موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - توقعت مصادر مطلعة أن يتم اطلاق سراح الشيخ/ منصور وسليمان رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بهمدان ونجله محمد غداً الأحد.<br />

السبت, 21-أكتوبر-2017
الميثاق نت: -
توقعت مصادر مطلعة أن يتم اطلاق سراح الشيخ/ منصور وسليمان رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بهمدان ونجله محمد غداً الأحد.
وعلمت "الميثاق" بأنه كان هناك اتفاق بين مشائخ ووجهاء همدان وانصار الله على اطلاق سراح الشيخ/ منصور سليمان ونجله اليوم السبت إلا أن ذلك لم يتم.
واشارت مصادر بأن مشائخ ووجهاء همدان توجهوا اليوم لمقابلة رئيس المجلس السياسي الاعلى الاستاذ/ صالح الصماد إلا أنهم لم يتمكنوا من مقابلته.
واكد مشائخ ووجهاء وابناء همدان بأنهم سيضلون في اجتماع دائم حتى اطلاق سراح الشيخ منصور سليمان ونجله.
وكانت قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة صنعاء قد عقدت اجتماعا تم فيه الوقوف باستفاضة أمام تداعيات جريمة اختطاف رئيس فرع المؤتمر بمديرية همدان الشيخ/ منصور محمد سليمان وولده محمد من قبل مسلحين.
ودان مؤتمر محافظة صنعاء بشدة جريمة الاختطاف التي تعد من الأساليب الهمجية المرفوضة.
وطالبت قيادة فرع مؤتمر محافظة صنعاء، قيادة المؤتمرالشعبي العام اتخاذ الموقف المناسب لحماية كوادره، وحمل الجهات المختصة فى الدولة مسؤولية سلامة القيادي المؤتمري المختطف ونجله وسرعة الإفراج عنهما وضبط الخاطفين .
وأعلنت قيادة فرع مؤتمر محافظة صنعاء انها ستظل فى حالة اجتماع دائم إلى حين الإفراج عنهما ورد اعتبارهما.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)