موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة الصحة تسجل ارتفاعاً قياسياً في عدد الإصابات بفيروس كورونا حول العالم - رئيس المؤتمر يعزي أحمد العشاري بوفاة شقيقه - المؤتمر يدين مجزرة العدوان في وشحة بحجة - طيران العدوان يشن 21 غارة جوية على 3 محافظات - استشهاد 6 نساء و4 أطفال في غارة للعدوان - هل مر كورونا بجسدك وخرج دون أن تعلم؟ - "الإنقاذ" بين إدارة الأزمة وأزمة الإدارة - توصيات برلمانية بخفض اسعار المشتقات النفطية وفحص القاطرات المحتجزة - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة القاضي الحجوري - طيران العدوان يشن 5 غارات على صعدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عقد العميد يحيى محمد عبدالله صالح -عضو اللجنة العامة "المكتب السياسي " لحزب المؤتمر الشعبي العام ، رئيس ملتقى الرقي والتقدم في العاصمة اليونانية أثينا لقاءا في مجلس النواب اليوناني مع  نائب رئيس مجلس النواب والوزير السابق "دريتساس ثودراس"<br />
<br />

الجمعة, 29-سبتمبر-2017
الميثاق نت: -
عقد العميد يحيى محمد عبدالله صالح -عضو اللجنة العامة "المكتب السياسي " لحزب المؤتمر الشعبي العام ، رئيس ملتقى الرقي والتقدم في العاصمة اليونانية أثينا لقاءا في مجلس النواب اليوناني مع نائب رئيس مجلس النواب والوزير السابق "دريتساس ثودراس"
وخلال اللقاء قدم العميد يحيى صالح شرحا عن اخر المستجدات في الساحة اليمنية وما يتعرض له اليمن من عدوان همجي وبربري من تحالف العدوان السعودي منذ 26 مارس 2015، أدى الى تدمير البنى التحتية و ارتكب العديد من المجازر الوحشية بحق ابناء شعبنا اليمني أدت الى الآف الشهداء والجرحى .
كما تم التأكيد على دور اليونان في الاتحاد الأوربي والمجتمع الدولي والمنظمات الدولية الخاصة بحقوق الانسان من اجل الدعوة لايقاف العدوان ورفع الحصار وتشكيل لجنة تحقيق دولية في الانتهاكات والجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان السعودي.
وفي وقت سابق عقد العميد يحيى محمد عبدالله صالح لقاءا مع مجموعة من المحاميين المختصين في أزمات الدول برئاسة نقيب المحاميين التقدميين في اليونان "يانيس راخيوتس" .
وقدم العميد يحيى صالح شرحا مفصلا عما تتعرض له اليمن و اطلعهم على الانتهاكات والجرائم التي يتعرض لها شعبنا اليمني من قبل تحالف العدوان السعودي منذ 26 مارس 2015م.
وتم خلال اللقاء الاتفاق على تزويدهم بمعلومات وتفاصيل وإحصائيات حول الجرائم المرتكبة.
وفي ختام اللقاء تم التأكيد على ضرورة استمرارية التواصل والتنسيق لإقامة مؤتمر حقوقي في اليونان يسلط الضوء على جرائم العدوان السعودي على اليمن.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
أسئلة‮ ‬المستقبل
أحمد‮ ‬الشرعبي

جيراننا‮ ‬لا‮ ‬يستحون
د‮.‬وهيبة‮ ‬فارع

سقطرى‮.. ‬عربون‮ ‬السقوط‮ ‬للعملاء‮ ‬في‮ ‬مستنقع‮ ‬التطبيع
أ. د. عبدالعزيز بن حبتور

للمؤتمريين‮ ‬فقط‮..!!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

فضفضة‮ ‬لا‮ ‬أكثر
‮ ‬سهير‮ ‬عبدالرحمن‮ ‬المعيضي‮ ❊‬

تلذذ‮ (‬الشرعية‮) ‬بالإذلال‮ !!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

وجهة‮ ‬نظر‮: «الإصلاح»‬‮ ‬الواقع‮ ‬والمآل
محمد‮ ‬علي‮ ‬اللوزي

سُفننا‮ ‬المحتجزة‮ ‬إلى‮ ‬متى؟
هنادي‮ ‬أحمد‮ ‬

أطفال‮ ‬اليمن‮ ‬لابواكي‮ ‬لهم
حمدي‮ ‬دوبلة

إنْ‮ ‬لم‮ ‬نكن‮ ‬نحن‮ ‬اليمنيين‮ ‬أهل‮ ‬الحضارة‮ ‬الإنسانية‮.. ‬فمن‮ ‬الحضارة؟
د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬البكير

تعز‮ ‬في‮ "24" ساعة
طه‮ ‬العامري‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)