موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


شهداء بقصف سعودي واستمرار الخروقات بالحديدة - النواب يواصل عقد جلسات أعماله - لبوزة يُعزي القيادي المؤتمري خالد جرعون - النواب يوافق على طلب الحكومة بتمديد مهلة حضورها للسبت القادم - وزارة المياه تحذر من أسوأ كارثة بيئية والسبب العدوان - حث على صد المؤامرات .. أمين عام المؤتمر يتفقد قناة ( اليمن اليوم) - امين عام المؤتمر يلتقي بقيادات شبابية - استشهاد وإصابة امرأتين وطفلة بقصف للعدوان على الحديدة - رئيس المؤتمر يُعزي بوفاة الشيخ حميد ابو شوارب - وزير النفط : عدم صيانة خزان صافر يهدد بكارثة بيئية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عقد العميد يحيى محمد عبدالله صالح -عضو اللجنة العامة "المكتب السياسي " لحزب المؤتمر الشعبي العام ، رئيس ملتقى الرقي والتقدم في العاصمة اليونانية أثينا لقاءا في مجلس النواب اليوناني مع  نائب رئيس مجلس النواب والوزير السابق "دريتساس ثودراس"<br />
<br />

الجمعة, 29-سبتمبر-2017
الميثاق نت: -
عقد العميد يحيى محمد عبدالله صالح -عضو اللجنة العامة "المكتب السياسي " لحزب المؤتمر الشعبي العام ، رئيس ملتقى الرقي والتقدم في العاصمة اليونانية أثينا لقاءا في مجلس النواب اليوناني مع نائب رئيس مجلس النواب والوزير السابق "دريتساس ثودراس"
وخلال اللقاء قدم العميد يحيى صالح شرحا عن اخر المستجدات في الساحة اليمنية وما يتعرض له اليمن من عدوان همجي وبربري من تحالف العدوان السعودي منذ 26 مارس 2015، أدى الى تدمير البنى التحتية و ارتكب العديد من المجازر الوحشية بحق ابناء شعبنا اليمني أدت الى الآف الشهداء والجرحى .
كما تم التأكيد على دور اليونان في الاتحاد الأوربي والمجتمع الدولي والمنظمات الدولية الخاصة بحقوق الانسان من اجل الدعوة لايقاف العدوان ورفع الحصار وتشكيل لجنة تحقيق دولية في الانتهاكات والجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان السعودي.
وفي وقت سابق عقد العميد يحيى محمد عبدالله صالح لقاءا مع مجموعة من المحاميين المختصين في أزمات الدول برئاسة نقيب المحاميين التقدميين في اليونان "يانيس راخيوتس" .
وقدم العميد يحيى صالح شرحا مفصلا عما تتعرض له اليمن و اطلعهم على الانتهاكات والجرائم التي يتعرض لها شعبنا اليمني من قبل تحالف العدوان السعودي منذ 26 مارس 2015م.
وتم خلال اللقاء الاتفاق على تزويدهم بمعلومات وتفاصيل وإحصائيات حول الجرائم المرتكبة.
وفي ختام اللقاء تم التأكيد على ضرورة استمرارية التواصل والتنسيق لإقامة مؤتمر حقوقي في اليونان يسلط الضوء على جرائم العدوان السعودي على اليمن.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هذرمات‮ ‬الجبير‮ !‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

العراق‮ ‬ينتفض‮ ‬في‮ ‬وجه‮ ‬جلاَّديه‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

هكذا‮ ‬يُنفَّذ‮ ‬اتفاق‮ ‬الرياض‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

الاستقلال‮ ‬الهدف‮ ‬والمصير
سعد‮ ‬الماوري

المظاهرات‮ ‬ليست‮ ‬الحل‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

كوابح‮ ‬بناء‮ ‬الدولة‮ (3)
‮ ‬د‮.‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)