزرة العدوان في وشحة بحجة - طيران العدوان يشن 21 غارة جوية على 3 محافظات - استشهاد 6 نساء و4 أطفال في غارة للعدوان - هل مر كورونا بجسدك وخرج دون أن تعلم؟ - "الإنقاذ" بين إدارة الأزمة وأزمة الإدارة - توصيات برلمانية بخفض اسعار المشتقات النفطية وفحص القاطرات المحتجزة - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة القاضي الحجوري - طيران العدوان يشن 5 غارات على صعدة - الصحة العالمية: لا يمكن القضاء على كورونا - العدوان يشن 39 غارة على مأرب والجوف -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - رفعت  احزاب التحالف الوطني في امانة العاصمة  برقية تهنئة إلى الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، وكافة أبناء الشعب اليمني بمناسبة حلول العيد الـ 55 لثورة ال 26 من سبتمبر المجيد جاء فيها:.<br />

الخميس, 28-سبتمبر-2017
الميثاق نت: -
رفعت احزاب التحالف الوطني في امانة العاصمة برقية تهنئة إلى الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، وكافة أبناء الشعب اليمني بمناسبة حلول العيد الـ 55 لثورة ال 26 من سبتمبر المجيد جاء فيها:.
سيظل يوم السادس والعشرين من سبتمبر يوما خالدا في التاريخ ، ففيه أنعتق اليمنيون من براثن الحكم الإمامي الكهنوتي الرجعي المتخلف واعلنوا النظام الجمهوري القائم على مبدأ سيادة الشعب وحريته في اختيار حكامه.
إن الاحتفال بالعيد الـ 55 لثورة الـ 26 من سبتمبر له دلالات بالغة في ظل ما تتعرض له بلادنا من عدوان غاشم تقوده المملكة العربية السعودية منذ ثلاثة أعوام واستهدف البشر والحجر ودمر البنية التحتية وطال كل مقومات الحياة في بلادنا.
وبهذه المناسبة الوطنية نقول لكم أيها الزعيم والفارس السبتمبري : يكفيكم شرفاً أنكم دافعتم ببسالة عن النظام الجمهوري في أصعب وأدق فترة مرت بها اليمن وتمكنتم بشجاعتكم وحكمتكم وقيادتكم السياسية الفذة من مواصلة مسارات أهدافها محققاً أعظم الانجازات وفي مقدمتها اعادة تحقيق الوحدة والنهج الديمقراطي التعددي في يوم الـ22 مايو 1990م ليتحقق بذلك حلم شعبنا ويحفر اسمكم في سفر تاريخ اليمن المعاصر والأمة العربية والاسلامية بأحرف من نور.
أن الشعب اليمني سيمضي رغم كل المؤامرات والتحديات لتحقيق أهداف ثورته المباركة والحفاظ على مكتسباته الوطنية وفي مقدمتها الجمهورية والوحدة والديمقراطية.
التحية والتقدير لأبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل المرابطين في مواقع العزة والشرف في مختلف جبهات القتال .
متمنيين من الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة على بلادنا وشعبنا وقد تحقق لشعبنا النصر على العدوان وأن يعم الأمن والاستقرار والسلام ربوع الوطن ,, ودمتم رمزا وطنيا شامخا ونحن علي ميثاقكم وعهدكم سائرون..
اخوكم / ماجد اسماعيل الحسني
رئيس فرع حزب الرابطة اليمنية بأمانة العاصمة
ممثل احزاب التحالف التحالف الوطني الديمقراطي بأمانة العاصمة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
أسئلة‮ ‬المستقبل
أحمد‮ ‬الشرعبي

جيراننا‮ ‬لا‮ ‬يستحون
د‮.‬وهيبة‮ ‬فارع

سقطرى‮.. ‬عربون‮ ‬السقوط‮ ‬للعملاء‮ ‬في‮ ‬مستنقع‮ ‬التطبيع
أ. د. عبدالعزيز بن حبتور

للمؤتمريين‮ ‬فقط‮..!!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

فضفضة‮ ‬لا‮ ‬أكثر
‮ ‬سهير‮ ‬عبدالرحمن‮ ‬المعيضي‮ ❊‬

تلذذ‮ (‬الشرعية‮) ‬بالإذلال‮ !!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

وجهة‮ ‬نظر‮: «الإصلاح»‬‮ ‬الواقع‮ ‬والمآل
محمد‮ ‬علي‮ ‬اللوزي

سُفننا‮ ‬المحتجزة‮ ‬إلى‮ ‬متى؟
هنادي‮ ‬أحمد‮ ‬

أطفال‮ ‬اليمن‮ ‬لابواكي‮ ‬لهم
حمدي‮ ‬دوبلة

إنْ‮ ‬لم‮ ‬نكن‮ ‬نحن‮ ‬اليمنيين‮ ‬أهل‮ ‬الحضارة‮ ‬الإنسانية‮.. ‬فمن‮ ‬الحضارة؟
د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬البكير

تعز‮ ‬في‮ "24" ساعة
طه‮ ‬العامري‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)