موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أبو راس يتلقى برقيات تهان بأعياد الثورة اليمنية - أبو راس يواسي الاديب المقالح بوفاة زوجته - استشهاد مواطنان واصابة ثالث بغارة لطيران العدوان على مديرية زبيد في الحديدة - العدوان يواصل استهداف محافظتي صعدة والحديدة - تدمير آليتين عسكريتين لمرتزقة العدوان في مديرية خب والشعف بالجوف - ابطال الجيش واللجان ينفذون عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان في جبهة نهم - مصرع عدد من جنود العدوان وتدمير آلياتهم بعمليات عسكرية نوعية - استشهاد وإصابة 16 مواطناً بينهم نساء وأطفال بغارات على محافظتي الحديدة وصعدة - ابطال الجيش واللجان يكبدون العدوان ومرتزقته خسائر فادحة - سلاح الجو المسير يشن هجوماً على مقر مستحدث لقيادة الغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - نفذت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعون من أبناء القبائل عمليات نوعية في قطاعي نجران وعسير، كبدت الجيش السعودي ومرتزقته خسائر فادحة.<br />

الأربعاء, 11-أكتوبر-2017
الميثاق نت: -
نفذت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعون من أبناء القبائل عمليات نوعية في قطاعي نجران وعسير، كبدت الجيش السعودي ومرتزقته خسائر فادحة.
وأفاد مصدر عسكري بأن الجيش واللجان والمتطوعين هاجموا مواقع للجيش السعودي ومرتزقته في الشبكة وتبة أبو نورة قبالة منفذ الخضراء في نجران، موقعين قتلى وجرحى في صفوفهم.
وأشار، إلى مصرع 4 جنود سعوديين بتفجير عبوة ناسفة في محيط موقع الهجلة، كما قتل آخرون بكمين استهدف آليتهم في الطريق المؤدية إلى ذات الموقع في نجران.
وأضاف، أن الجيش واللجان دمروا جرافة سعودية بعبوة ناسفة قرب جبل الطويل في موقع الشرفة في القطاع ذاته، أعقبها شن طيران العدوان 5 غارات على الموقع.
لافتاً إلى أن مدفعية الجيش واللجان قصفت تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في معسكر رجلاء وغرب مرتفعات رجلاء وشرق الفواز بنجران، كما استهدفت تجمعات في الرمضة والطوال بقطاع جيزان.

وتمكنت وحدة القناصة من قتل 3 جنود سعوديين في رقابة الهنجر بقطاع عسير.

هذا واعترفت وسائل اعلام سعودية، الثلاثاء، بمصرع 3 من الجيش السعودي بنيران قوات الجيش اليمني واللجان في ما يسمونه الحد الجنوبي، وهم:

1- الملازم عبد الله بن مهدي ال فاران الودعاني الدوسري نجل الوزير المفوض في وزارة الخارجية السعودية مهدي آل فاران الدوسري. -2- علي السبر. -3- علي قالب الشرقي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
آمال‮ ‬كبيرة‮ ‬في‮ ‬ذكرى‮ ‬الثورة
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

26‮ ‬سبتمبر‮.. ‬الثورة‮ ‬الماجدة‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

26‮ ‬سبتمبر‮: ‬ الثورة‮ ‬المجني‮ ‬عليها‮ ‬وعلى‮ ‬أبطالها‮..‬؟‮!!‬
طه‮ ‬العامري‮

‮ ‬ثورة‮ ‬الإجماع‮ ‬الوطني‮ ‬ ‮ ‬في‮ ‬ذكراها‮ ‬الـ56
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم

سبتمبر‮ ‬التحول‮ ‬والزمن‮ ‬الجديد
مطهر‮ ‬تقي

26‮ ‬سبتمبر‮ ‬ثورة‮ ‬وطنية‮ ‬بأبعاد‮ ‬قومية‮ ‬وعالمية
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬السياغي‮

غريفيث‮ ‬يضحك‮ ‬على‮ ‬الأنصار‮!‬
‮ ‬مطهر‮ ‬الاشموري

شرعية‮ ‬الغاب
السفير‮ ‬فيصل‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس

عندما‮ ‬تضيع‮ ‬البركة‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

جرائم‮ ‬العدوان‮ ‬بلا‮ ‬مغالطات‮ .. انتهاكات‮ ‬لا‮ ‬أخطاء‮ ‬
نجيب‮ ‬شجاع‮ ‬الدين

مشاورات‮ ‬جنيف‮ ‬وتساءولاتنا‮ ‬بين‮ »‬مَنْ‮ ‬وما‮ ‬ومتى‮«‬؟
عادل‮ ‬غنيمة

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)