موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تدمير وإعطاب أكثر من 44 مدرعة وآلية للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي - 6 غارات للعدوان على محافظة الحديدة - رئيس المؤتمر يعزي البرلماني الناحية بوفاة نجله - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ علي الصماد - وزير الخارجية يلتقي المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة - طيران العدوان يشن سلسلة غارات على محافظات الحديدة وصعدة والجوف - وزارة حقوق الإنسان تستنكر استهداف العدوان لغرفة عمليات مكتب الصحة بالحديدة - مصرع واصابة عدد من جنود العدوان ومرتزقته - طيران العدوان السعودي يواصل استهداف المدنيين - جرفوش وحازب يهنئان رئيس المؤتمر بعيد الفطر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - نفذت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعون من أبناء القبائل عمليات نوعية في قطاعي نجران وعسير، كبدت الجيش السعودي ومرتزقته خسائر فادحة.<br />

الأربعاء, 11-أكتوبر-2017
الميثاق نت: -
نفذت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعون من أبناء القبائل عمليات نوعية في قطاعي نجران وعسير، كبدت الجيش السعودي ومرتزقته خسائر فادحة.
وأفاد مصدر عسكري بأن الجيش واللجان والمتطوعين هاجموا مواقع للجيش السعودي ومرتزقته في الشبكة وتبة أبو نورة قبالة منفذ الخضراء في نجران، موقعين قتلى وجرحى في صفوفهم.
وأشار، إلى مصرع 4 جنود سعوديين بتفجير عبوة ناسفة في محيط موقع الهجلة، كما قتل آخرون بكمين استهدف آليتهم في الطريق المؤدية إلى ذات الموقع في نجران.
وأضاف، أن الجيش واللجان دمروا جرافة سعودية بعبوة ناسفة قرب جبل الطويل في موقع الشرفة في القطاع ذاته، أعقبها شن طيران العدوان 5 غارات على الموقع.
لافتاً إلى أن مدفعية الجيش واللجان قصفت تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في معسكر رجلاء وغرب مرتفعات رجلاء وشرق الفواز بنجران، كما استهدفت تجمعات في الرمضة والطوال بقطاع جيزان.

وتمكنت وحدة القناصة من قتل 3 جنود سعوديين في رقابة الهنجر بقطاع عسير.

هذا واعترفت وسائل اعلام سعودية، الثلاثاء، بمصرع 3 من الجيش السعودي بنيران قوات الجيش اليمني واللجان في ما يسمونه الحد الجنوبي، وهم:

1- الملازم عبد الله بن مهدي ال فاران الودعاني الدوسري نجل الوزير المفوض في وزارة الخارجية السعودية مهدي آل فاران الدوسري. -2- علي السبر. -3- علي قالب الشرقي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة‮ ‬والمشروع‮ ‬الوطني
بقلم‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تعبنا من الحرب
احمد الحسني

اللواء ابو لحوم .. مسيرة نضال
محمد حسين العمري

أصحاب الوعي السيكوباتي المتطرف
الميثاق نت -

الطفلة شيماء ...وفساد فكر نيابة شرق أمانة العاصمة
المحامي خالد الناصر

الديمقراطيات الغربية قد نتخب ديكتاتوريات تدمر العالم
بقلم/الدكتور عبدالعزيز بن حبتور

عبدالغني‮.. ‬وديمقراطية‮ ‬الإدارة
يحيى علي نوري

السيطرة‮ ‬على‮ ‬الساحل‮ ‬اليمني .. هدف‮ ‬استعماري‮ ‬قديم‮ ‬جديد‮ !!‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

من‮ ‬المستفيد‮ ‬من‮ ‬حركة‮ ‬التبدل‮ ‬والتغيير؟
عبدالرحمن مراد

هل‮ ‬من‮ ‬متطوع؟
عبدالله‮ ‬الصعفاني

سَلّمْ‮ ‬لي‮ ‬عالبدنجان‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث‮ ‬

عقول‮ ‬متحجرة
أيمن‮ ‬مطهر‮ ‬الارياني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)