موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
منوعات
الميثاق نت -

الأحد, 22-أكتوبر-2017
كتب/ محسن الجمال -
برعاية الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور -رئيس مجلس الوزراء تنظم عدد من المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني غدا الاثنين حفل تكريم المستثمر الحاج/ عبدالله احمد المغشي صاحب مدينة العاب حديقة السبعين بمناسبة مرور ثلاثون عاما من التميز والعطاء والتألق والإبداع على تأسيس وإنشاء أول مدينة ألعاب في اليمن.
وقال القائمون على المهرجان في تصريحات لوسائل الإعلام أن الاعتراف بدور المغشي الاستثماري الريادي هو أحد أهم الأسباب التي بنيت عليها فكرة التكريم وأيضا كنوع من رد الجميل له من خلال هذا المهرجان الذي يمثل تتويجاً لمسيرته العملية ونجاحه المبهر في تأسيس هذه المدينة.
وقال أحد المسؤولين عن تنظيم الحفل في اتصال هاتفي: قررنا تكريم الشخص الذي كان ولا يزال السبب في رسم الابتسامة على وجوه الأطفال، لذلك قررنا تكريمه من خلال إقامة هذا المهرجان الذي يعبر عن تقدرينا وحبنا وامتنانا له، مشيرا إلى أن الحفل سيحظى بحضور رسمي وشعبي كبير.
وأضاف إن المستثمر المغشي يعتبر نموذجا رائعا يحتذى به في الوطنية والتنمية والاقتصاد، لما قدمه ومايزال يقدمه لوطنه عبر مسيرة طويلة وشاقه حقق خلالها نجاحات كبيرة بالصبر والعلم والتخطيط المدروس.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "منوعات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)