موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الفهيدي رئيساً للمركز الاعلامي - المؤتمر يدين العمليات الإرهابية في مصر - الامين العام يُعزي بوفاة الصحفي عبدالمنعم الجابري - غداً.. انطلاق حملة التحصين ومسح الأمراض المزمنة - الزوكا يعزي بوفاة الشيخ محمد أحمد العامري - وفاة الصحفي عبدالمنعم الجابري بعد معاناة مع المرض - انتصارات في مختلف الجبهات يحققها الجيش واللجان - خمس غارات يشنها العدوان على منطقتي جربان وعمد في سنحان - توقعات باطلاق سراح الشيخ منصور سليمان ونجله غداً الأحد - الصحة: أكثر من 8 مليارات دولار خسائر .. 55 % من المستشفيات خرجت عن العمل جراء العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - نفذت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعون من أبناء القبائل عمليات نوعية في قطاعي نجران وعسير، كبدت الجيش السعودي ومرتزقته خسائر فادحة.<br />

الأربعاء, 11-أكتوبر-2017
الميثاق نت: -
نفذت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعون من أبناء القبائل عمليات نوعية في قطاعي نجران وعسير، كبدت الجيش السعودي ومرتزقته خسائر فادحة.
وأفاد مصدر عسكري بأن الجيش واللجان والمتطوعين هاجموا مواقع للجيش السعودي ومرتزقته في الشبكة وتبة أبو نورة قبالة منفذ الخضراء في نجران، موقعين قتلى وجرحى في صفوفهم.
وأشار، إلى مصرع 4 جنود سعوديين بتفجير عبوة ناسفة في محيط موقع الهجلة، كما قتل آخرون بكمين استهدف آليتهم في الطريق المؤدية إلى ذات الموقع في نجران.
وأضاف، أن الجيش واللجان دمروا جرافة سعودية بعبوة ناسفة قرب جبل الطويل في موقع الشرفة في القطاع ذاته، أعقبها شن طيران العدوان 5 غارات على الموقع.
لافتاً إلى أن مدفعية الجيش واللجان قصفت تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في معسكر رجلاء وغرب مرتفعات رجلاء وشرق الفواز بنجران، كما استهدفت تجمعات في الرمضة والطوال بقطاع جيزان.

وتمكنت وحدة القناصة من قتل 3 جنود سعوديين في رقابة الهنجر بقطاع عسير.

هذا واعترفت وسائل اعلام سعودية، الثلاثاء، بمصرع 3 من الجيش السعودي بنيران قوات الجيش اليمني واللجان في ما يسمونه الحد الجنوبي، وهم:

1- الملازم عبد الله بن مهدي ال فاران الودعاني الدوسري نجل الوزير المفوض في وزارة الخارجية السعودية مهدي آل فاران الدوسري. -2- علي السبر. -3- علي قالب الشرقي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عفاش‮ ‬يدوّخ‮ ‬بإعلام‮ ‬العدوان‮ ‬ومرتزقته
محمد‮ ‬أنعم

ثورة 14 أكتوبر.. والعدوان التاريخي على اليمن
مطهر الأشموري

الـ14 من أكتوبر المجيد بريئ من هؤلاء
د/عبدالرحمن أحمد ناجي

الإعداد لتفجير ثورة «14 أكتوبر»
علي احمد السلامي

هُنا صالح العملاق.. فأين أنتم أَيُّهَا الأقزام..؟!!
عبدالله المغربي

هكذا تُردد الملايين من أبناء شعبك: «إذا أنت بخير فنحن بخير»
توفيق الشرعبي

وطن يضيع.. تذكير للأغبياء..!!
عبدالله الصعفاني

تعز وأكتوبر.. جواز عبور للحرية
راسل عمر

الطابور الخفي
مطهر تقي

الإصلاح.. و«شكراً إمارات الخير»!!
محمد علي عناش

14 أكتوبر ثورة الاستقلال والانتصار للحاضر والمستقبل
احمد الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2017 لـ(الميثاق نت)