موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - إحتفاءً بأعياد الثورة 26 سبتمبر و14 أكتوبر والـ30 نوفمبر نظمت السلطة المحلية ومكتب الثقافة بمحافظة ذمار اليوم حفلا خطابيا بهذه المناسبات الغالية بقاعة المركز الثقافي.<br />
<br />

السبت, 30-سبتمبر-2017
ذمار - عبدالباري عبدالرزاق -
إحتفاءً بأعياد الثورة 26 سبتمبر و14 أكتوبر والـ30 نوفمبر نظمت السلطة المحلية ومكتب الثقافة بمحافظة ذمار اليوم حفلا خطابيا بهذه المناسبات الغالية بقاعة المركز الثقافي.
وفي الحفل القى محافظ المحافظة حمود محمد عباد كلمة قال فيها: من كمال النعمة أن نكون يدا واحدة وتوجها واحد في هذه الذكرى والعيد عيد الـ٢٦ من سبتمبر المجيد الذي حقق مكساب كبرى ولعل هذه المناسبة الغالية تعزز لدى اليمنيين إرادة الصمود والثبات والمواجهة لهذا العدوان البربري البغيض الذي يستهدف شعبنا بصلف وظلما لم يشهد له التاريخ مثيل.
واضاف ونحن نحتفل بالثورة السبتمبرية لنؤكد بصمودنا وثباتنا أننا فعلا ثوريون في الحفاظ على سيادة وطننا وفي مواجهة هذا العدوان والصلف، ثوريون في إستلهام المعاني الثورية الحقيقة التي نؤمن بها ولا يمكن بأي حال من الاحوال تُنسى ثورة ال٢٦ من سبتمبر باعتبار ان مواجهة الاستبداد والاستعمار من اهداف هذه المباركة.
من جانبة أشار رئيس احزاب التحالف بالمحافظة حسين الصوفي ومدير عام مكتب الثقافة محمد العومري ، وممثل انصار الله همدان الاكوع إلى أهمية الإحتفال بهذه المناسبات الوطنية وخاصة في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد جراء إستمرار العدوان والحصار.
وعبرت الكلمات عن إعتزاز أبناء محافظة ذمار بالإحتفال بأعياد الثورة اليمنية ال ٢٦ من سبتمبر وال ١٤ من اكتوبر وال ٣٠ من نوفمبر وتزامنها مع ما يحققه أبطال الجيش واللجان من إنتصارات في مواجهة تحالف العدوان الغاشم.
هذا وتخلل الحفل أوبريت غنائي بعنوان سبتمبر المجد قدمة شباب فرقة ذمار الفنية، وقصيدتان شعرية للشاعر علي ناصر القعشمي والشاعر محمد القعمي.
حضر الحفل رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة عضو مجلس الشورى حسن عبدالرزاق، ومشرف المحافظة فاضل الشرقي ووكلاء المحافظة والقيادات الامنية ومدراء عموم المكاتب التنفيذية وجمع غفير من المواطنيين.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)