موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - احتفلت جامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا بصنعاء صباح اليوم  بتخرج دفعتي العام -2016_2017م  بقوام 132طالباً وطالبة موزعين على تخصصات (الإدارةالدولية وإدارة نفط وغاز والملتميديا وكلية التكنولوجيا وعلوم الحاسوب). <br />
<br />

الثلاثاء, 24-أكتوبر-2017
الميثاق نت - فيصل الحزمي -
احتفلت جامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا بصنعاء صباح اليوم بتخرج دفعتي العام -2016_2017م بقوام 132طالباً وطالبة موزعين على تخصصات (الإدارةالدولية وإدارة نفط وغاز والملتميديا وكلية التكنولوجيا وعلوم الحاسوب).

وفي حفل التخرج الذي حضره عضو المجلس السياسي الشيخ جابر عبدالله غالب ووزيرة الشؤن الاجتماعية والعمل فائقة السيد وعضو مجلس الشورى حسين العمري أكد وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع السياسات والتخطيط الدكتور عبدالعزيز الشعيبي على أهمية ما يمثله هذا اليوم لدى لخريجين وأولياء أمورهم.

كما أكد أهمية تخريج هذه الكوكبة من حاملي التخصصات النوعية في الوقت الراهن وفي ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها اليمن والتي تستدعي الحاجة الماسة لكوادر مؤهلة في هذه المجالات.

ونوه الوكيل بقدرات الخريجين واجتيازهم مراحل التدريب العملي بامتياز، داعياً إياهم إلى المضي قدماً والاستمرار في التحصيل العلمي والعملي باعتبار هذه التخصصات نوعية تلبي احتياجات سوق العمل وتكشف مدى حاجة السوق لمثل هذه التخصصات.

من جانبه أوضح الدكتور وائل الأغبري نائب رئيس جامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا أهداف الجامعة الرامية إلى تنفيذ برامج تعليمية متميزة وفقاً للمعايير المحلية والإقليمية في التخصصات النوعية والنادرة التي تلبي متطلبات واحتياجات سوق العمل، والعمل على رفد المجتمع بكوادر علمية وتقنية مؤهلة وقادرة على تقديم خدماتها للمجتمع.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)