موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الفهيدي رئيساً للمركز الاعلامي - المؤتمر يدين العمليات الإرهابية في مصر - الامين العام يُعزي بوفاة الصحفي عبدالمنعم الجابري - غداً.. انطلاق حملة التحصين ومسح الأمراض المزمنة - الزوكا يعزي بوفاة الشيخ محمد أحمد العامري - وفاة الصحفي عبدالمنعم الجابري بعد معاناة مع المرض - انتصارات في مختلف الجبهات يحققها الجيش واللجان - خمس غارات يشنها العدوان على منطقتي جربان وعمد في سنحان - توقعات باطلاق سراح الشيخ منصور سليمان ونجله غداً الأحد - الصحة: أكثر من 8 مليارات دولار خسائر .. 55 % من المستشفيات خرجت عن العمل جراء العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - التقى رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي اليوم القيادات التربوية والتعليمية بحضور نائب رئيس مجلس النواب عبدالسلام صالح هشول زابية ونائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن اللواء جلال الرويشان ووزيرا المالية الدكتور صالح أحمد شعبان والصناعة والتجارة عبده محمد بشر وعدد من وكلاء وزارة التربية وقيادات النقابات التربوية والتعليمية والمختصين في الجهات ذات العلاقة.<br />

الثلاثاء, 10-أكتوبر-2017
الميثاق نت: -
التقى رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي اليوم القيادات التربوية والتعليمية بحضور نائب رئيس مجلس النواب عبدالسلام صالح هشول زابية ونائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن اللواء جلال الرويشان ووزيرا المالية الدكتور صالح أحمد شعبان والصناعة والتجارة عبده محمد بشر وعدد من وكلاء وزارة التربية وقيادات النقابات التربوية والتعليمية والمختصين في الجهات ذات العلاقة.
جرى خلال اللقاء مناقشة حقوق وواجبات العاملين في الحقل التربوي والتعليمي بما في ذلك المرتبات وكافة المستحقات المالية القانونية.
وتطرق اللقاء إلى الوضع التربوي والتعليمي العام وأهمية الإستعداد للعام الدراسي الجديد بما يحقق خدمة الأهداف التربوية والتعليمية لبناء أجيال متسلحة بالعلم والمعرفة وحب الوطن والدفاع عنه وعن كرامة الشعب اليمني وحريته واستقلاله.

وتم الإتفاق على صرف المستحقات المالية خلال اليومين القادمين، وكذا قيام المدرسين والمدرسات برفع وإنهاء الإضراب العام.
وفي اللقاء أكد رئيس مجلس النواب أهمية التهيئة الإيجابية للعام الدراسي الجديد بنفسية ومعنويات عالية تلبي أساسا طموحات أجيال اليوم وقادة المستقبل وتسهم في تطبيع الحياة في حقل التربية والتعليم بما ينشده العاملين في قطاع التربية والتعليم.
وشدد على ضرورة تحفيز العاملين في هذا القطاع بما يسهم في تقديم مزيد من العطاء في خدمة الأجيال وصنع مستقبل زاهر لهم بما يلبي خدمة المصالح العليا للشعب اليمني ومواجهة تحديات العدوان بقيادة السعودية بتكثيف النشاط المدرسي والتعليمي وتطويره للأفضل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عفاش‮ ‬يدوّخ‮ ‬بإعلام‮ ‬العدوان‮ ‬ومرتزقته
محمد‮ ‬أنعم

ثورة 14 أكتوبر.. والعدوان التاريخي على اليمن
مطهر الأشموري

الـ14 من أكتوبر المجيد بريئ من هؤلاء
د/عبدالرحمن أحمد ناجي

الإعداد لتفجير ثورة «14 أكتوبر»
علي احمد السلامي

هُنا صالح العملاق.. فأين أنتم أَيُّهَا الأقزام..؟!!
عبدالله المغربي

هكذا تُردد الملايين من أبناء شعبك: «إذا أنت بخير فنحن بخير»
توفيق الشرعبي

وطن يضيع.. تذكير للأغبياء..!!
عبدالله الصعفاني

تعز وأكتوبر.. جواز عبور للحرية
راسل عمر

الطابور الخفي
مطهر تقي

الإصلاح.. و«شكراً إمارات الخير»!!
محمد علي عناش

14 أكتوبر ثورة الاستقلال والانتصار للحاضر والمستقبل
احمد الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2017 لـ(الميثاق نت)